arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:06:15
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:06:15
لايف ستايل

الرئيسية

لتمكين إيفانكا من دور بارز في البيت الأبيض

إعادة تسمية مكتب السيدة الأولى على رأس أولويات ترامب

لايف ستايل

لايف ستايلإعادة تسمية مكتب السيدة الأولى على رأس أولويات ترامب

إعادة تسمية مكتب السيدة الأولى
واشنطن ـ رولا عيسى

أظهرت عدة تقارير إدعاءًا بأن من أحد التغيرات العديدة التي سيقوم بها ترامب عند تولي الرئاسة رسميًا ستكون إعادة تسمية مكتب السيدة الأولى، فعلى الرغم من منع دونالد ترامب تعيين أفراد أسرته في أي مناصب وزارية رسمية، لكن يبدو أنه وجد طريقة لضمان دورًا جيدًا لكل منهم في البيت الأبيض.إعادة تسمية مكتب السيدة الأولى على رأس أولويات ترامب
 
فوفقًا للتقارير سيصبح مكتب العائلة الأولى هو المسمى الجديد لمكتب السيدة الأولى، وهي الخطوة التي يبدو أنها توحي بقوة إلى أن إيفانكا سوف تتولى دور ما في البيت الأبيض بعد أن انتقلت هي وأسرتها إلى واشنطن العاصمة.إعادة تسمية مكتب السيدة الأولى على رأس أولويات ترامب
 
وقد وردت هذه التقارير لأول مرة الشهر الماضي على CNN حيث إدعت أن مساعدي فريق الانتقال لترامب بدأوا التخطيط لمكتب العائلة الأولى في الجناح الشرقي من البيت الأبيض، في نفس المكان حيث عملت السيدة الأولى ميشيل أوباما والموظفين التابعين لها على مدى السنوات الثماني الماضية.إعادة تسمية مكتب السيدة الأولى على رأس أولويات ترامب
 
وتتضمن الخطة تغيير اسم المكتب وقد عرضت فوكس نيوز يوم الأربعاء تقريرًا أخرًا بخصوص هذا الشأن، في تحليل للأدوار المزدوجة المحتملة التي ستقوم بها إيفانكا والسيدة الأولى الرسمية، ميلانيا ترامب، في إدارة ترامب.
 
فيما قال فريق ترامب ان هذه التقارير ليست صحيحة تمامًا، وفي الوقت نفسه، لم يأتي أي تعليق رسمي عن الموظفين الرئيسيين في هذا المنصب، على الرغم من أنه في الإدارات السابقة كان الفريق الانتقالي من يعلن من يشغل الوظائف الرئيسية في البيت الأبيض، فقد أعلنت السيدة الأولى و فريق الانتقال بعد فوز الرئيس أوباما عام 2008، عن الأعضاء الكبار في البيت الأبيض في أواخر تشرين الثاني/نوفمبر وأوائل كانون الأول/ديسمبر، وذلك قبل  أكثر من شهر من حفل التنصيب.إعادة تسمية مكتب السيدة الأولى على رأس أولويات ترامب
 
وفي عام 2016، شمل كبار موظفي السيدة الأولى، رئيس الموظفين، ومستشار أول، ومدير الاتصالات، ومدير التخطيط الاستراتيجي، ومدير المشاريع الخاصة، والسكرتير الاجتماعي والسكرتير الصحافي.
 
ومن غير الواضح ما إذا كان تغيير اسم المكتب سوف يؤدي إلى مزيد من الموظفين الذين سيتم تعيينهم في عهد إدارة ترامب، في الوقت الذي لم يتم الكشف فيه عنأي تعيينات.
 
ولم تكشف إيفانكا رسميًا ما هي خططها عندما يتولى والدها الرئاسة رسميًا، ولكنها قالت يوم الأربعاء أن الأولوية الأولى لها عند الانتقال هي استقرار عائلتها في مسكن جديد مع زوجها جاريد كوشنر الذي بدأ عمله كأكبر مستشاري والدها، والذي لن يتقاضى عنه أي رواتب.
 
وقالت إنها تعكف بالفعل على العمل من وراء الكواليس بالقيام باتصالات هاتفية مع أعضاء الكونغرس في محاولة لحشد الدعم لحسابات رعاية الأطفال على إن تكون معفاة من الضرائب والاستقطاعات.
كما أكدت إيفانكا، أكبر أبناء ترامب أيضا يوم الأربعاء أنها قد تتنحى عن منصبها في منظمة ترامب وستترك شركتها تحت ادارة ابيجيل كليم.
 
ويأتي قرار إيفانكا بالتنحي عن منصبها كتأكيد لاعتقاد منذ فترة طويلة أنها سوف تقوم بأداء بعض الواجبات الموكلة عادة للسيدة الأولى بينما والدها هو في منصبه.
 
 وقال مصدر مقرب من العائلة إنها سوف تكون بالتأكيد الابنة الأولى الأكثر ظهورًا في أي وقت مضى في البيت الأبيض، وأنها ستأخذ هذا الدور "على محمل الجد" في هذا الوقت.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة تسمية مكتب السيدة الأولى على رأس أولويات ترامب إعادة تسمية مكتب السيدة الأولى على رأس أولويات ترامب



لايف ستايلنوال الزغبي تعتمد اللون الأسود في إطلالات 2020
لايف ستايلاليونان تفتح أكثر من 500 شاطئ بسبب موجة الحر

GMT 23:24 2020 السبت ,23 أيار / مايو

4 وصفات لتقشير القدمين بالمنزل
لايف ستايل4 وصفات لتقشير القدمين بالمنزل

GMT 11:52 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

​الرومانسية تُسيطر على لحظات شهر عسل تامر عاشور وزوجته

GMT 18:54 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

عضو فرقة " The Pussycat Dolls" تؤكّد "كنا فتيات ليل"

GMT 06:34 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

وزيري يصطدم بسؤال عن زواجه من هيفاء وهبي

GMT 07:34 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي أجمل "كوش" الأفراح الجديدة لعروس 2020

GMT 11:55 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

فاندام ينشر صورة نادرة له وهو طفل عبر "فيسبوك"

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle