arablifestyle
آخر تحديث GMT 11:23:07
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 11:23:07
لايف ستايل

الرئيسية

بعدما أطيح من السلطة وحوكم بالفساد بسبب سرقته 16 مليون دولار

أماروسا مانيغولت معرضة للحبس ستة أشهر لتورطها في فضيحة ميسيك

لايف ستايل

لايف ستايلأماروسا مانيغولت معرضة للحبس ستة أشهر لتورطها في فضيحة ميسيك

أماروسا مانيغولت-نيومان
لندن ـ ماريا طبراني

تتعرض أماروسا مانيغولت-نيومان، مساعدة البيت الأبيض السابقة، للحبس "ستة أشهر " لتورطها في فضيحة أحد زعماء احدى الدول الكاريبية الصغيرة الذي أطيح به من السلطة وحوكم  بالفساد، بسبب مزاعم أنه سرق 16 مليون دولار من خزائن عامة. واستفادت نيومان من حفلات باليخت وعشاء رومانسي وفندق من فئة الخمس نجوم مع مايكل ميسيك، ورئيس الوزراء السابق المثير للجدل لتركس، وكايكوس هي مستعمرة بريطانية مكونة من 40 جزيرة كاريبية جنوب شرقي الباهاما.
أماروسا مانيغولت معرضة للحبس ستة أشهر لتورطها في فضيحة ميسيك

وقضت اماروسا ومايكل  بعض الوقت في الجزيرة حيث بنى لاحقًا قصرًا بقيمة 8 ملايين دولار ، يُطلق عليه "البيت الأبيض" ، و يُتهم الآن بالكسب غير المشروع ، وقد تواعد الاثنان ولهما سويا  مواعيد عشاء مريحة في أشهر مطاعم هارلم ، وتقول أحد المصادر إنهم قد ارتبطا منذ أكثر من عقد من الزمان عندما كان ميسيك مسؤولًا عن واحدة من أرقى أماكن العطلات للمشاهير، أمثال بروس ويليس وكاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس.
أماروسا مانيغولت معرضة للحبس ستة أشهر لتورطها في فضيحة ميسيك

وقيل إن رئيس الوزراء البالغ من العمر 52 عاما أعجب جدا بالمتدربة السابقة آن ذلك وسعى للحصول على مشورتها في العلاقات العامة بشأن كيفية تعزيز مكانته في الولايات المتحدة - بل واستشارتها بشأن القرارات السياسية. ويقول المطلعون إن الاثنان قد تواعدا لمدة ستة أشهر في عام 2005 وكانت اماروسا تقوم بانتظام بزيارة تركس وكايكوس وحتى حضور المناسبات العامة مع ميسيك. ومع ذلك ، لم تعترف قط بالعلاقة ، وقد اشتهرت حديثًا بأنها الشريرة في موسم المبتدئ عام 2004 - وقد تتطلقت حديثا من زوجها الأول ، آرون ستالورث.

من المؤكد أن السياسي الكاريبي سيصبح مشهورًا - ولكن ليس لجعل بلده رائعًا. وقد أُجبر على ترك منصبه في عام 2009 عندما اتهمته الحكومة البريطانية بالفساد وفرض حكمًا مباشرًا على سلسلة من 40 جزيرة صغيرة على بعد ساعة من ميامي.

وقد هرب إلى البرازيل ولكن تم تسليمه وتقديمه للمحاكمة في ديسمبر / كانون الأول 2015 بتهمة الاحتيال والرشوة وغسل الأموال في قضية لا تزال  تؤجل بعد ثلاث سنوات ، حيث تكلف ما يقدر بنحو مليون دولار كل شهر. وقال مصدر مطلع في تركس وكايكوس "لم يكن يفكر في  أحد في ذلك كثيرا"."و العلاقة بينهما لم تكن سرية ،فقد  حضر اماروسا اثنين من الأحداث العامة في الجزيرة مع مايك. "كان مايك عازبًا في ذلك الوقت ، وكانت لديه سمعة بأنة كثير المواعدة السيدات وكانت امرأة مذهلة.

وقامت اماروسا التي هيمنت على عناوين الصحف في الأسبوع الماضي بالطلاق من زوجها الأول ارون ستالورث في عام 2005. وقالت مصادر لصحفية "الديلي ميل"، إنها التقت ميسيك في وقت لاحق من ذلك العام في وظيفة خيرية في مدينة نيويورك ، حيث كانا يتجاذبا أطراف الحديث . ويقال إن الاثنين  قد توجهوا إلى فندق فور سيزونز الفخم لقضاء عطلة نهاية أسبوع حميمة معا. كان ميسيك مغرمًا للغاية وعاد إلى نيويورك بعد أسبوع واحد ، حيث كان الشريكان يتمتعان بمواعيد عشاء رومانسي أخرى في مطعم هارلم في سيلفيا ، المشهور بأطعمته الروحية وزبائن المشاهير.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماروسا مانيغولت معرضة للحبس ستة أشهر لتورطها في فضيحة ميسيك أماروسا مانيغولت معرضة للحبس ستة أشهر لتورطها في فضيحة ميسيك



GMT 10:24 2024 الأحد ,21 تموز / يوليو

ياسمين صبري تتألق في تصاميم جان بيار خوري
لايف ستايلياسمين صبري تتألق في تصاميم جان بيار خوري

GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 06:07 2016 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مشروبات لا تنصح بها النساء الحوامل

GMT 23:29 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في جامعة طنطا

GMT 23:47 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

اقرف من زوجتي كثيراً

GMT 23:19 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

شوربة الجمبري على الطريقة التايلندية

GMT 14:24 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرض نجمة بوليوود ماليكا شيرويت للاعتداء فى فرنسا

GMT 18:51 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تقييم سلوكيات الاطفال الخاطئة

GMT 03:10 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهال عنبر تعلن مقاضاة من روج شائعة وفاتها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle