arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:35:38
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:35:38
لايف ستايل

الرئيسية

يطل وجهها الجميل في ممرات قصر باكينغهام

ميغان ماركل تصدم العالم عند اكتشاف أنها ثنائية العرق

لايف ستايل

لايف ستايلميغان ماركل تصدم العالم عند اكتشاف أنها ثنائية العرق

الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل
لندن - ماريا طبراني

لن تكون ميغان ماركل أول شخصية عرقية تنضم إلى المملكة البريطانية عندما تتزوج الأمير هاري الشهر المقبل، لكنها ستكون الممثلة الأميركية الوحيدة المطلقة التي تتزوج في العائلة المالكة البريطانية، كما كتب أندرو مورتون في أحدث كتاب له "كانت ميغان أميرة تنتظر دورها، فهي جعلت منزل وندسور يبدو مناسبًا ومتعددة الأعراق، ميغان: أميرة هوليوودية ". ويقول مورتون إن ميغان وجه جديد ودافىء في ممرات قصر باكنغهام البارد". وستكون لحظة رمزية بعد حفلة زفاف الممثلة الكاليفورنية إلى هاري، حيث ستقف الملكة وهي أطول ملكة حكمت في التاريخ البريطاني، تقف إلى جوار أم ميغان "دوريا رادلاند"، وهي أميركية من أصل أفريقي وأحد أحفاد العبيد كما يقال... فأسلاف ميغان كانوا عبيدًا في مزرعة قطن جورجيا.ميغان ماركل تصدم العالم عند اكتشاف أنها ثنائية العرق

بداية حياة ميغان الصغيرة

استقر أقاربها في كاليفورنيا قبل ولادتها، وعندما انتقل والدها توماس واين ماركل من بنسلفانيا، مع عائلته وزوجته الأولى إلى لوس أنجلوس. ونشأت ميغان في عائلة من الأعراق المختلطة في لوس أنجلوس،  وكانت بشرة ميغان أخف لونًا من أبناء عمومتها على جانب أمها، وبينما كانت في المدرسة الثانوية، شعرت بالاختلاف ما بين الفتيات السود والبيض، والفلبينيين واللاتينية.ميغان ماركل تصدم العالم عند اكتشاف أنها ثنائية العرق

عندما التقت الكلية Doria Radland ، صدموا. حيث قال معلم سابق في المدرسة لمورتون "اعتقد الجميع أن ميغان كانت إيطالية لأنها كانت فاتحة اللون". "ثم التقينا والدتها وأدركت أنها كانت مختلطة العرق" . والتقت دوريا مع توم ميراكل عندما كانا يعملان فى مجموعة قنوات الدراما ABC، ​​ في السبعينيات. وكانت دوريا تتدرب لتكون فنانة ماكياج وكان توم مدير الإضاءة في المكان. وكان متزوجًا من قبل ولديه طفلين "ايفون وتوم الابن".

وكانت دوريا وتوم في حالة حب وتزوجا في عام 1979 في معبد في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وكانت دوريا من أتباع المعلم الهندوسي يوغي، باراماهانزا يوغاناندا ، هي والعديد من نجوم هوليوود مثل ليندا إيفانز، ومارييل همنغواي، وستيف جوبز، وبيتل جورج هاريسون.ميغان ماركل تصدم العالم عند اكتشاف أنها ثنائية العرق

وقدمت في حفل زوجها الأطباق الجنوبية بما في ذلك فطيرة البطاطا الحلوة ، والبامية ، ولحم الخنزير والفاصوليا. ووصف توم جونيور عائلة دوريا بأنها "دافئة"، قائلاً "هذا النوع من العائلات التي طالما كنت أرغب فيها، لقد كانوا سعداء وبينهم إحساس حقيقي بالأسرة." وولدت راشيل ميغان ماركل في 4 أغسطس 1981.

وقال توم جونيور لمورتون: "كان والدي يحبها أكثر من أي شخص آخر في العالم، حتى أكثر من دوريا". "وأصبحت حياته كلها، هى تلك الأميرة الصغيرة".وقضى كل دقيقة مع ابنته عندما لم يكن يعمل، فهو عادة ما كان يعمل لمدة 80 أو 90 ساعة في الأسبوع فى مجموعة من الاستوديو. وفي المنزل، خرجت الحياة عن السيطرة عندما كان أصدقاء دوريا وأولاد توم يحتفلون، ويدخنون الحشائش ويلعبون الموسيقى بينما يمارسون اليوغا والشواء. لكن توم أراد أن يتوقف تدخين الماريجوانا بعد ولادة "الزهرة" الصغيرة.

ولفرض حظر على المخدرات، تظاهر توم بأكل محتويات حفاضة قذرة، أملًا في جعل  توم الابن وأصدقائه الذين يدخنون الحشائش لمغادرة المنزل، واعترف في وقت لاحق أنه كان مجرد حلوى بودنغ، وتسبب هذا الفعل بفرار توم الابن ورفاقه من المنزل. ووجدت دوريا أن لديها القليل من الوقت لبدء مسيرتها المهنية وإدارة المنزل. كما كانت تعيش غير سعيدة في حي يهيمن عليه البيض، حيث كان الناس يعتقدون أنها كانت مربية الأطفال، كما يقول مورتون، مضيفًا أن الجيران أوقفوا دوريا وسألوها عن مكان إقامة والدة ميغان.

وكان الحادث نقطة التحول إلى دوريا، وانفصلت عن توم وانتقلت مع والدتها. وتم الانتهاء من الطلاق بعد خمس سنوات. واعتنى توم ماركل بابنته ميغان في عطلة نهاية الأسبوع، في حين أن دوريا كان لها أيام الأسبوع، وفي الوقت الذي بلغت فيه 11 عامًا، تعلمت ميغان أن "تقف من أجل المساواة"، حيث أرادتها دوريا لتكون "مواطنة عالمية" وأخذتها تسافر لترى كيف يعيش الآخرون. علمت ابنتها: "العلم وعدم الخوف".

وسرعان ما أصبحت ميغان مهتمة بالشؤون المجتمعية وبدأت حملات كتابة الرسائل عن الوعي بالجندر. وكثيراً ما كانت تذهب للعمل مع والدها، الذي مازال مدير إضاءة ​​. وفي الوقت الذي كان يجني فيه مالاً جيداً لدفع رسوم المدارس الخاصة لميغان ، ظل هادئاً حيث إنه فاز بمبلغ 750 ألف دولار في يانصيب ولاية كاليفورنيا. وأبقى توم ماركل فوزه سرًا من زوجته السابقة وأرسل زميله ليحصل على مكاسبه لتجنب تسجيل اسمه مع سلطات اليانصيب.ميغان ماركل تصدم العالم عند اكتشاف أنها ثنائية العرق

وكانت الخطة عكسية عندما قام صديقه بخداعه في معظم المال عندما خسر نقوده في تجارة مجوهرات فاشلة. وبعد ثلاث سنوات، أعلن توم إفلاسه، لكنه أنقذ ما يكفي من المال لإرسال ميغان إلىImmaculate Heart ، وهي مدرسة كاثوليكية خاصة للبنات بالقرب من منزله، حتى تتمكن من العيش معه بدوام كامل.

ميغان كانت تخرج القمامة مقابل 4 دولارات في الساعة في سن الرابعة عشر

وفي سن الرابعة عشرة ، كانت ميغان تتطوع في Hippie Kitchen ، حيث كانت تقدم الطعام للمشردين وتنظيف الأطباق، بالإضافة إلى العمل في Humphrey Yogurt ، حيث خدمت العملاء وإخراج القمامة مقابل 4 دولارات في الساعة. وفي عام 1997، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا، شاهدت ميغان جنازة الأميرة ديانا مع صديقاتها، وكلهن ​​يبكون عندما رأوا التابوت الملكي والنصيحة الأخيرة للأمير هاري، وهو ظرف يعلوه كلمة "أمى".

وشاهدت مقاطع فيديو قديمة لحفل زفاف السيدة ديانا سبنسر في عام 1981 إلى الأمير تشارلز، وفجأة كانت ميغان تسير في مسار مشابه للأميرة ديانا  وبدأت في جمع الألعاب والملابس للأطفال المحرومين. وكانت دائمًا مفتونة بالعائلة الملكية. وتريد أن تكون الأميرة ديانا الثانية.  وتسبب نزاع عائلتها وشعورها بالعزلة بالكثير من الألم. وتابعت مسيرتها المهنية في التمثيل، وكانت لديها آمال في الفوز بجائزة الأوسكار في يوم من الأيام، حيث شاركت في المسرحيات المدرسية .

ميغان فازت بالعديد من الجوائز الطلابية

 وتخرجت وفازت بالعديد من الجوائز بما في ذلك جائزة بنك أوف أميركا للفنون الجميلة، وجائزة إنجازات نوتردام ، والثناء في برنامج المنح الدراسية للإنجازات الوطنية للطلاب السود ، وجائزة خدمة لتوجيه الطلاب الأصغر سنًا. وذهبت لدراسة المسرح والدراسات الدولية في جامعة نورث وسترن ، خارج شيكاغو ، حيث كان خمسة في المائة فقط من بشرة الطلاب سوداء في ذلك الوقت.

وعانت ميغان لكونها متعددة الأعراق

كونها متعددة الأعراق، كانت قد عانت بالفعل "من سوء الفهم مدى الحياة ، ونظرات سيئة وتعليقات شنيعة"، وكانت تأمل في وضعها خلفها في الكلية في إيفانستون، إلينوي. وقال مورتون إنها اشترت هوية مزيفة، وانضمت إلى نادي نسائي، وشربت الكثير، وأكلت البرجر، مما أدى إلى اكتسابها وزن 15 رطلًا إضافيًا. وفي سنتها الأولى، حصلت على تدريب في الخارج مع وزارة الخارجية كمسؤول صحافي صغير في السفارة الأميركية في بوينس آيرس.

وبالعودة إلى نورثويسترن، أدت اختبار مسؤول الخدمة الخارجية لمستقبل محتمل لكنها فشلت. لذا عادت إلى هوليود حيث اعتبرت أنها "غامضة" عرقياً عندما حان أدوارها. وتقول "لم أكن سوداء بما يكفي لأدوار السود ولم أكن بيضاء بما يكفي أيضًا ، حيث تركنى لونى في مكان ما في وسط حرب عرقية ولم أستطع الحصول على وظيفة".

وعملت ميغان في التمثيل وقدمت الأدوار التي تم تصويرها في تورنتو وفي هوليوود، وأخدت دور المحامية راشيل زاين في برنامج تلفزيوني. وأثناء وجودها في تورنتو في عام 2011 ، تزوجت من صديقها الممثل تريفور إنجلسون، الذي ما زال يعيش في لوس أنجلوس. واستمر الزواج سنتين فقط قبل أن يرسل لها خاتمه.

ميغان كانت تعرف المستقبل

وشعرت ميغان أن هناك شيئًا أفضل في مستقبلها، لم يكون أنجلسون فيه. وعندما التقت ميغان مع الأمير هاري في عام 2016 ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها في تورونتو، والبرنامج التلفزيوني ، ومدونتها على  Instagram الناجحة للغاية، وجميع أعمالها الترويجية والخيرية ، لمشاركة الحياة معه، وعرّفته على حبها للطبخ ، وقدمها في المناسبات الرسمية والتقليد مع الملكة و بعدها شرب الشاي بعد الظهر مع الملكة وتناول الطعام عليه شرائح رقيقة من الخيار والمايونيز والبيض والكعكات والكعك مع الشاي.

وقال مسؤول ملكي سابق لمورتون: ولو كانت في حياة هاري في وقت سابق ، لكانت قد شهدت رجلاً مختلفاً تماماً عن الرجل الذي تتزوج منه. "كان هاري مضطربًا للغاية وغير سعيد وغير ناضج، مشبعًا بالآراء المنفتحة الهادئة العنصرية لأولئك الذين ينتمون إلى صفه مختلفة عنه".

حياة الأمير هاري كانت صاخبة وفاقدة الهوية

وفي عام 2012 ، تم تصويره وهو في المطعم مع غرباء في غرفة فندق في لاس فيغاس ويلعب البلياردو. لكنه سئم من أسلوب الحياة هذا وأراد شيئًا مختلفاً بعد أن  رأى أخيه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، وأطفالهما. وكان هاري قد توصل أخيراً إلى هويته وعرف من كان وما الذي يأمل في تحقيقه. وفي أول لقاء له مع ميغان، تعرفا بكلمة مرحباً فقط ، وبعد وقت قصير من تاريخهم الأول، دعى هاري ميغان في رحلة سفاري إلى بوتسوانا، وجمعتهم بعدها رحلات مختلفة صاحبته فيها وكانت "ليالي رومانسية تحت النجوم في ملاذ جنوبي أفريقي".أما الباقي لم يكتبه التاريخ بعد، بل سيكتب الشهر المقبل حينما تصبح ميغان صاحبة السمو الملكي وتصبح دوقة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تصدم العالم عند اكتشاف أنها ثنائية العرق ميغان ماركل تصدم العالم عند اكتشاف أنها ثنائية العرق



GMT 17:33 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء سبيل مصرية أنجبت بعد 4 أشهر من زواجها
لايف ستايلإخلاء سبيل مصرية أنجبت بعد 4 أشهر من زواجها

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

رياض يؤكد أنه تعامل مع ممدوح عبدالعليم
لايف ستايلرياض يؤكد أنه تعامل مع ممدوح عبدالعليم

GMT 12:22 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها
لايف ستايلتعرفى على  أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها

GMT 20:36 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"مصر للطيران" تشارك في بورصة السياحة WTM
لايف ستايل"مصر للطيران" تشارك في بورصة السياحة WTM

GMT 13:14 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب "الاستروكس"
لايف ستايلمصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب "الاستروكس"

GMT 05:15 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

حسين تؤكد أن حلقات "اكدب عليا شوية" حققت أصداء إيجابية
لايف ستايلحسين تؤكد أن حلقات "اكدب عليا شوية" حققت أصداء إيجابية

GMT 18:21 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّف على أسباب وعلاج سرعة القذف عند الرجال
لايف ستايلتعرّف على أسباب وعلاج سرعة القذف عند الرجال

GMT 20:27 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

6 وجهات سفر لقضاء العطلات الصيفية بتكلفة أقل من 2000 ريال
لايف ستايل6 وجهات سفر لقضاء العطلات الصيفية بتكلفة أقل من 2000 ريال

GMT 14:10 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

نقل هادي الجيار إلى لمستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية

GMT 14:05 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

شريهان تنهي بروفات "كوكو شانيل" لعرضها بموسم الرياض

GMT 13:32 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

نجل هالة فؤاد يتلقى عزاء هيثم أحمد زكي في أول ظهور له

GMT 13:25 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

برلنتى عامر تشارك فى أحداث مسلسل "شارع محمد على"

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 09:56 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة للفنانة ياسمين صبري من داخل "الجيم"

GMT 16:16 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

حيل ذكية في زراعة النباتات تحول فناء منزل إلى حديقة واسعة

GMT 11:29 2018 الجمعة ,13 إبريل / نيسان

تصميمات رائعة للحدائق المنزلية لعام 2018

GMT 17:38 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

هنا شيحة تكشف عن أسرار حياتها في "قهوة أشرف"

GMT 08:24 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

10 أفكار لتزيين مرايا المنزل بطريقة فنية