arablifestyle
آخر تحديث GMT 06:29:00
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 06:29:00
لايف ستايل

الرئيسية

على مدى أربع سنوات مختلفة داخل المدرسة

طالبة في تكساس تحيي والدتها الراحلة بصور تدمي القلب

لايف ستايل

لايف ستايلطالبة في تكساس تحيي والدتها الراحلة بصور تدمي القلب

سافانا إنتلانجيزي مع والدتها فيلانا فوستر
تكساس ــ رولا عيسى

أثنت سافانا إنتلانجيزي، إحدى طالبات المدرسة الثانوية جون هورن في ميسكيت، تكساس، على والدتها الراحلة وقدمت لها التحية بطريقة مؤثرة بمناسبة تخرجها، في شكل سلسلة من الصور التي تدمي القلب. وشاركت إنتلانجيزي هذا العام عبر "تويتر" مجموعة من الصور لها والدتها فيلانا فوستر، على مدى أربع سنوات مختلفة، في الأيام الأولى والأخيرة لها من المدرسة، وبعد وفاة فيلانا بسرطان المبيض، قرّرت سافانا الحفاظ على التقليد، وزارت قبر أمها لالتقاط صورة نهائية.

وكتبت الفتاة أثناء مشاركتها صورها هي  والدتها على مدى أربع سنوات، "كان يوم أمس آخر يوم في المدرسة الثانوية والتقطت صورًا مع أمي في أول وآخر أيام دراستي في المدرسة". وأضافت "أمي لم تكن قادرة على الظهور في آخرها ، لكن قوتها دفعتني للبقاء قوية خلال هذه الفترة. كل ما عندي من العمل الشاق هو لها!طالبة في تكساس تحيي والدتها الراحلة بصور تدمي القلب

وقد قامت فيلانا وسافانا بعادة التقاط صور مع الوجبات الخفيفة المطابقة في السيارة وشرائها في اليوم الأول من المدرسة وتكرارها في اليوم الأخير. في واحدة من اللقطات ، ظهرتا الاثنان  مع بعض المنتجات المثلجة في اليوم الأول، مع اختيار فيليانا على ما يبدو  مشروب الميلك شيك في اليوم الأخير من المدرسة. وفي لقطة أخرى ترى الأم وابنتها تتبسم مع مخاريط الآيس كريم ، واخرى مع شراب الفرابتشينو ".

وفي صور  تظهر الأم ، مع الأبنة وقد سقط شعر فيلانا، بسبب العلاج الكيمائي. وفي بداية السنة الكبرى للمراهق، ظهرت الأم وابنتها للصورة النهائية معا، مرة أخرى في السيارة، وهذه المرة  وهم يمسكان مشروبين من ستاربكس. وكانت الصورة النهائية لتخرج الابنة  على قبر أمها  وقد حافظت على التقاليد التي اتبعتها هي والدتها ووضعت كوب الشاي الأخضر المثلج على شاهد قبر والدتها وامسكت هي بمشروبها المعتاد . وعاشت فيلانا التي توفت في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي عن عمر يناهز 45 عامًا أطول مما توقعه الأطباء بعد تشخيصها. وقبل وفاتها ، عانت من تمدد الأوعية الدموية في الدماغ ودخلت في غيبوبة أثناء نقلها إلى المستشفى ، حسب قول سافانا.

وتخطط سافانا ، التي تخرجت من المدرسة الثانوية في نهاية الأسبوع الماضي ، الآن للذهاب إلى كلية إيستفيلد في ميسكيت قبل أن تنتقل إلى جامعة شمال تكساس في دالاس ، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الأفريقية. وتريد المراهقة أن تكون معلما ، بعد أمها ، التي كانت تدرس إلى مرحلة ما قبل المدرسة. وانتشرت صور سافانا مع فيلانا ، حيث أرسل متابعين لها رسائل دعم وأثناء عليها لأنها تتحدث عن والدتها. تمت مشاركة تغريداتها أكثر من 125000 مرة ، وتلقت أكثر من 605000 إعجاب. وشعر العديد من الناس بالتعاطف معها عندما شاهدو مشروب ستاربكس الذي جلبته سافانا من أجل أمها على شاهد القبر ، واعتبروه علامة على ارتباطهم الشديد.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالبة في تكساس تحيي والدتها الراحلة بصور تدمي القلب طالبة في تكساس تحيي والدتها الراحلة بصور تدمي القلب



لايف ستايلالقبلة الأولى لا تُنسى بين الرجل والمراة

GMT 14:39 2019 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

تعرف على إيرادات "خيال مآتة" في أول أيام عرضه

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 15:12 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

أول ظهور لـ زينة بعد خناقة احمد عز

GMT 14:56 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

سميرة سعيد وسعد لمجرد في باريس لهذا السبب