arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:21:09
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:21:09
لايف ستايل

الرئيسية

الأميركية الأولى احتفلت بعيد ميلادها الـ47 الأربعاء

ميلانيا ترامب تستقبل نظيرتها الارجنتينية بملابس مكلفة

لايف ستايل

لايف ستايلميلانيا ترامب تستقبل نظيرتها الارجنتينية بملابس مكلفة

السيدة الأولى ميلانيا ترامب
واشنطن - رولا عيسى

قد تكون السيدة الأولى ميلانيا ترامب معروفة باختيار الفساتين الأنيقة البسيطة، ولكن يوم الخميس اختارت مجموعة باللون الاخضر الزيتوني أكثر جرأة، وظهرت بها خلال آخر لقاء في البيت الأبيض. ارتدت زوجة الرئيس دونالد ترامب البالغة من العمر 47 عامًا سترة مستوحاة من زي الجيش وتنورة مطابقة من مجموعة ربيع 2017 "ألتوزارا". وكان ذلك خلال لقائها وزوجها بالرئيس الأرجنتيني موريسيو ماكري وزوجته جوليانا أوادا في واشنطن.

ميلانيا ترامب تستقبل نظيرتها الارجنتينية بملابس مكلفة

سترة "غاردين" يبلغ سعرها 2995 دولارًا، في حين أن تنورة مطابقة تضم أزرارًا غير متقاربة أضافت 1120 دولارًا أخرى إلى الكلفة ليكون السعر الإجمالي لما ارتدته ميلانيا 4115 دولارًا.  ووفقا لصحيفة "نيت-ايه-بورتر"، كان أنبوب "بيثون" على الفرقة الخضراء الكاكي مستوحى في الواقع من سترة يرتديها الممثل نيكولاس كيج في فيلم "ديفيد لينش وايلد في القلب". وارتدت ميلانيا زوجًا من الاحذية المصنوعة من جلد الثعبان تصميم مانولو بلانيك والذي يبلغ تكلفته حوالي حوالي 595 دولارًا.

ميلانيا ترامب تستقبل نظيرتها الارجنتينية بملابس مكلفة

على الرغم من أنها غيرت من أسلوبها في اجتماعها الأخير، بالاضافة الي تغيير تصفيفة شعرها، وارتدت شعرا كراميل ملونة الذي كان على شكل موجات فضفاضة حول كتفيها.

وفي هذه الأثناء، فاجأت السيدة الأرجنتينية الأولى في ثوب أحمر يتميز بتصميمها يكشف عن الفخذين. اختارت جوليانا، 43 عاما، نظرة أحادية اللون، حيث ارتدت ثوبًا من الجلد الأحمر واحذية جلدية من تصميم "أكوازورا"، والتي تباع بسعر 695 دولارًا. أكوازورا حاليا في خضم معركة قانونية مع ابنة ترامب الكبرى ايفانكا ترامب، حيث اتهمتها بتخريب العلامة التجارية الراقية لها وتخريب تصاميمها لعلامة أزياء لها.

ميلانيا ترامب تستقبل نظيرتها الارجنتينية بملابس مكلفة

في العام الماضي في يونيو/حزيران، قدم مصمم الأزياء دعوى قضائية اتحادية ضد إيفانكا وشركتها. وادعت أن تصميم "هيتي" من "إيفانكا" كان مطابقا "لوايلد ثينغ" التي اكتشفت بين المشاهير بما في ذلك كيندال جينر وسولانج نولز.  وأشارت الشركة الإيطالية في شكواهم أن لون، وتصميم إيفانكا يتطابق بشكل وثيق مع التصميم الخاصة بهم.
وبالإضافة إلى كعبها المثيرة للجدل، بدا أن المجموعة الحمراء الأرجنتينية كانت مستوحاة من أي شيء آخر غير كيت ميدلتون، كما أن دوقة كامبريدج ترتدي أحمر مماثل من تصميم ألكسندر ماكوين في مناسبات عديدة. فمثل الدوقة، ارتدت جوليانا أيضا تجعيد شعر فضفاضة، على غرار التسريحة الملكية.

لدى ترامب مخزون كبير في العلاقات التي يبنيها مع نظرائه الأجانب، وتحدث على نطاق واسع في الأسابيع الأخيرة عن "الكيمياء" التي يقول إنه بناه مع الرئيس الصيني شي جين بينغ بعد محادثاتهما في وقت سابق من هذا الشهر في مزرعة ترامب الخاصة في ولاية فلوريدا. ولدى وصولهم، انتظرت سجادة حمراء وحرس شرف عسكري ماكري وزوجته حيث قام موكبهما بالدخول من الممر إلى مدخل الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض. كان كل من ميلانيا وجوليانا يبتسمان كما يلوحان للصور مع أزواجهن بعد تقديمهم.

وصف ترامب ماكري بقوله "صديقي العزيز للكثيرين، سنوات عديدة"، وعندما سئل كم من الوقت، أجاب: "منذ وقت طويل". بعد التصوير الفوتوغرافي، كان الرئيس ترامب يخوض دردشة مع ضيفه بينما سارت ميلانيا قبلهم، بصحبة جوليانا. وبمجرد وصولهم إلى المكتب البيضاوي، جلس أزواجهم جنبا إلى جنب على كراسي صفراء مطابقة. ومع ذلك، جلست ميلانيا وجوليانا على الأرائك المقابلة تواجه بعضها البعض. "في المكتب البيضاوي، تحدث ترامب مرة أخرى عن صداقته الشخصية مع ماكري، قائلا:" سنكون أصدقاء عظيمين، أفضل من أي وقت مضى ". وفى الوقت نفسه، تحدث ماكري لفترة وجيزة عن رغبته فى اقامة علاقات قوية مع الولايات المتحدة، وسال الصحفيين الارجنتين عن الليمون.

وأرجأت إدارة ترامب مؤخرا قرار الرئيس السابق باراك أوباما برفع حظر دام 16 عاما على واردات الليمون الأرجنتيني، مما أعاق عودة الواردات من أحد أكبر منتجي الحمضيات في العالم. وبعد اجتماع ترامب وماكري في المكتب البيضاوي، جلسا مع وفودهما لتناول غداء عمل. ويتمتع الاثنان بالفعل بعلاقات شخصية من ايامهم كرجال اعمال، كما تأمل العلاقات في تعزيز العلاقات الاميركية - الارجنتينية. وعندما اعلن البيت الابيض يوم الخميس، قال ان الرئيسين سيبحثان كيفية تعميق العلاقات بين دولهم. ومن المتوقع ان يتناول ترامب وماكري ايضا مجموعة من القضايا الثنائية والاقليمية بما فيها التجارة والامن والوضع السياسى المتدهور فى فنزويلا.

وقال ترامب انه "من المحزن جدا ان نرى ما يحدث" في فنزويلا حيث خرج عشرات الالاف من الفنزويليين الى الشوارع خلال الشهر الماضي احتجاجا على الرئيس الاشتراكي نيكولا مادورو. وهم يلقون باللوم على مادورو للتضخم الثلاثي، وخطوط ساعات طويلة للحصول على الغذاء، ونقص الإمدادات الطبية، وارتفاع الجريمة. وقد اشتبك المتظاهرون مع قوات الامن التى استخدمت الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي لتفريق الحشود، كما دمر النهب عشرات الشركات.

واحتفلت ميلانيا بعيد ميلادها ال47 يوم الأربعاء، وكرمت ابنة ترامب الكبرى إيفانكا ترامب زوجة أبيها بتحية هائلة على "تويتر". والتي قالت فيها "عيد ميلاد سعيد لسيدتنا الأولى. وصلت ايفانكا ترامب الى واشنطن يوم الاربعاء بعد ان بدأت رحلتها الدولية الاولى كعضو فى ادارة ترامب وحضرت على الفور للقيام ببعض الاعمال المهمة.
نشرت الأم لثلاثة ابناء فيديو أظهرها وأطفالها بعد ظهر الخميس في محمية "دومبارتون أوكس بارك"، وهي حديقة عامة في حي جورج تاون في المنطقة. أرابيلا، خمسة سنوات، وجو ثلاثة سنوات، كانوا أيضا في الحديقة، ولكن لم يظهروا في الفيديو مع أمهاتهم. أما بالنسبة لرحلة الحديقة، فقد كانت ملابس إيفانكا ذات الكعب العالي، والتي ترتدي ببطء، وتزينها بعناية، مثل أي أم أخرى تتجه مع أطفالها لهذا اليوم.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا ترامب تستقبل نظيرتها الارجنتينية بملابس مكلفة ميلانيا ترامب تستقبل نظيرتها الارجنتينية بملابس مكلفة



GMT 21:56 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد
لايف ستايلفستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

GMT 05:26 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

صلاح حسني يكشف كواليس دخوله التمثيل

GMT 05:37 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

الفيشاوي يتهم طليقته بتدبير مكيدة

GMT 04:55 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إلغاء حفل الحناوي بقرار من إدارة مهرجان

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 04:43 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

الترك يلمّح إلى حمل دنيا بطمة

GMT 08:48 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

ادمنت على الافلام الاباحية وفقدت الاثارة

GMT 19:03 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

اختاري الحذاء المناسب لإطلالة عمل أنيقة في 2019

GMT 17:39 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أهم تجهيزات المولود الذكر

GMT 18:55 2018 الإثنين ,11 حزيران / يونيو

حبة البركة علاج بلا آثار جانبية للربو