arablifestyle
آخر تحديث GMT 11:13:49
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 11:13:49
لايف ستايل

الرئيسية

أوضحت فيه كيف بنت مشوارها المهني في العقارات والأزياء

8 صفات تميز إيفانكا ترامب لخّصها كتابها " Women Who Work"

لايف ستايل

لايف ستايل8 صفات تميز إيفانكا ترامب لخّصها كتابها " Women Who Work"

إيفانكا ترامب
واشنطن ـ رولا عيسى

طرحت ابنة الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، كتابها Women Who Work: Rewriting the Rules for Success في الأسواق، حيث تقدم فيه نصائح للمرأة عن المضي قدمًا في الحياة العملية، موضحة في الكتاب كيف بنت مشوارها المهني في العقارات والأزياء، وكيف استطاعت الجمع بين عملها وأسرتها  لكونها زوجة وأم وابنة وصديقة.

وكتبت إيفانكا في مقدمة الكتاب: " كتاب Women Who Work يجهزكم بأفضل المهارات التي تعلمتها من الأشخاص المدهشين الذين التقيتهم، مثل تحديد الفرص وتحويل المجال المهني بسلاسة والتفاوض وقيادة الفرق والشركات وإدارة العمل والأسرة والمساعدة في تغير النظام، ليصبح أفضل من أجل المرأة الآن وفي المستقبل، أتمنى أن يلهمكم الكتاب في إعادة تعريف النجاح وتنسيق حياتكم بما بها من مشاعر فردية وأولويات خاصة".

وكان صدر الكتاب هذا الأسبوع، ولكن لمن ليس لديه الوقت لقراءة الكتاب المكون من 256 صفحة، تُقدم صحيفة "التليغراف" تلخيص ما يخبر به الكتاب عن إيفانكا.

1.     أنها لم تحظى بتدليك أثناء الانتخابات
أشارت إيفانكا إلى أنها كانت مشغولة للغاية خلال حملة والدها الانتخابية، حيث لم يكن لديها أي وقت للحصول على التدليك أو التأمل، وكتبت في كتابها "خلال الأوقات المزدحمة للغاية اتجهت إلى وضع البقاء على قيد الحياة، كنت أعمل وأتواجد مع عائلتي ولم أفعل شيئًا آخر، وبصراحة لم أحصل على التدليك ولم أحظ بالكثير من الوقت للرعاية الذاتية، فكنت أتمنى لو استيقظت في وقت مبكر للتأمل لمدة 20 دقيقة، وكنت أود أن ألحق بأصدقائي الذين لم أراهم لمدة 3 أشهر، ولكن لم يكن هناك الوقت الكافي لذلك".

2.     أنها أرادت الكشف عن أسطورة المرأة الخارقة
أوضحت إيفانكا أنها ترغب في نشر صور صادقة عن حياتها على "إنستغرام، مضيفة "أقوم بأعمال شاقة فلدي طفل رضيع، وأكون مرتدية ثوب الحمام في السابعة صباحًا وهناك الأفوكادو منتشرًا في كل الأرجاء، أعتقد أنه أمر مفيد لتغيير السرد ولو بطريقة صغيرة، على سبيل المثال للكشف عن أسطورة المرأة الخارقة يمكنني نشر صورة التقطها زوجي وأنا أحفر في الحديقة مع الأطفال في الفناء الخلفي، وشعري على هيئة ذيل حصان وتنتشر الأوساخ على وجنتي".

3.     الحياة الأسرية
تعيش إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنير، أحد كبار مستشاري الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مع أطفالهما الثلاثة في منزل سعره 5.5 مليون دولار في واشنطن العاصمة، وأوضحت في كتابها أنها تحاول جعل وقت النوم خاصًا لأربيلا وجوزيف وثيو من خلال منحهم حمامات السبا، كما تحظى بليالي مواعدة مع زوجها.

4.     أنها لا تؤمن بالتوازن بين العمل والحياة
أشارت إيفانكا، التي ظهرت في صورة على وسائل الإعلام الاجتماعية في عملها وتلعب مع أطفالها وتحتضن جاريد، إلى أنها لا تقيم توازن في حياتها ولا تعتقد أن هناك أحد يستطيع ذلك، مضيفة " لا أفعل ذلك وأنت لن تستطيعين، ولذلك لا أحاول حتى إقامة توازن بين الحياة والعمل لأنه ببساطة غير موجود، وكلما تقبلنا أن هذا هدف غير ممكن كلما أصبحنا أقل ضغطًا".

5.     أنها تكون على بريدها الإلكتروني في الحادية عشر مساء
تبين إيفانكا في كتابها أنها تعمل في مكاتبها العقارية ومجال الأزياء، قائلة " أبدأ في إجراء الجولات في الساعة 5:30 مساءً ثم أعلن أنني سأعود غلى المنزل أثناء مغادرتي، ويعرف فريقي أنني أثق بهم لاتخاذ القرارات الصائبة بشأن كيفية تنسيق وقتهم وأنهم لن يسيئوا استخدام هذا الامتياز، وهم يتوقعون رسال إلكترونية مني في الحادية عشر مساءً، وأنني لا أتوقع الرد عليها في هذه الساعة  وإن لم يكن الأمر كذلك فهم يغادرون مبكرًا مثلي".

6.     إنها تشبه والدتها
وكتبت إيفانكا عن والدتها إيفانا ترامب، الزوجة الأولى لترامب، والتي استمر زواجها منه طيلة 15 عامًا: "كانت والدتي العنصر النسائي في صناعة ذكورية والتي تجسدت أمامي وعلمتني كيف أكون امرأة متعددة الأبعاد تعمل في جميع جوانب حياتها، وعلمتني على سبيل المثال أن أعرف النجاح وفقًا لقواعدي الخاصة، وأن أضع أولوياتي الخاصة وأن أراعي قيمي الخاصة"، وقال ترامب في مقابله له مع  Vanity Fair عندما كان متزوجًا من إيفانا "لن أشتري لإيفانا أي جواهر أو صور لائقة، لماذا أمنحها أصول قابلة للتداول؟".

7.     أنها مهووسة بالتخطيط
إيفانكا لديها نظام من الرموز والألوان في دفترها الخاص وتستعرضها كل أسبوع، ويتضمن دفترها أهدافًا بشأن قضاء الوقت مع أطفالها وأسرتها، وتشرح في كتابها "أعلم أن هذه ربما تبدو صيغة لا تصدق  ولكن الالتزام بكل هدف تجاه كل شخص في عائلتي عندما لا يكون هناك أمور مُلحة يسمح لي بوضع خطة لوقتي خلال العام عندما يكون الأمر أكثر فوضى".

8.     أنها تقدر نصيحة والدها
وتتحدث إيفانكا في كتابها عن الجانب الخفي للرئيس الأميركي: " إنه معروف بأن له آراء قوية، وما يُعرف بشكل قليل هو كيف يكون تلك الآراء وذلك من خلال سؤال الناس العاملين عن ملاحظاتهم".

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 صفات تميز إيفانكا ترامب لخّصها كتابها  women who work 8 صفات تميز إيفانكا ترامب لخّصها كتابها  women who work



GMT 05:57 2019 السبت ,24 آب / أغسطس

أمل عبّاس تكشفُ عن حالتها الصحيّة
لايف ستايلأمل عبّاس تكشفُ عن حالتها الصحيّة

GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 15:56 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 09:21 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

مروة المليجي توضَح صعوبات الصلصال الحراري

GMT 10:27 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

"معطف الدب" أحدث موضة للتغلب على برودة الشتاء

GMT 18:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الهليكوبتر ينهي حياة عروسين بعد ساعات من حفل زفافهما

GMT 17:48 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

أوس أوس يعلن عن "دويتو" يجمعه بحماقي قريبًا

GMT 23:51 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

اني شاكر يحقق النجاح مع أغنية "هشكي لمين يا عيني