arablifestyle
آخر تحديث GMT 10:40:04
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 10:40:04
لايف ستايل

الرئيسية

وفقًا لإعلان قائمة الأثرياء لعام 2017

كيرستي برتاريلي أغنى امرأة في انجلترا للمرة الثانية على التوالي

لايف ستايل

لايف ستايلكيرستي برتاريلي أغنى امرأة في انجلترا للمرة الثانية على التوالي

كيرستي برتاريلي
لندن ـ ماريا طبراني

تمّ تصنيف كيرستي برتاريلي بأنها أغنى امرأة في بريطانيا مرة أخرى، وفقًا لقائمة الأثرياء لعام 2017، وباعتبارها مالتي مليارديرة، فإنها تعيش حياة لا تصدق، وتخطت ثروتها الكبيرة جدًا ثروات كل من مؤلف سلسلة هاري بوتر، جي كي رولينغ والملكة مجتمعة بـ 1.01 مليار جنيه استرليني، وبلغت القيمة الصافية لثروة برتاريلي الآن 11.5 مليار جنيه استرليني، وفقًا لقائمة الأثرياء.

كيرستي برتاريلي أغنى امرأة في انجلترا للمرة الثانية على التوالي

أصبحت ملكة جمال بريطانيا في سن المراهقة، وكاتبة موسيقى في العقد الثاني من عمرها، وبعد ذلك خلال العقد الثالث أصبحت زوجة وأم لثلاثة أطفال من أغنى رجل في سويسرا، إرنستو بيرتارلي، الذي باع شركة الأدوية سيرونو مقابل 9 مليار جنيه استرليني إلى ميرك عام 2007. والآن وهي تمضي في عقدها الرابع، قالت "إنها تحاول أن تأخذ العالم بعاصفتها الغنائية، وإنها قد دعمت بالفعل ريد ميك هوكنال في حفلة وقدمته لأمير وأميرة موناكو".

من خلال مقابلات من تلغراف، وموقع ميرور، وموقعها على الانترنت، فضلا عن صور من "إنستغرام" لها، قمنا بتجميع قصص خيالية التي تناقش حياة كيرستي بيرتاريللي. ولدت كيرستي بيرتارلي، في ستون، ستافوردشاير، في 30 يونيو/حزيران 1971، ولم تكن هي الفتاة الفاحشة الثراء حتي الان. لكن كان والدها، مع أعمامها، يملكون واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم للسيراميك، تشرشل الصين.

ذهبت إلى المدرسة الداخلية الخاصة في هاوول في شمال ويلز ونجحت بسبعة مستويات بأعلى تقدير، وقالت في المقابلة مع صحيفة "تلغراف": "أنه كانت لديها الكثير من الفرص: لركوب الخيل والتنس، الا انه تم تدريسنا قيم جيدة. على موقعها على الانترنت، تقول والدتها شجعتها على كتابة القصائد، والتي أصبحت في وقت لاحق طريقها الي كتابة الأغاني.

وفي 17 من عمرها، انضمت إلى وكالة النمذجة في مانشستر، التي دخلت من خلالها لمسابقة ملكة جمال المملكة المتحدة. هنا هي، في الصورة على اليمين، مع نموذج آخر ميشيل ميلز، في عام 1988، توجت ملكة جمال المملكة المتحدة وأصبحت المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم. فتحت ذلك الأبواب لها في صناعة الموسيقى. وقد وقعت على وارنر ريكوردس وبدأت في كتابة الموسيقى، كما انها تمتلك دون ان تختبر حياتها لذا يمكنك سماع ذلك في هذا الفيديو.

كيرستي برتاريلي أغنى امرأة في انجلترا للمرة الثانية على التوالي

وفي الوقت نفسه في عام 1997، في سن ال 26، التقت زوجها المستقبلي إرنستو بيرتريلي في حفل عشاء في فيلا ساردينيا. تقولل تلغراف خلال المقابلة: "كان هناك الكثير من الفتيات اللاتي يرغبن في أن يكون معه، وأعتقد أنه وجدني فقط منعشة ساذجة".  وعام 2000  التي كانت سنة للتغيير تزوجت إرنستو.

طلب إرنستو منها الزواج بمساعدة فرقة مارياشي في المكسيك. وفي العام نفسه، سجلت أيضًا أغنية واحدة "القهوة السوداء"، التي شاركت في كتابتها لأحد فرق الفتيات الأكثر شعبية في بريطانيا في ذلك الوقت: جميع القديسين، بينما كانت في شهر العسل – كان هناك رحلة سفاري يديره ماسي واريورز - أصبحت حاملا بابنتها كيارا، التي هي الآن تبلغ 15 عامًا، وكان في وقت لاحق فالكو، الآن 11، و ألسيو، 9.

في عام 2000، أصبحت أيضًا أغنى امرأة في بريطانيا. وقالت إنها يمكن أن أشكر إلى حد كبير زوجها إرنستو، أغنى رجل في سويسرا، لثروتها. التي تقدر بمبلغ 11.5 مليار جنيه استرليني هو أكثر من ثروة الملكة وهاري بوتر مجتمعة، وباع إرنستو شركة الأدوية سيرونو، التي كانت أكبر شركة في مجال التكنولوجيا الحيوية في أوروبا في ذلك الوقت، إلى الشركة الألمانية لصناعة الأدوية ميرك عام 2006 مقابل 9 مليارات جنيه استرليني، ولكن أحلامها بأنها مغنية تم تعليقها بينما انتقلت عائلتها إلى نيوزيلندا ثم اسبانيا لفريق إرنستو لليخوت، ألينغهي. في عامي 2003 و2007، فاز فريق إرنستو في سباق اليخت الأغلى.

ولكن على الرغم من نمط حياتها المحمومة بشكل لا يصدق، فإنها تصر على أن إرنستو، وهي وأولادها "أسرة متماسكة قريبة". وتقول ل "تليجراف": "إرنستو وأنا دائما في البيت، نربي الأطفال، وكل صباح نقوم بإعداد وجبة الإفطار لهم، هناك باندمونيوم".  بعد عام 2008، قسمت كيرستي وإرنستو وقتهم بين سويسرا ولندن. وكانت حياتها عبارة عن عروض الأزياء، والعطلات، والغناء منذ ذلك الحين. ولكن ظل ما ارادت ان تفعله" هو ان تصبح نجمة بوب، "لقد كنت أكتب الأغاني منذ كنت في سن المراهقة، ولكن الآن أنا من كبار السن، وهناك أكثر من ذلك بكثير للكتابة عنه!" كما تقول على موقعها على الانترنت.

كما أنها تصرّ على أنها قد طورت طريقتها الخاصة من خلال صناعة الموسيقى "، لا أعتقد أن إرنستو سيتوقف عن العمل ويعتمد على دخلي، ولكنه لا يزال شعور رائعة أن تكسب مالك الخاص، ومهم لتحقيق وقيمة المرأة الذاتية، واعتقادها بأن لها بعض المال "، ووقعت يونيفرسال لها عام 2009، وأصدرت أول أغنية لها "لا تقل"، في ديسمبر/كانون أول من ذلك العام، وكان عام 2010 عامًا مهما بشكل لا يصدق في مسيرتها الغنائية، ألبومها الأول، "إليوسيف"، دخل التصنيف السويسري في المركز ال 20 في يناير/كانون ثان من ذلك العام.

في يوليو 2010، دعمت سيمبلي ريد في مهرجان الجاز مونترو 44 في مدينة مونترو، في سويسرا، وفي أدنبره في العام نفسه، وفي عام 2011، قدمت أغنية ريمكس لأغنية "غرين" واذاعتها في ووف باندا بال للاحتفال بالذكرى الخمسين للجمعية. وفي الصورة تقف مع الأمير ألبرت الثاني والأميرة شارلين من موناكو، وفي عام 2012، وقعت صفقة موسيقية مع سوني، وقدمت أغنية "الشفق" مع دي جي أرمين فان بورين تلك الاغنية التي وصلت إلى ذروتها في التصنيف الأوروبية للرقص لمدة تسعة أسابيع.

بعد إصدار ألبومها الصوتي "غرين" عام 2012، سجلت ألبوم "لاف إز" "الحب هو" عام 2013 في ناشفيل بولاية تينيسي، بإمكان القاري أن يري أن لها حياة رائعة، لكنها تؤكد أيضًا أن أطفالها لا يزالون هم أساس حياتها، كما أنها تحب أن تصنع الوجبات المشوية جيدًا، فحسابها على موقع "انستغرام" مليء بصور لها وهي تعد لحم الخنزير المقدد، النقانق، والفاصوليا المخبوزة.

وتحب الذهاب في عطلة مع صديقاتها كثيرًا، ولكنها تقوم أيضًا بكثير من العطلات العائلية مع زوجها وأطفالها، وعند سؤالها عن مصدر الذي يلهمها أكثر؟ تقول على موقعها: "زوجي هو مصدر إلهامي"، وهي الآن تسافر في الغالب بواسطة اليخوت الفاخرة التي تبلغ 160 مليون دولار مع زوجها وعائلتها، وفي عام 2016، حصلت على جائزة دكتوراه فخرية في الفنون من قبل جامعة ستافوردشاير "تقديرًا لعملها الخيري وإلهام للشباب في دورها النشط، في دعم المشاريع الفنية والمجتمعية في جميع أنحاء ستوك- أون-ترينت ".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيرستي برتاريلي أغنى امرأة في انجلترا للمرة الثانية على التوالي كيرستي برتاريلي أغنى امرأة في انجلترا للمرة الثانية على التوالي



GMT 12:15 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

الملكة إليزابيث تستضيف حفل عشاء للرئيس الأميركي في لندن

GMT 10:12 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

كبيرة مساعدي ميغان ماركل تتقدم باستقالتها من منصبها

GMT 05:16 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

رياحنة يكشف تعاقده على مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان
لايف ستايلرياحنة يكشف تعاقده على مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان

GMT 18:07 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على بعض الأطعمة التي تحسن الصحة الجنسية
لايف ستايلتعرفي على بعض الأطعمة التي تحسن الصحة الجنسية

GMT 11:13 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العاشر للسياحة و الضيافة
لايف ستايلشرم الشيخ تستضيف المؤتمر العاشر للسياحة و الضيافة

GMT 06:43 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة تكتشف إصابتها بـ الإيدز أثناء فحوصات ما قبل الزواج
لايف ستايلفتاة تكتشف إصابتها بـ الإيدز أثناء فحوصات ما قبل الزواج

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نوال الزغبي تستعرض أنوثتها بإطلالة جريئة ولوك جديد
لايف ستايلنوال الزغبي تستعرض أنوثتها بإطلالة جريئة ولوك جديد

GMT 05:12 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

رضا تعترف بحبها لزوجها السابق عمرو دياب
لايف ستايلرضا تعترف بحبها لزوجها السابق عمرو دياب

GMT 17:54 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على العوامل التي تؤثر على الصحة الجنسية
لايف ستايلتعرفي على العوامل التي تؤثر على الصحة الجنسية

GMT 21:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

غرفة الغوص تعلن عن مشاركتها في معرض "جو ديفيج" في إنجلترا
لايف ستايلغرفة الغوص تعلن عن مشاركتها في معرض "جو ديفيج" في إنجلترا

GMT 10:05 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

رغدة تستأنف تصوير مسلسل "الضاهر" في اليونان

GMT 20:29 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 17:17 2017 السبت ,08 تموز / يوليو

مختارات رائعة من فساتين زهير مراد في باريس

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 11:57 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الجروح الخفية

GMT 23:43 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

نظرة العين تفرق بين مشاعر الحب ومشاعر الرغبة العابرة

GMT 18:48 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد السعدني وأحمد داود ضيفا أمير كرارة في "سهرانين" الجمعة

GMT 14:26 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 14:03 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث الفلكية للأبراج هذا الأسبوع

GMT 07:41 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

أمبروسيو تلفت الأنظار بفستان مُرصَّع بالجواهر

GMT 08:04 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي تتعرّض للانتقادات بسبب ارتدائها فستانًا مرتين