arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بعدما وجّهت لزوجها صفعة في مطار تل أبيب

المودة والحب يرجعان إلى ترامب وزوجته إثر اختلال توازنها

لايف ستايل

لايف ستايلالمودة والحب يرجعان إلى ترامب وزوجته إثر اختلال توازنها

السيدة الأولي ميلانيا ترامب وزوجها الرئيس دونالد ترامب
واشنطن ـ رولا عيسى

تعثرت السيدة الأولي ميلانيا ترامب قليلًا الاثنين، وفقدت توازنها وهي تستعد للدخول إلى حديقة البيت الأبيض، إلا أن ميلانيا لم تتعرض للسقوط وتجنبت الحادث وكان ذلك بفضل يد العون الذي قدمها لها زوجها، الرئيس دونالد ترامب، و كان ترامب يضع  ذراعه حول ميلانيا بالفعل عندما تعثرت، وبعد ذلك شوهد الزوجان يمسكان بعضهما بعضًا بينما كانا يستقلان الطائرة.المودة والحب يرجعان إلى ترامب وزوجته إثر اختلال توازنها

كانت هذه واحدة من الأوقات النادرة التي أظهر فيها الشخصان المودة العامة على مدى الأشهر القليلة الماضية، حيث كانت السيدة الأولى تبدي استيائها لزوجها خلال أي رحلة إلى الخارج. وأظهر فيديو للرئيس ترامب وهو يتلقى في تل أبيب من السيدة الأولى صفعة شديدة بوضوح عندما حاول زوجها أن يمسك بيدها في مطار بن غوريون.

كانت ميلانيا تسير بخطوة وراء زوجها في ذلك الوقت، وتمكنت من رفض طلبه لتتقدم دون إظهار أي عاطفة واضحة، في حين رد ترمب يديه وضبط ربطة العنق بعناية. لم يكن من الواضح ما إذا كانت هذه المقاومة غير المتوقعة نتيجة لأي اضطراب شخصي. هذه الصفعة بدأت تظهر كل بضعة أشهر، و ظهرت ميلانيا في الأشهر الأخيرة، فى دور أكثر نشاطًا لتأدية مهامها كسيدة أولى، كما وجدت نفسها متورطة في علاقة زوجها المزعومة بالنجمة الجنسية ستورمي دانيلز وأسئلة حول كيف أصبحت مواطنة أميركية. أعلن الرئيس ترومب في 9 أغسطس/آب 2016 . وفي تجمع حاشد في كارولاينا الشمالية عقد مؤتمر صحافي في عطلة نهاية الأسبوع المقبل لمناقشة كيف أصبحت زوجته الثالثة ميلانيا مواطنة أميريكية. وهذا المؤتمر الصحافي لم يحدث بعد.المودة والحب يرجعان إلى ترامب وزوجته إثر اختلال توازنها

ولكن بعد أكثر من شهر بقليل، نشرت ميلانيا رسالة من أحد محامي زوجها تقول إنها حصلت على تأشيرة دخول في عام 2001 ومنحها الجنسية بعد خمس سنوات، وكل ذلك بمفردها. و ترك هذا الادعاء العديد في حيرة حول كيفية تأهل ميلانيا لما أصبح يعرف باسم "تأشيرة أينشتاين" ، والمخصصة لـ "الأشخاص ذوي القدرات الاستثنائية في العلوم أو الفنون أو التعليم أو الأعمال أو الألعاب الرياضية."

وغردت ميلانيا في سبتمبر/ أيلول 2016 ، وأعلنت: يسعدني أن أضمّن رسالة من محامي الهجرة الخاص بي تنص على أنه على الرغم من أنني متأكد بنسبة 100٪ ، فإنني مررت بشكل صحيح بالعملية القانونية عند الوصول إلى الولايات المتحدة الأميركية.و ذكرت رسالة ، من مايكل وايلدز، أن ميلانيا دخلت الولايات المتحدة لأول مرة في 27 أغسطس/آب 1996 بتأشيرة زائر قبل منحها تأشيرة H-1B "أو "تأشيرة أينشتاين" في أكتوبر والتي سمحت لها بالقيام بعمل النماذج الخاص بالجنسية.من أجل التقدم بطلب للحصول على EB-1  أو تأشيرة دائمة ، يجب على المواطن المولود في الخارج أن يظهر قدرة استثنائية في العلوم ، أو الفنون ، أو التعليم ، أو الأعمال التجارية ، أو ألعاب القوى من خلال استحسان وطني أو دولي مستدام. يجب على المتقدمين تقديم أدلة لدعم مطالبهم "قدرة استثنائية"، والمحددة في قانون الهجرة لعام 1990.

وبعد شهرين من إصدار الرسالة، ظهر أيضًا أن ميلانيا كانت تعمل في البلاد قبل الحصول على التأشيرة، حيث تشير السجلات إلى أنها حصلت على 10 وظائف على الأقل في الفترة بين أغسطس /آب وأكتوبر/تشرين الأول عام 1996 بينما كانت لا تزال في فترة" تأشيرة الزيارة". وبعد بضعة تأشيرات، تقدمت بطلب للحصول على البطاقة الخضراء وحصلت عليها في عام 2001. بعد الحصول على البطاقة الخضراء، تقدمت بطلب للحصول على الجنسية وكانت عملية طويلة ".المودة والحب يرجعان إلى ترامب وزوجته إثر اختلال توازنها

ودفعت تلك المقابلة وايلدز إلى الادعاء في البداية بأن ميلانيا حصلت على تأشيرة 2001 من خلال الزواج، على الرغم من حقيقة أنها وزوجها دونالد لم يتزوجا حتى عام 2005 في مار لاغو. ثم قام وايلدز بتغيير كلامة بعد بضعة أشهر ، مشيرًا إلى أن تأشيرة الدخول التي حصلت عليها ميلانيا للبقاء في البلاد، سمحت لها بعد ذلك بالحصول على الجنسية بمفردها.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المودة والحب يرجعان إلى ترامب وزوجته إثر اختلال توازنها المودة والحب يرجعان إلى ترامب وزوجته إثر اختلال توازنها



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle