arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل

الرئيسية

قبل حضور حفلة زفاف وزير الخزانة السبت

إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يتألقان في العاصمة الأميركية

لايف ستايل

لايف ستايلإيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يتألقان في العاصمة الأميركية

الزوجين إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر
واشنطن ـ رولا عيسى

يعتبر الحب في الهواء الذي يتنفسه كلًا من إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر ، حيث شوهد الزوجان متناغمين في نفس الوقت وهم يستمتعان ببعض شمس الصيف في العاصمة ، قبل حضور حفلة زفاف وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوشين مساء السبت. 

وظهرت إيفانكا وغاريد المتشابكين الأيدي والمتلاقين بنظرات العيون كانا يستمتعان بعض الوقت أثناء المشي في الحي الراقي ، وكان غاريد يرتدي قميص أزرق مع سروال أبيض ، بينما كانت زوجته ترتدي توب أبيض وتنورة صفراء.إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يتألقان في العاصمة الأميركية

وبدى على الزوجين شدة التناغم عندما ضحكا خلال حيثهما مع بعضهم لبعض وتمتعوا بوقتهم قبل أن يتوجهوا إلى ديارهم ، ليحضروا حفلة زفاف منوشن ، وكان غاريد يضع زراعه حول خصر إيفانكا وهي واقفة على الرصيف.

بينا عقد مونوشين قرانه على الممثلة الأسكتلندية لويز لينتون ، بحضور الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ، في حفلة كانت مليئة بالنجوم في العاصمة ، وهذا هو الزواج الثالث للمهندس السابق منوشن، الذي يبلغ من العمر 54 عامًا ، ويقال إن عقد القران كلف 300 مليون دولار، كما يعد الزواج الثاني للينتون ، التي تبلغ من العمر 36 عامًا، وهي ممثلة في أدنبره ظهرت في العديد من أفلام هوليوود.إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يتألقان في العاصمة الأميركية

وتزوجت مونوشين من محامي هوليوود رونالد ريتشاردز حتى طلقوا في عام 2009 ، وتبادل الزوجان الوعود مساء السبت في قاعة أندرو و ميلون في المركز الوطني ، كما تضم قائمة الضيوف التي تضم 300 شخص ترامب وميلانيا ونائب الرئيس مايك بينس وإيفانكا وغاريد.

ووجه نائب الرئيس حفلة زفاف الزوجين ، كما وصل غاريد وإيفانكا إلى حافلة خاصة محجوزة لزوار الزفاف ، بعد أن تم رصدهما في وقت سابق خلال مغادرتهم فندق ترامب الدولي حيث تم استقبال الضيوف.إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يتألقان في العاصمة الأميركية

واختارت إيفانكا لباس وردي يكاد يكون متطابقًا مع أثواب وصيفات الشرف ، مع الثريا الأقراط وكان شعرها أشقر ، وزوجها غاريد كان يرتدي توكس داكن وربطة عنق ، وقد شوهد ترامب والسيدة الأولى وهم يغادرون البيت الأبيض قبل وقت قصير من الاحتفال ، ودخل موكبهم مكان الزفاف من خلال نفق في المبنى.

وارتدت ميلانيا فستان وردي جيل من الحرير والشيفون بلا أكمام ، وارتدت السيدة الأولى من تصميم مانولو بلاهنيك وكان شعرها فضفاض مموج ، وكانت العروس ترتدي ثوب مصمم من قبل المصمم إينس دي سانتو ، الذي يقال طار إلى العاصمة من تورونتو في أبريل/نيسان للعمل على ثوب ، ووصف منزل تصميم اللباس بإسم "الكبرى جدًا."إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يتألقان في العاصمة الأميركية

وظهرت وصيفات الشرف وهم يرتدون ثياب ملونة وردية مع خطوط  حول الرقبة وأشرطة وكانوا يحملون باقات الزهور البيضاء ، وذكرت العروس لصحيفة نيويورك تايمز إن مونوشين التقى لينتون قبل أربعة أعوام أثناء حضوره حفلة زفاف في لوس أنغلوس ، وفي ذلك الوقت، كان مونوشين متزوجًا من زوجته الثانية هيذر ديفوريست كروسبي ، وطلقوا في عام 2014، بعد 15 عامًا من الزواج.

لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ كلًا من منوشن ولينتون في التسوق من أجل الماس ، وأشارت العروس إلى أنها أعجبت بأحد تلك الخواتم أثناء زيارتهما آرت بازل في ميامي قبل بضعة أعوام ، وكانت مسرورة عندما قدم لها منوشن خاتم مماثل. 

وقال لينتون في وقت سابق من هذا الشهر "إنه أمر تقليدي وقديم لكنني أحب ذلك ، بعد ثلاثة أعوام تقدم بعرض الزواج للممثلة ، ووافقت على طلبه واختفلوا وسط باقة من النجوم بحفل زفافهم".

وقد غادر منوشن، المدير التنفيذي السابق لشركة غولدمان ساكس ، هذه الصناعة لقيادة وزارة الخزانة في وقت سابق من هذا العام ، واشترى العروسين مؤخرًا قصر يبلغ قيمته 12.6 مليون دولار في شمال غرب واشنطن حيث يقال أنهم يخططون للانتقال إلى هناك بعد وقت قصير من حفلة الزفاف. 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يتألقان في العاصمة الأميركية إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يتألقان في العاصمة الأميركية



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 14:38 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

رانيا يوسف تواصل تصوير " كإنه إمبارح"

GMT 12:26 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الخواتم النصفية" صيحة رائجة تطلقتها نجمات وفاتنات هوليوود

GMT 13:00 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

صيحات جريئة وحيوية لألوان الشعر في 2020

GMT 21:03 2018 الإثنين ,25 حزيران / يونيو

طريقة إعداد"شوربة الخضار المغربية بالحمص"

GMT 11:02 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:39 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تقطعُ عزلتها بعد وفاة طليقها

GMT 18:23 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

ابن زوجي يتحرش بي

GMT 13:22 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

نقل مي حلمي إلى المستشفى وأنباء عن تعرضها لـ"جلطة"

GMT 13:35 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

بسبب التنمر طفل يشنق نفسه في"حمام المدرسة"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle