arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

نفت لـ"لايف ستايل" أن يكون دورها الرمضاني يُصنّف كإغراء

نهى عابدين تؤجل دخول السينما وتوقعت نجاحها في "ونّوس"

لايف ستايل

لايف ستايلنهى عابدين تؤجل دخول السينما وتوقعت نجاحها في "ونّوس"

الفنانة نهى عابدين
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة الشابة نهى عابدين عن سعادتها بردود الفعل عن شخصية " دنيا " التي قدمتها في مسلسل " ونّوس" الذي قام ببطولته الفنان يحيى الفخراني والفنان نبيل الحلفاوي والفنانة هالة صدقي .

وقالت في حديث خاص لـ " لايف ستايل" كنت متوقعة ردود الفعل الإيجابية عن دوري في المسلسل حيث إن هذا العمل ليس بعمل قليل فهو عمل ضخم مع فنان عظيم وهو الفنان يحيى الفخراني  الذي له جمهوره ومعجبيه الذين ينتظرون أن يشاهدوا أعماله .

كما إن مساحة دوري في العمل كانت كبيرة للغاية والشخصية التي قدمتها جديدة ومختلفة وصدمت الكثير لأنها تبدأ في أولى الحلقات بشكل وتنتهي بشكل آخر تماما . فشخصية " دنيا" تلك الفتاة الهادئة الطباع التي تربيها خالتها الفنانة هالة صدقي  أو " إنشراح " والتي تعد مخطوبة لإبنها "عزيز" منذ الصغر إلى أن يوسوس لها "ونوس" بحب شقيقه " نبيل " فتبدأ في التعبير بحبها لنبيل فيصدم كثيرا لاسيما أنها مخطوبة لشقيقه ويتطوّر الأمر وتتمرد " دنيا" على خالتها " إنشراح" التي تريد أن تجبرها على الزواج من إبنها " عزيز " بعد أن تعلم بحبها لشقيقه وخوفا منها على إنهيار بيتها والصراع بين الأشقاء وتمردت دنيا على خالتها وتتزوج من عزيز في سرية بعد ان مارسوا علاقة محرّمة فيما بينهما وتحاول بعدها الايقاع بين " عزيز" و "نبيل" متهمه نبيل بأنه كان يحاول التحرش بها في غياب " عزيز " ويبدأ " عزيز " في الانهيار الي ان يحاول قتل " نبيل " في نهاية العمل .

لذا فالشخصية بها العديد من الملابسات وليس شخصية هامشية لذا أستطعت من خلالها أن أخرج موهبتي الفنية بكامل حريتي بعكس الأدوار الصغيرة .

وعن ترشيحها للعمل قال : تم ترشيحي من قبل المخرج شادي الفخراني والذي شعرت بالسعادة والارتياح بالعمل معه فقبل البدأ في تصوير العمل اجرينا العديد من البروفات وقبل تصوير اي مشهد يعقد ايضا العديد من البروفات وليس لديه اي مانع من اعادة تصوير المشهد اكثر من مرة حتى يحصل على المشهد الصحيح والمتكامل من وجهة نظره كما انه كمخرج لا يفرض رأيه فقط ولكن كان يتشاور مع الفنانين ويعرف وجهات نظرهم وهذا خلق نوع من الود والتفاهم فيما بيننا .

وعن العمل مع الفنان الكبير يحيى الفخراني قالت نهى : سعيدة جدا بالعمل معه فهو مدرسة كبيرة وضخمة لأي فنان ونستفيد جميعنا من خبرته في التمثيل وفي الحقيقة أنا استفدت كثيرا وأتمنى تكرار العمل معه مرة آخرى .

وحول إشادة الفنانة هالة صدقي بدورها معتبرة إيها " النجمة " المنتظرة في الفترة المقبلة قالت : هذه الإشادة هي شرف لي من فنانة كبيرة بحجم الفنانة هالة صدقي وهذه الإشادة شجعتني كثيرا على أن أستمر على نفس خطواتي الفنية وألا أرجع إلى الوراء وأنا أعدها وأعد جميع من أشادوا بدوري بأنني سأكون عند حسن ظنهم بي .

اما عن مشاهد الاغراء التي قدمتها في العمل قالت : هي ليست بمشاهد إغراء ولكنها فقط كانت تتدلّل على " نبيل " من أجل استمالته لها وكانت تتدلّل على عزيز ايضا بعد الزواج .

وحول عدم مشاركتها في اعمال آخرى في هذا العام قالت : عرضت علي أعمال كثيرة ولكنني أكتفيت بمسلسل " ونوس " فهو من أقوى الاعمال التي عرضت علي هذا العام وفي العام الماضي اشتركت في "الكابوس" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق فأنا لا أحب التواجد في أكثر من عمل بقدر الاشتراك في عمل فني واحد وتقديم دور مؤثر .

وعن عدم إشتراكها في السينما قالت : انا قررت أؤجل خطوة السينما في الوقت الحالي والتركيز في الدراما إلى أن يعرض علي عمل سينمائي لا يمكن أن أرفضه .

وعن زواجها وتأثيره عليها فنيا قالت : انا متزوجة من المخرج حازم زيدان إبن الفنان أيمن زيدان ولديّ طفل " أيمن " على اسم الفنان أيمن زيدان ، متزوجين بعد قصة حب كبيرة للغاية ونأخذ رأي بعضنا البعض في الأعمال وطبيعة الأدوار وأستفيد من رأيه كثيرا . وتابعت : وأتمنى العمل معه كفنان وكمخرج ، لأنه أكثر شخص فاهم ما أريده ويشجعني على التقدم في العمل دائما.

أما عن والد زوجها الفنان " أيمن زيدان " قالت : هو أبويا وليس فقط " حمايا " فوالدي قد توفى وانا في سن صغير لذا أعتبره في مقام والدي فهو حنون للغاية ، كما أنه أشاد بدوري في مسلسل " ونوس" وقال لي أنها خطوة مهمة في حياتي الفنية وأعتبر هذه شهادة ووسام على صدري من فنان كبير وعظيم بحجم الفنان أيمن زيدان .

أما عن طفلها " أيمن " فتقول: أيمن هو روح قلبي وحياتي ورغم إنشغالي في عملي إلا أنني أحاول جاهده ألا أقصّر معه وأن أتواجد معه بإستمرار وأن أعوضه ساعات التصوير التي أكون بعيدة عنه .

وعن خطواتها المقبلة قالت : انا الآن في فترة راحة وسأحاول أن أتأنى في إختياراتي حتى أقدم أدوارا مختلفة أستطيع من خلالها أن أُظهر أدواتي الفنية .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهى عابدين تؤجل دخول السينما وتوقعت نجاحها في ونّوس نهى عابدين تؤجل دخول السينما وتوقعت نجاحها في ونّوس



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle