arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

نفت لـ "لايف ستايل" وجود خلافات مع تامر حسني

غادة عادل تعبر عن سعادتها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام

لايف ستايل

لايف ستايلغادة عادل تعبر عن سعادتها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام

الفنانة غادة عادل
القاهرة - محمد عمار

 أعربت الفنانة غادة عادل، عن سعادتها بتصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل "عفاريت عدلي علام"، قائلة إنها فخورة بهذا العمل، لتعاونها مع الزعيم عادل إمام لأول مرة، إذ أن حلم العمل معه يراودها منذ دخولها الفن.

وكشفت عادل، في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، أسباب تميزها بين جيلها، وعودتها إلى السينما بمشاركة الفنان أحمد السقا في "هبوط اضطراري"، ومشوارها الدرامي بعد العهد والميزان في شهر رمضان المقبل، وكواليس أدوارها ما بين الأكشن ومناقشة القضايا الاجتماعية، فضلًا عن حقيقة خلافها مع المطرب تامر حسني، وآخر مستجدات صداقتها الفنية، إضافة إلى تفاصيل حياتها الأسرية والشخصية. وشعورها بأنها أكثر فنانة محظوظة بين جيلها، لوقوفها أمام جيل الزمن الجميل، مثل الفنانة فاتن حمامة، وأحمد رمزي وجميل راتب، وعملها مع المخرج محمد خان، وأخيرًا وقوفها أمام الزعيم، والذي أوضحت أن الجمهور سيتفاجأ بالشكل التي ستظهر به في العمل، مشيرة إلى أن الإنتاج ضخم والسيناريو مكتوب بمهارة عالية جدًا.

وعن عودتها للسينما مع النجم أحمد السقا، قالت "فيلم "هروب اضطراري" عمل جيد به كل تقنيات السينما الحديثة"، موضحة أنه التعاون الثاني مع السقا بعد فيلم "ابن القنصل"، لافتة إلى أنها كانت تنتظر الورق الجيد، الذي يعيد تعاونها مع السقا مرة أخرى. وبشأن نجاح مسلسل "الميزان" في رمضان الماضي، والخطوات التي تحلم بها، أكدت عادل أنها تعبت كثيرًا في هذا المسلسل، ونجاحه لمس الجمهور، موضحة أن الدراما التليفزيونية في حاجة إلى اختيار مواضيع مهمة وتمس المجتمع، إذ أن الفنان في التليفزيون يحلّ ضيفًا على بيوت المشاهدين، ويجب أن يناقش قضية تهمه.

وأعلنت غادة عن استمرارها في الاشتراك في موسم رمضان للعام الثالث على التوالي، قائلة "إن العمل هو الذي يفرض نفسه، وهذا ما شجعها على الاشتراك في "العهد" ثم "الميزان" وأخيرًا "عفاريت عدلي علام". وعن عدم استعانتها بـ"دوبليرة" في المشاهد الخطيرة في فيلم "هروب اضطراري"، أشارت غادة إلى أنها تعلمت تقديم المشاهد الخطيرة بنفسها منذ فيلم "عيال حبيبه"، الذي أخرجه زوجها المخرج مجدي الهواري، مضيفة "أن المصداقية في هذه المشاهد تعطي قيمة أكثر للعمل، والفنان في وقت واحد لدى المتلقي.
وتحدثت عن خلافها مع الفنان تامر حسني، قائلة "لا يوجد خلاف مع أحد من زملائها"، مشيرة إلى أن شائعة خلافها مع تامر انتشرت بعد اعتذارها عن فيلم "تصبح على خير"، لافتة إلى أنها قدمت مع تامر فيلم "أهواك"، الذي حقق نجاحًا في السينما، وكانت تتمنى تكرار التجربة معه، إذ أنها انشغلت بفيلمها مع السقا، مضيفة أنها تحب أن تركز في عمل واحد، حتى لا تشتت نفسها. وأوضحت غادة رؤيتها لمشوارها الفني حتى الآن، وأنها راضية بما قدمته في السينما والتليفزيون، وأنها تعاملت مع الكثير من المخرجين والزملاء الفنانين، وبشأن تقديمها لبرنامج تليفزيوني جديد، أكدت أن هناك مشروعًا، سيدخل حيز التنفيذ قريبًا، خصوصا بعد نجاح برنامج "أنا واللي بحبه"، والذي قدمته منذ أعوام، وفكرته تتلخص في استضافة الأصدقاء المقربين.

 وبشأن علاقتها بزوجها وأولادها، أشارت غادة أن مجدي الهواري إنسانًا جميلًا وحنونًا، ودائمًا ما تستشيره في خطواتها الفنية، ويبدي رأيه لها، أما أولادها فأوضحت أن الله سبحانه وتعالى رزقها خمس هدايا في حياتها، وهم مريم ومحمد وحمزة وعبدالله وعزالدين، مشيرة إلى أن مريم تتعامل معها كصديقة وليست أم، مؤكدة أن عائلتها دائمًا ما تشاركها نجاحها، وعن الصداقات، أكملت غادة أنها تتمتع بعدد من الصدقات المهمة، منهم منى زكي، وأحمد عز، والسقا، وهنيدي، وأحمد حلمي، وأحمد فهمي، وكان معهم الراحلان علاء ولي الدين، وخالد صالح.

وأشارت إلى أنها تحب الرسم والتصوير، وتمارس رياضة المشي والسباحة. وبينت غادة الألوان التي تفضلها، منها الألوان الفاتحة، كالأبيض وتحب الأحمر، لافتة إلى أنها تحلم بالأمن والأمان لمصر، وبالصحة والستر لأسرتها ولكل مصري، فالصحة بالفعل هي نعمة لا تعوض. وقالت غادة "أحب تناول كل الأكلات المصرية، ولكن بكميات قليلة مثل المعكرونة البشاميل والمحاشي"، والأماكن التي تحب أن تزورها بين الحين والآخر، أوضحت أنها تحب زيارة الأقصر وأسوان والغردقة وشرم الشيخ، وتسمع من المطربين عبدالحليم حافظ، وأم كلثوم، ومحمد منير.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تعبر عن سعادتها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام غادة عادل تعبر عن سعادتها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle