arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

نفت لـ" لايف ستايل" وجود إيحاءات جنسية في دورها

نسرين أمين تقدم شخصية فتاة ليل لعوب بشكل واقعي في "حملة فريزر"

لايف ستايل

لايف ستايلنسرين أمين تقدم شخصية فتاة ليل لعوب بشكل واقعي في "حملة فريزر"

الفنانة نسرين أمين
القاهرة - إسلام خيري

 كشفت الفنانة نسرين أمين، أنها تُعَدّ هذا الموسم من المحظوظين لوجودها في فيلمين، هما  فيلم "عشان خارجين" وفيلم "حملة فريزر"، اللذين حققا نجاحًا كبيرا، في ظل المنافسة الشرسة بين الأفلام المعروضة، معلنة أنها لاقت ردود فعل فاقت توقعاتها، في الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة في فيلمها الأساسي "حملة فريزر".

وقالت نسرين في حديث خاص إلى "لايف ستايل"، إن "النقاد أشادوا بدوري في الفيلم، وذلك نظرا لأنني وافقت على فيلم متميز، تتوافر فيه كل مقومات النجاح، وبخاصة أن فكرة الفيلم مختلفة تماما عن المعتاد"، مشيرة إلى أن "هذا هو السبب الأساسي لمشاركتي في هذا العمل، خصوصا انه من بطولة كلّا من شيكو وهشام ماجد، المعروفين بأفكارهما الغريبة وغير التقليدية.

وأضافت أمين، "عندما قرأت الدور والفيلم، وجدته فرصة كبيرة للمشاركة في عمل مختلف عن السائد في السينما، خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن دوري جديد وغريب، كما أنه تمت كتابة السيناريو والحوار بأسلوب مختلف وجديد، وأيضًا مخرج العمل الأستاذ سامح عبد العزيز، المعروف عنه في الوسط الفني براعته في هذه النوعية من الأفلام، وهو مخرج مخضرم يعرف جيدا كيف يوجّه الممثلة إلى الطريق الأمثل والصحيح، ليخرج الفيلم في أفضل صورة للجمهور، فكل هذه العوامل كانت مغرية لي بشكل كبير للمشاركة في الفيلم". ووصفت نسرين كواليس "حملة فريزر"، بأنها كانت ممتعة ورائعة، يسودها جو من المرح والألفة بين جميع الأبطال المشاركين في العمل، مشيرة إلى أنها كانت مستمتعة بالعمل والتمثيل مع شيكو وهشام ماجد، لأنهما شخصان رائعان على المستوى الفني والإنساني.

وعما يقال عن أن دورها في الفيلم، يحمل العديد من الإيحاءات الجنسية، أكدت نسرين أن كل هذه الأخبار غير صحيحة نهائيا، ومن يدخل الفيلم سوف يعرف ذلك بنفسه، فالفيلم يصلح للمشاهدة من قبل الأسرة المصرية، وهو فيلم كوميدي يعتمد على فكرة الفانتازيا، ولكن كل ما في الأمر هو "أنني أقدّم شخصية فتاة ليل لعوب تهوى عمل علاقات غير مشروعة للوصول إلى الشهرة والنجومية، وقد تم تقديم الشخصية بشكل واقعي، ولا يقصد منه خدش الحياء نهائيا، وبخاصة أنه في حال وجود أي ملاحظات، فمن الأولى أن تكون الرقابة هي صاحبة هذه الملاحظات".

وعن مشاركتها كضيفة شرف في فيلم "عشان خارجين"، أفادت نسرين أنها لا يشغل تفكيرها مساحة الدور الذي تقدمه، فهي ليس لديها عقدة الظهور الدائم في العمل، وأن تكون مسيطرة على جميع المشاهد، وإنما كل ما يشغلها هو قيمة الدور وأهميته، في مجرى أحداث العمل واختلافه عن أدوارها السابقة. أما عن مسلسل "شقة فيصل"، فأوضحت أمين أنه من المقرر استكمال تصويره خلال الفترة المقبلة، وبخاصة بعد توقفه الفترة الماضية، مشيرة إلى أنه لم يتبق لها سوى أيام قليلة وتنتهي من تصوير العمل نهائيا، لكي يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، عبر القنوات الفضائية، موضحة أنها ستقدم شخصية جديدة عليها تماما ومركبة، وبها العديد من التفاصيل، وهو ما دفعها إلى المشاركة في المسلسل، حيث تقدم شخصية راقصة، ولكن بشكل غير تقليدي.

كما أنها ستكون شقيقة أيتن عامر، وتضطرها الظروف للهرب من بلدها دمياط إلى القاهرة، وتسكن في شارع فيصل، ثم تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول مجموعة من الشباب الذين يواجهون بعض المشاكل، ويتغلبون عليها من أجل تحقيق أحلامهم، مشيرة أن هذا العمل تحدٍ كبيرًا لها، حيت انه يعتمد على مجموعة من النجوم الشباب، الأمر الذي من شأنه أن يخلق مباراة تمثيلية بينهم، وهذا سوف يصب في صالح العمل.

وكشفت نسرين أن مشاركتها في أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، كان مرهقًا جدا بالنسبة لها، وبخاصة خلال شهر رمضان الماضي، حيث كانت مشاركة في ثلاثة أعمال، هم مسلسل "الأسطورة" و"أزمة نسب" و"شقة فيصل"، حيث تم عرض اثنين منهم، وتم تأجيل "شقة فيصل" نظرًا للعديد من الأزمات التي واجهت العمل، مؤكدة أنه على الرغم من ذلك فالجمهور شاهد أعمالها، وتأكد بأن كل شخصية مختلفة تماما عن الأخرى، ولا يوجد أي تشابه بينهم، وذلك لأنها لا تحب التكرار نهائيا في أدوارها، وتسعى بكل الطرق، إلى التجديد والابتكار.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين تقدم شخصية فتاة ليل لعوب بشكل واقعي في حملة فريزر نسرين أمين تقدم شخصية فتاة ليل لعوب بشكل واقعي في حملة فريزر



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle