arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:52:06
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:52:06
لايف ستايل

الرئيسية

أهمها "الأسطورة" و"المغني" و"ليالي الحلمية 6"

فنانون سيطر الحزن عليهم لمشاركتهم في مسلسلات رمضان والأسباب مختلفة

لايف ستايل

لايف ستايلفنانون سيطر الحزن عليهم لمشاركتهم في مسلسلات رمضان والأسباب مختلفة

مسلسلات رمضان
القاهرة ـ إسلام خيري

بعد انقضاء شهر رمضان الكريم ونجاح العديد من الشخصيات في المسلسلات الدرامية التي تركت بصمة لدى المشاهدين إلا انه في الجانب الآخر يوجد بعض الشخصيات والأدوار التي ندم عليها أصحابها لظروف مختلفة. ويرصد موقع "لايف ستايل" هؤلاء الفنانين الذين ندموا على مشاركتهم في بعض الأعمال الدرامية وسيطر الحزن عليهم جرّاء مشاركتهم في هذه الأعمال ولو عاد بهم الزمن لن يشاركوا فيها.
 
ويأتي في مقدمتهم الفنانة ناهد السباعي التي لاقت هجوم كبير من قبل الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لقيامها ببطولة الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" بدلاً من إيمي سمير غانم، بعد اعتذارها عنه نظرا لقيامها ببطولة المسلسل الكوميدي "نيللي وشريهان" مع شقيقتها دنيا الأمر الذي جعل ناهد لا تقوم بنشر أي صور طوال شهر رمضان من كواليس المسلسل من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كما فعل الكثير من النجوم للترويج لأعمالهم الأمر الذي دفع البعض للتأكيد أنها نادمة على هذا العمل.
 
كما صرّحت الفنانة إلهام شاهين إلي بعض المقربين لها أنها حزينة على مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل" ليالي الحملية" نظرا لفشل العمل في تحقيق نسبة مشاهدة كبيرة ونجاح كبير كما كان الحال في الأجزاء الخمس السابقة وأنها لو عاد بها الزمن الى الوراء، كانت ستعتذر عن هذا العمل. ويُشارك في بطولة المسلسل كل من هشام سليم وصفية العمري ومحمد رياض وحنان شوقي ودُرة وسميرة عبد العزيز وأنعام سالوسة وعايدة رياض وحمدي الميرغني، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر وإخراج مجدي أبو عميرة.
 
ويُعدّ مسلسل "الأسطورة" بطولة الفنان محمد رمضان من أكثر المسلسلات التي شهدت ندم المشاركين فيه على الرغم من نجاحه الكبير وذلك بسبب تفضيل المصالح الخاصة على مصلحة المشاركين في العمل حيث أعلنت كل من الفنانة ياسمين صبري ونسرين أمين بشكل صريح ندمهم علي المشاركه في المسلسل بسبب قيام المخرج محمد سامي مخرج المسلسل بحذف العديد من مشاهدهم لصالح زوجته مي عمر التي تجسد شخصية شهد بالمسلسل، الأمر الذي جعل الفنانة ياسمين صبري تُقرّر الانسحاب من العمل قبل تصوير مشاهدها الأخيرة كما اتهمت الفنانة نسرين أمين محمد سامي بنفس الاتهام وهو زيادة مشاهد زوجته مي على حساب مشاهدها بالمسلسل حيث قالت ذلك بشكل صريح عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتبت: «لو كنت أعلم أن مسلسل "الأسطورة" بطولة المدام "مرات" المخرج أم عدسات ملونة، ما كنت بدأت، إنها الكوسة في أوضح صورها "الأسطورة"".

مسلسل "الأسطورة" من بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادي الجيار، وياسمين صبري، ومي عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وعماد زيادة، وأحمد عبد الله محمود، وعمرو حسن يوسف، وفايق عزب، وريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.
 
كما أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي ندمها على المشاركة في مسلسل "المغني" بطولة محمد منير بسبب ترتيب اسمها على تتر المسلسل حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "نادمة على التعامل بحسن النية، يا رب أنت اللي عالم باللي جوايا".
 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون سيطر الحزن عليهم لمشاركتهم في مسلسلات رمضان والأسباب مختلفة فنانون سيطر الحزن عليهم لمشاركتهم في مسلسلات رمضان والأسباب مختلفة



GMT 09:51 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

إطلالات عصرية للعيد من وحي ليلى عبد الله
لايف ستايلإطلالات عصرية للعيد من وحي ليلى عبد الله
لايف ستايلاليونان تفتح أكثر من 500 شاطئ بسبب موجة الحر

GMT 11:23 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

الجيب التل تتصدر موضة صيف 2020
لايف ستايلالجيب التل تتصدر موضة صيف 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 20:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 23:41 2020 السبت ,09 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:11 2020 السبت ,02 أيار / مايو

انتبه لمصالحك المهنية جيداً
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle