arablifestyle
آخر تحديث GMT 14:18:42
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 14:18:42
لايف ستايل

الرئيسية

استبدلت أسطح العمل المصنوعة من الصنوبر بالغرانيت

الأخشاب والألوان القوية تأخذ منزل باركر لمرحلة جديدة

لايف ستايل

لايف ستايلالأخشاب والألوان القوية تأخذ منزل باركر لمرحلة جديدة

نوع من الهروب حول هذا المنزل في جنوب غرب إنجلترا
لندن - ماريا طبراني

يوجد نوع من الهروب حول هذا المنزل في جنوب غرب إنجلترا، كل شيء في هذا المنزل الذي يقع في نهاية حارة هادئة في مقاطعة ديفون، يبدو ريفيًا ورائعًا، حتى الورود التي تتسلق حول الباب الأمامي،وبعد أن تخطو إلى الداخل تكتشف نسخة مختلفة من الحياة الريفية العصرية - على نحو متساوٍ ، ولكن في سياق أكثر ظلمة وأكثر دراماتيكية.

 تقول سوزي باركر ، التي قامت بتطوير المنزل وقامت بتحول كبير عندما انتقلت إليه هي وأسرتها قبل عامين: "عندما تدخل إلى غرفة  في هذا المنزل، تجعلك تشعر بشيء ما، سواء كان ذلك مريحًا أو مثيرًا للاهتمام أو مثيرًا للذهول". عُرض على زوجها بن ، وهو طبيب ، وظيفة محليًا ولم يأخذ الكثير لإقناعها بالانتقال إلى المنزل، بالإضافة إلى أطفالهما ، التوأم أوسكار وفيليكس ، تسعة أعوام ، ودارسي ، ثلاثة أعوام.

أقرأ أيضاً : 

أفكار مبتكرة لتجديد غرفة النوم في الشتاء بهدف كسر الروتين

و كان تصميم المنزل أكثر تقليدية ، مع ألوان الباستيل والسجاد البيج السميك الذي يغطي الأرضيات الأرضية الواسعة,و لم يكن لدى سوزي أي رغبة لتغيير أسلوب المنزل الجورجي إلى حد كبير مع جوهر أسلوب "تيودور" لذلك لم تستخدم أي تغير في هيكله. وتقول: "أردت الحفاظ على هيكل المنزل تمامًا كما كان ، لكنني ما زلت أستطيع تخيّل أن الغرف ذات شعور مختلف تمامًا".

وكان تطويرها للمنزل عبارة عن مخطط أنيق من اللون الأسود والأخضر والأزرق العميق ومجموعة من الألوان الغنية وتشرح قائلة: "أردت أن أخلق الشعور بأنني في قاع بحيرة ، وأن أكون مغمورة في عالم آخر". تم طلاء العديد من الغرف الآن باللون الأزرق الغامق والموف الفاتح لخلق هذا المزاج وفي الرواق الدافئ، تم تغطية طلاء الجبس باللون الأزرق الفاتح.

وتغطى غرف نوم الطابق العلوي بأنماط الغاب ، من خلال ورق الحائط، وفي الطابق السفلي ، تم طلاء جدران وسقف غرفة المعيشة باللون الأزرق ، كما أن الخزفيات والمفروشات من قِبل Farrow & Ball من اللمسات المشرقة بالغرفة في حين أن غرفة الطعام مليئة بالمرونة واللون الذهبي، والتي تنعكس في المرايا.

و تم تطوير المنزل وإضافة بعض الأشياء بما في ذلك درج خلفي "سري" للخدم مخبأ وراء باب مكسو بالألواح في المطبخ تقول باركر: "أعجبني أن يتسم المنزل ببعض الغموض، كما لو كان يحمل أسراره الخاصة".

عندما انتقلت إلى المنزل مع عائلتها، كان أسلوب المطبخ يعود إلى الثمانينات أكثر من جذوره الجورجية. لكن بدا أن الإسراف في كل شيء كان أمرًا مهمًا ، لذا قام الزوجان بتكييف ما كان في الموقع. تقول باركر: "قمنا بإضافة خزانة حائط ، وأعدنا طلاء الوحدات الأساسية باللون الأسود واستبدلنا أسطح العمل المصنوعة من الصنوبر بالغرانيت" كما قامت بتبديل جدار من البلاط للزجاج من Bert & May.

وأوضحت أن الغرفة التي تغيرت هي غرفة النوم ، والتي جاءت مع ورق الحائط من وليام موريس إضافة إلى صور عتيقة ومصباح لامع من اللون الزهري. وتوجد الكثير من المطبوعات واللوحات القديمة الأخرى المنتشرة في المنزل، والتي تضيف جوًا كلاسيكيًا ، وتم شراء العديد منها محليًا. تقول باركر: "أنا دائمًا أبحث عن الصور التي لها شخصية."

وقد يهمك أيضًا:

- تسريحات عصرية فاخرة تُناسب ديكورات غرف النوم المختلفة

شاهدي مجموعة مِن أجمل وأروع حمّامات غرف النوم الماستر

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأخشاب والألوان القوية تأخذ منزل باركر لمرحلة جديدة الأخشاب والألوان القوية تأخذ منزل باركر لمرحلة جديدة



لايف ستايلالقبلة الأولى لا تُنسى بين الرجل والمراة

GMT 14:39 2019 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

تعرف على إيرادات "خيال مآتة" في أول أيام عرضه

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 15:12 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

أول ظهور لـ زينة بعد خناقة احمد عز

GMT 14:56 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

سميرة سعيد وسعد لمجرد في باريس لهذا السبب