arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أحدث ‏مُوديلات مجوهرات فخمة بالماس الأصفر تلائم العروس هذا الموسم

لايف ستايل

لايف ستايلأحدث ‏مُوديلات مجوهرات فخمة بالماس الأصفر تلائم العروس هذا الموسم

أحجار الماس الأصفر
القاهرة - لايف ستايل

من الندرة تزداد المكانة! وتتميز مجوهرات الماس الأصفر بإشراقتها الخلابة مع أحجار الماس الأصفر الثمينة والنادرة، لذلك لا تختارها سوى عاشقات التميز والحصول على اطلالة تبقى في البال طويلاً، وبلا شك ستكون لمسات الماس الأصفر حديث الجميع عند اختيار مجوهرات عروس هذا الموسم.

ففي ابداعات الماركات العالمية هناك تصميمات مذهلة من موديلات مجوهرات فخمة بالماس الأصفر تتألق بسحر هذا الحجر الثوري النادر والاستثنائي، فهو من أندر ألوان الماس في الطبيعة ويتخاطفه عشاق الاقتناء في المزادات العالمية المرموقة.

ونكتشف معكِ اليوم هذه المجموعة الراقية من موديلات مجوهرات فخمة بالماس الأصفر التي تحمل توقيع أشهر دور المجوهرات لتلائم اختيار مجوهرات عروس هذا الموسم المميزة بالذوق الرفيع وعاشقة الاطلالة الاستثنائية المبهرة..

بفخامة مترفة تليق بنجمات السجاد الأحمر قدمت علامة شوبارد أقراط Paradise المتدلية بسحر أنثوي راقي في تصميم مستوحى من أقمشة الدانتيل المرهفة، وتتميز هذه الأقراط ببريق الذهب الأبيض والأصفر المرصع بأحجار الماس الأبيض والأصفر في قصات مستديرة وكمثرية وماركيز بينما تتوسطها أحجار خلابة من الماس الأصفر بقصة القلب.

من وحي قصة العشق الأسطورية بين الامبراطورة جوزفين ونابليون بونابرت قدمت علامة شوميه تشكيلات ساحرة من مجوهرات جوزفين التي تحمل اسم الامبراطورة، وتتألق بتصميم التاج الملكي للتعبير عن شخصيتها الملكية الساحرة.. وسرعان ما أصبحت مجوهرات جوزفين مرادفاً لمجوهرات العروس الفخمة والراقية بفضل رومانسيتها الأيقونية، وفي تاج Joséphine Aigrette Impériale يتألق التصميم الخلاب المفعم بسحر الأميرات في تألق الذهب الأبيض المرصع بالماس مع حجر كمثري أنيق من الماس الأصفر.

ابتكرت علامة بياجيه مجوهرات Extraordinary Lights بتصميمات راقية مستوحاة من أضواء السهرات المبهرة وأجوائها النابضة بالبريق والسعادة، وفي هذا العقد يلفت الأنظار التصميم الزخرفي الشاعري المفعم بلمسة ملوكية راقية في بريق الذهب الأبيض المرصع بالماس مع أحجار الماس الأصفر المربعة بينما يتوسطه حجر أنيق من الماس الأصفر بقصة إميرالد.

الحركة وتأثيراتها الابداعية في الرقص منحت علامة ميسيكا الاستلهام لابداع مجوهرات Magnetic Attraction، بتصميمات تحمل الحياة النابضة والتجاذب المغناطيسي بين الثنائيات وتقدمالتحية للقصة الكمثرية في أحجار الماس، ويتميز هذا الخاتم الفاخر بتصميم ثوري يبرز تجاذب أحجار الماس كأقطاب المغناطيس في فخامة الذهب الأبيض المرصع بالماس بينما خط رقيق يفصل بين أحجار الماس الأصفر الكمثرية لتبدو كما لو كانت تطفو فوق الأنامل.

قدمت علامة غراف التحية للأحجار الكريمة الثمينة والماسات النادرة عبر مجموعة مجوهرات Graffabulous التي ننتقي منها هذه القلادة الفاخرة، فهي مفعمة بإشراقة الشمس التي تحتفي بأحجار الماس الأصفر النادرة والغنية بالفخامة والتي تزداد بريقاً بفضل تجاورها مع أحجار الماس الأبيض، أما القصة الكمثرية فهي تُبرز اللمسة الملوكية الفاخرة للألماس حيث تعد من أرقى وأهم قصات هذا الحجر النادر.

في مجموعة مجوهرات No5   قدمت علامة شانيل ابتكارات فنية خلابة مستوحاة من عطر الدار الفرنسية الشهير شانيل رقم 5 والذي يعد من أهم العطور العالمية وأكثرها مبيعاً على مدار عقود، وتتجلى في هذه القلادة روعة الأناقة الغرافيكية التجريدية المستلهمة من شكل غطاء زجاجات العطر الأيقونية والتي تتماهى بشكل سلاسل منسدلة تجمع بريق الذهب الأبيض والأصفر مع أحجار الماس الأبيض والأصفر الفاخرة.

من وحي الشمس وأشعتها المشرقة بفتنة وبريق خالد ابتكرت علامة معوّض أقراط Le Soleil الفاخرة، التي تتدلى لتنثر بريق الأنوثة النابض بتكوين زهري ساحر وملوكي مفعم بفخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار مستديرة وكمثرية من الماس الأبيض مع أحجار الماس الأصفر الفاخرة بقصة رادينت.

قد يهمك أيضا

أفضل أنواع خواتم زفاف من الماس الأصفر

 

أشكال الماس الأكثر شيوعاً في المجوهرات

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث ‏مُوديلات مجوهرات فخمة بالماس الأصفر تلائم العروس هذا الموسم أحدث ‏مُوديلات مجوهرات فخمة بالماس الأصفر تلائم العروس هذا الموسم



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle