arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزها "كارما" لخالد يوسف و"الديزل" لمحمد رمضان

9 أفلام تراهن على النجاح في موسم متصف العام المقبل

لايف ستايل

لايف ستايل9 أفلام تراهن على النجاح في موسم متصف العام المقبل

منافسة طاحنه بين تسع أفلام سينمائية
القاهرة - إسلام خيري

يشهد الموسم  السينمائي في إجازة منتصف العام المقبل 2018، صراعًا قويًا وشرسًا للغاية بين العديد من نجوم الصف الأول، لا سيما أن كل منهم يطمح لأن يكون رقم واحد، خصوصًا في ظل وجود المخرج السينمائي خالد يوسف، الذي عاد للسينما بعد فترة غياب ومعه كوكبة كبيرة من النجوم أو محاولة محمد رمضان المستميتة لإثبات نفسه من جديد لأن يكون رقم واحد في هذا الموسم.

ويرصد العرب اليوم" في السطور التالية الصراع الذي سوف يشهده موسم نصف العام 2018، ويأتي في مقدمتهم النجم عمرو سعد والمخرج السينمائي خالد يوسف الذي عاد للسينما من جديد من خلال فيلم "كارما"، بعد فترة غياب تصل إلى 6 أعوام, ومعه كوكبة كبيرة من النجوم ومنهم ماجد المصري وخالد الصاوي وزينة ودلال عبدالعزيز وغادة عبدالرازق ووفاء عامر، وتدور أحداثة في إطار اجتماعي درامي، ويتناول الفترة الجارية التي يعيشها المجتمع المصري بين شخصيتين، إحداهما كادحة وأخرى ارستقراطية وتتوالى الأحداث, ويعمل على قدم وسائق من أجل سرعة الانتهاء من تصوير الفيلم حتى يتم طرحة في دور العرض السينمائية في موسم إجازة منتصف العام المقبل .

وبدء الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "الديزل"، لا سيما بعدما أعلن المنتج أحمد السبكي أنه سيتم طرحة بدور العرض السينمائية في إجازة منتصف العام, ويعد هذا الفيلم تحدي كبير بالنسبة لرمضان، لا سيما بعد عدم تحقيق أفلامه الأخيرة أعلى إيرادات، كما كانت تحقق من قبل، الأمر الذي جعل هذا الفيلم بمثابة تحدي بالنسبة له, ويشارك في بطولته كلًا من ياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبدالوهاب وشيماء سيف ومحمد ثروت ومحمد علي رزق وخالد كمال، ويجسد رمضان في الفيلم شخصية شاب من حارة شعبية يعمل دوبلير في الأعمال الفنية.

وأعلن الفنان حسن الرداد، أنه سيتم الانتهاء من تصوير فيلم "عقدة الخواجة" خلال أيام، حيث لا يتبقى سوى يومين فقط على انتهاء تصوير الفيلم كاملًا، ليدخل بعدها في مرحلة المونتاج والماكسنج تمهيدًا لطرحه في سباق موسم إجازة منتصف العام المقبل، ويشارك في بطولته بجانب حسن الرداد، كلًا من بيومي فؤاد وماجد المصري وسامية الطرابلسي وهنا الزاهد وآخرين، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

وصرح المنتج هاني وليم أن فيلم" قسطي بيوجعني" بطولة النجم هاني رمزي ومايا نصري قرر وبشكل نهائي طرحة بدور العرض السينمائية في موسم نصف العام المقبل، لا سيما أنه تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا، ويعكف مخرج الفيلم إيهاب لامعي على الانتهاء من المراحل النهائية ليصبح جاهزًا للعرض في إجازة منتصف العام, وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن محصل الأقساط الذي يقوم بدوره الفنان هاني رمزي، وهي مشكلة تواجه جميع الطبقات في مجتمعنا المصري والعربي، ولكن يناقش هذه القضية بشكل كوميدي.

ويواصل الفنان محمد رجب تصوير فيلمه الجديد "بيكيا" خلال الفترة الجارية، ويجري المخرج محمد حمدي على قدم وساق من أجل سرعة الانتهاء من تصويره، خاصة أنه تم البدء في تصويره الأسبوع الماضي, ورجب يريد المنافسة في موسم نصف العام بعد فيلمه الأخير "صابر جوجل"، ويجسد شخصية باحث علمي في أدوية الإيدز والسرطان ضمن الأحداث، ويواجه العديد من الصعوبات ويتعرض لعملية خطف من إحدى العصابات ويتهرب منهم حتى ينتهي من البحث العلمي الذي يجريه طوال أحداث العمل، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب رجب كلًا من آيتن عامر ومحمد لطفي والمطربة الشعبية بوسي وأحمد حلاوة وسامية الطرابلسي وبدرية طلبة وشيماء سيف.

فيما طرحت شركة "ريد ستار" للإنتاج الفني صورة البوستر الرسمي لفيلم "فوتو كوبي"، تمهيدًا لعرضه في إجازة منتصف العام المقبل، وقد تصدر الفنان محمود حميدة والفنانة شيرين رضا البوستر المطروح، ويشارك في بطولته بجانبهم كلًا من بيومي فؤاد وفرح يوسف وعلي الطيب، وتأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشري.

بينما يخوض الفنان خالد الصاوي والفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز المنافسة في موسم إجازة منتصف العام بفيلم "اطلعولي برة"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من الصراعات التي تحدث بين سكان المناطق الشعبية.

ويدخل نجم برنامج المقالب رامز جلال المنافسة من خلال فيلم" رغدة متوحشة"، ولا يتبقى على انتهاء تصوير الفيلم سوى خمس أيام فقط ويدخل بعدها المراحل النهائية ما بين مونتاج ومكساج حتى يصبح جاهزًا للعرض بمختلف الشاشات السينمائية، ويشارك مع رامز بطولة الفيلم كلًا من انتصار ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وأحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

ويخوض الفنان الكوميدي بيومي فؤاد المنافسة في إجازة منتصف العام بفيلم " أصاحبي" في أولى بطولاته المطلقة في السينما، حيث لا تبقى على انتهاء تصوير الفيلم سوى يومين ويشارك في بطولته بجانب بيومي فؤاد كلًا من هشام إسماعيل وأحمد حلاوة ومحمد ثروت ويوسف وليد يوسف، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول مجموعة من الأصدقاء يفرقهم القدر ثم يلتقون مرة أخرى.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 أفلام تراهن على النجاح في موسم متصف العام المقبل 9 أفلام تراهن على النجاح في موسم متصف العام المقبل



GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 14:28 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

يتحدث هذا اليوم عن مغازلة في محيط عملك

GMT 20:29 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 19:00 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي صيحات موضة غريبة ستشاهدينها هذا الخريف

GMT 09:37 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير كبسة الأرز بالجزر

GMT 12:40 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

مجوهرات الزمرد لشهر رمضان من وحي النجمات

GMT 17:30 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ساعات نسائية باللون الأبيض تناسب أجواء الصيف

GMT 14:18 2019 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير سمك الهامور بالفرن

GMT 10:55 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل العطور التي تلفت انتباه المرأة نحو الرجل

GMT 15:43 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

"الكورديز Cordies" أحدث صيحات الاكسسوارات في 2018

GMT 22:36 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

العارضة بيلا حديد تلجأ إلى اللون الأحمر من ديور ليكويد

GMT 14:34 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

يشيلتشاي تمتنع عن تناول الحلويات من أجل خسارة وزنها الزائد

GMT 14:36 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

أنا امرأة

GMT 21:48 2016 الإثنين ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الأطعمة الممنوعة للأطفال والمشروبات الأكثر ضرراًو بدائلها

GMT 15:41 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

مريم حسين تحتفل بمولودتها "أميرة" رغم انفصالها عن زوجها

GMT 20:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "ستكد بلانتيرز" يواجه قضية قطع الأشجار في فيتنام

GMT 09:52 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة مي عمر تبدو أنيقة في فستان أسود خلال حفلة تكريمها

GMT 03:20 2016 الأحد ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تمتعي بالمظهر الراقي مع مجموعة معاطف جديدة لشتاء 2017

GMT 20:40 2017 الثلاثاء ,30 أيار / مايو

كيف يؤثر الصيام على المرأة الحامل والجنين

GMT 17:28 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

عطر N ° 5 L'EAU من CHANEL يجعلك محط إعجاب كل من حولك
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle