arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:31:27
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:31:27
لايف ستايل

الرئيسية

يحكي قصة حقيقية حدثت بستينيات القرن الماضي

معلومات عن "Green Book" فيلم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي‎ الدولي

لايف ستايل

لايف ستايلمعلومات عن "Green Book" فيلم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي‎ الدولي

فيلم Green Book
القاهرة - شيماء مكاوي

وقع اختيار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين التي ستقام في الفترة من 20 إلي 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 على الفيلم الأميركي " Green Boo ليكون الفيلم الذي سيعرض في ليلة افتتاح المهرجان غدًا وهذه هي بعض المعلومات عنه :

1 - الفيلم يحكي قصة حقيقية حدثت بستينيات القرن الماضي وهي تحكي عن عازف البيانو الشهير " دون شيرلي" وسائقه "توني ليب" ورحلتهما لزيارة معالم جنوب أميركا وما يقابلاه بهذه الرحلة من مواقف .

2 - عرض الفيلم لأول مرة بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي وفاز بجائزة الجمهور ومن المقرر عرضه بمهرجان نيو اورلينز السينمائي.

3 - الفيلم من تأليف وسيناريو برايان هايس كوري ونيك فاليلونجا والثاني هو ابن توني فاليلونجا السائق الحقيقي الذي عاش القصة عام 1962.

4 - سيتم عرض الفيلم بالسينمات الأميركية في 21 من نوفمبر/ تشريم الثاني الجاري.

5 - حصل الفيلم علي تقييمات عالية من النقاد فحصل علي 7.9/10 علي موقع IMDB  و 83% علي موقعRotten Tomatoes  .

6 - الفيلم ينتمي إلي فئة الدراما الكوميدية بالإضافة لبعض اللمحات الإنسانية .

7 - الفيلم من بطولة فيجو مورتنسين الذي رشح للأوسكار عام 2008 و2017 ومارشال علي الذي فاز بأوسكار عام 2017 عن دوره في فيلم "ضوء القمر" والإخراج لبيتر فيرلي الذي أشتهر بإخراج الأفلام الكوميدية وهو من إنتاج شركة دريم ووركس .

و تبدأ فعاليات المهرجان والعروض بدءًا من يوم الأربعاء صباحًا، الدورة التي يُنتظر منها الكثير، وذلك في ظل تغير إدارة المهرجان وإسناد رئاسته للسيناريست والمنتج محمد حفظي –أصغر رئيس في تاريخ المهرجان- وما يحمله من آمال وطموحات بتطوير المهرجان الأقدم والأعرق ليس في مصر فقط ولكن في المنطقة العربية كلها.

ومع إعلان المهرجان عن برنامجه الكامل والذي يحتوي على ما يقرُب من 150 فيلم، نُرشح لكم بعض من أهم وأمتع هذه الأفلام كي تستمتعوا بها على مدار أيام المهرجان.

قسم المسابقة الدولية

A Twelve-Year Night - ليلة الاثني عشر عامًا

الفيلم مستوحى من كتاب عن أحداث حقيقية في فترة حكم الديكتاتورية العسكرية لأوروجواي والتي استمرت لأكثر من 12 عاما، بدأت منذ عام 1973، وشهد الفيلم عرضه العالمي الأول من خلال مشاركته بمسابقة آفاق بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في شهر أغسطس/ آب الماضي، حيث ترشح الفيلم لـ3 جوائز بمسابقة آفاق أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل سيناريو، بالإضافة إلى تميز أعمال مخرج الفيلم ألفارو بريخنر السابقة التي كانت دائمًا تُرشح لتمثيل دولة الأورجواي لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية مثل فيلمه الطويل الأول "يوم سيء للذهاب إلى الصيد" الذي عُرض لأول مرة عالميًا من خلال مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي الدولي، وحصل على أكثر من 30 جائزة وشارك في أكثر من 60 مهرجانًا دوليًا.

 

Euforia – نشوة

الفيلم من إخراج الممثلة المعروفة عالميًا فاليريا جولينو الحائزة على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عام 2015 عن فيلم "من أجل حبك" للمخرج جوزيبي جودينو، ونال أول أفلامها كمخرجة "عسل" الذي عُرض في قسم نظرة ما بمهرجان كان السينمائي الدولي جائزة لجنة التحكيم المسكونية.

 

Ext. Night - ليل / خارجي

الفيلم المصري الوحيد في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة هذا العام كما أنه أحدث إنتاجات المخرج المتميز أحمد عبد الله السيد بعد فيلم "ديكور" والذي عُرض من خلال قسم عروض خاصة بمهرجان القاهرة أيضًا عام 2014. شهد الفيلم عرضه العالمي الأول من خلال مهرجان تورنتو السينمائي الدولي ونال ردود فعل إيجابية.

 

Pause – وَقْفَة

 

الفيلم الروائي الطويل الأول لمخرجته القبرصية تونيا ميسيالي، ولكن وعلى الرغم من كونه التجربة الإخراجية الأولى لها، فهو فيلم متميز جدًا وذلك على صعيد معظم عناصره الفنية خاصة عنصري السرد السينمائي غير التقليدي وعنصر التمثيل الذي ربما تفوز بطلة الفيلم عن أدائها المتميز بالفيلم بجائزة التمثيل بالمهرجان.

 

The Tower- البرج

فيلم تحريك عن عائلة فلسطينية تعيش بمخيم لاجئين بلبنان، ويتميز بتنفيذه المتقن والمتميز من خلال استخدام تقنية التحريك التي تناسبت جدًا مع طبيعة الفيلم الناعمة والتي ترتكز على العلاقة ما بين جد وحفيدته ويتخللها الكثير من الحكايات عن الأرض والوطن والمنزل القديم بفلسطين وحلم العودة. ساعد عيش المخرج ماتس غرورد وقربه هو وعائلته من مجتمع اللاجئين الفلسطينيين بلبنان على الاقتراب والشعور بمعاناة الشعب الفلسطيني خاصة وقت الحرب خاصة معاناة الأطفال الذي يكبرون في ظل ظروف الحرب، حيث كانت تعمل والدته ممرضة خلال الحرب عام 1980 كما أنه درس بالجامعة الأميركية في بيروت حيث عمل أيضًا مدرسًا للغة الإنجليزية، تلك المعاناة التي سمعها من زملائه وأصدقائه وقرر أن ينسجها ويعبر عنها من خلال تقنية التحريك.

القسم الرسمي خارج المسابقة الدولية

 

A Private War - حرب خاصة

أحدث أفلام المخرج "ماثيو هاينمان" الذي اشتهر بإخراج الأفلام الوثائقية المتميزة حيث عُرض فيلمه "أرض الكارتل" لأول مرة عالميًا بمسابقة الأفلام الوثائقية الأميركية بالدورة الـ15 لمهرجان صندانس السينمائي الدولي، حيث فاز بجائزة أفضل مخرج وجائزة لجنة التحكيم الخاصة عن التصوير، كما أخرج "هاينمان" سابقًا وأنتج الفيلم الوثائقي الطويل "الهروب من النار: الكفاح من أجل إنقاذ الرعاية الصحية الأميركية" الذي فاز بجوائز مهرجانات عديدة وترشح لجائزة آيمي، وهو ما يجعلنا نتشوق لمشاهدة أحدث أفلام المخرج الروائية التي في نفس الوقت لا تخلو من طابع توثيقي حيث تدور أحداث الفيلم عن شخصية حقيقية شهيرة وهي المراسلة الحربية الأميركية "ماري كولفين".

 

BlacKkKlansman - بلاكككلانسمان

 

أحدث أفلام المخرج المعروف سبايك لي الذي يمتد تاريخه لـ30 عامًا ويضم أفلام منها "إنها ستحصل عليه"، "حيرة مدرسية"، "افعل الشيء الصحيح"، "مالكوم إكس" و"الفتى العجوز"، والذي ترشح لجائزة الأوسكار مرتين ومُنح جائزة أوسكار شرفية عام 2015 عن إنجازه المهني طوال حياته وإسهاماته في مجال السينما.

 

Roma - روما

الفيلم الفائز بجائزة الأسد الذهبي لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي هذا العام، ومن إخراج المخرج المكسيكي "ألفونسو كوران"، أول مخرج مكسيكي يفوز بجائزة الأوسكار كأفضل مخرج، والذي ترشح لـ6 جوائز أوسكار من بينها أفضل سيناريو أصلي، وأفضل سيناريو مقتبس وأفضل مونتاج، ثم فاز كوران عن فيلم "جاذبية" بجائزة أوسكار كأفضل مخرج، وأفضل مونتاج كما فاز عن نفس الفيلم بجائزة الجولدن جلوب كأفضل مخرج وجائزة البافتا كأفضل مخرج. من الجدير بالذكر أن الفيلم سيُعرض بتقنية 4K.

 

The White Crow - الغُرَاب الأبيض

الفيلم الثالث للممثل والمخرج العالمي الشهير "ريف فاينز" كمخرج والذي سيتم تكريمه بالمهرجان هذا العام من خلال منحه جائزة فاتن حمامة التقديرية. درس "فاينز" بالأكاديمية الملكية للفنون الدرامية، ثم التحق بمسرح لندن القومي عام 1987. أهله أداؤه في المسلسل التلفزيوني "رجل خطر: لورانس بعد العرب" عام 1991 إلى فيلمه الأول "مرتفعات ويذرنج" عام 1992، ونال ترشيحين لجائزة الأوسكار عن أدائه بفيلم "قائمة شندلر" عام 1993 وفيلم "المريض الإنجليزي" عام 1996.

 

Papillon – فَرَاشَة

 

فيلم للمخرج الدنماركي مايكل نوير، والذي يعتبر إعادة تقديم للفيلم الكلاسيكي الشهير الذي يحمل نفس الاسم إنتاج عام 1973 من بطولة النجم الهوليودي أيقونة السينما الأميركية ستيف ماكوين والممثل داستن هوفمان الذي كان يخطو خطواته الأولى والذي كان أداؤه في هذا الفيلم سببًا لالتفت الأنظار نحوه والإشادة به، والفيلم من بطولة تشارلي هونام والنجم المصري رامي مالك الذي خوض من خلال الفيلم تجربة شائكة وهي المقارنة بينه وبين داستن هوفمان أحد أبطال النسخة القديمة من الفيلم والذي يؤدي مالك دوره في النسخة الحديثة.

قسم أسبوع النقاد

امرأة في حرب

أحدث أفلام المخرج الأيسلندي بنديكت إيرلينجسون المعروف بإخراجه وتمثيله مسرحيات المونودراما في التليفزيون والسينما، أحد عروضه المسرحية كان العرض الأنجح في تاريخ أيسلندا باستمراره على المسرح لست سنوات متتالية، كما فاز فيلمه الروائي الطويل الأول كمخرج ومؤلف "عن الخيول والرجال" 2013 بأكثر من 20 جائزة دولية. شهد الفيلم عرضه العالمي الأول من خلال قسم أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي الدولي في مايو الماضي.

 

 

The Giraffe- لا أحد هناك

 

أول التجارب الإخراجية الطويلة للمثل الشاب أحمد مجدي، وهو الفيلم الذي استغرق تنفيذه عدة سنوات، وكان من المقرر عرضه من خلال مهرجان دبي السينمائي خاصة بعد حصوله على منحة المهرجان التمويلية ولكن أدى إلغاء المهرجان إلى عرضه بمهرجان القاهرة.

Pity – شفقة

 

أحد أكثر أفلام المهرجان بشكل عام تميزًا سواء على صعيد الإخراج أو التمثيل أو السيناريو الجيد والمُبتكر، هو فيلم من تلك الأفلام التي تجعل المشاهد يُكون وجهة نظر عن الفيلم ويعتقد أنه قد أدرك ماهية الفيلم وربما يستثقله في البداية، حتى يحدث تحولًا ما بالفيلم ليتسم الفيلم بطابع ومذاق آخر أكثر ما يميزه هو اتساقه مع فكرة الفيلم الرئيسية.

قسم العروض الخاصة

 

رجل محظوظ

أحدث أفلام المخرج الدنماركي العالمي بيل أوجوست رئيس لجنة التحكيم الدولية بالمهرجان هذا العام، والذي يعتبر من المخرجين القلائل على مستوى العالم الذين فازوا بأهم الجوائز السينمائية على مستوى العالم حيث فاز فيلمه "بيل الفاتح" بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية كما فاز الفيلم أيضًا بالسعفة الذهبية لمهرجان كان السينمائي الدولي عام 1987.

 

Nice Girls Don't Stay for Breakfast - الفتيات المهذبات لا تبقين حتى الإفطار

 

فيلم تسجيلي عن أحد أبرز أيقونات هوليود السينمائية في عصرها الكلاسيكي الممثل روبرت ميتشوم. الفيلم رؤية مختلفة عن فنان سادت عنه فكرة أنه فنان لا يبالي بأي شيء، يقوم بأداء الأدوار في الأفلام الحربية وأفلام الغرب الأميركي والذي لم يعرف عنه الكثيرين أنه كان يكتب الشعر. تحمس المخرج بروس ويبر بعد قراءته لكتاب عن حياة ميتشوم والذي ترك في نفسه انطباعًا بأنه يجب أن يجعل ميتشوم معروفًا لأجيال عديدة ربما لا تعرف عنه شيئًا، فاستغل ويبر الفترة التي بعد فيها ميتشوم عن العمل والأضواء وأقنعه من هذا المنطلق بصناعة فيلمًا عنه وهو ما جعله يوافق. بالفعل يعتبر الفيلم مختلفة حيث أقنع ويبر النجم روبرت ميتشوم في بداية التسعينات بتصويره وهو برفقة أصدقائه ومعارفه يزور الأماكن التي يحبها ويتحدث عن الموضوعات التي يحب التحدث عنها. صور ويبر الفيلم باللونين الأبيض والأسود وبكاميرات 35 ملم و16 ملم. تعطل مشروع الفيلم بعد وفاة ميتشوم في عام 1997، ليعود ويبر ويكمله بشكل آخر من خلال عمل حوارات عن ميتشوم مع شخصيات عديدة.

 

At Eternity's Gate – على باب الأبدية

فيلم للمخرج جوليان شنابل ذو الخلفية التشكيلية حيث حصل على بكالوريوس الفنون الجميلة عام 1973، والذي أقيم معرضه الأول بمعرض ماري بون في مدينة نيويورك عام 1979، ومنذ ذلك الوقت عُرضت لوحات ومنحوتات "شنابل" في جميع أنحاء العالم، كما يتم تضمين أعماله في مجموعات خاصة وعامة بمتاحف عدة منها متحف نيويورك للفن الحديث ومتحف الميتروبوليتان للفن. الفيلم من بطولة النجوم ويليم دافو، روبرت فريند، أوسكار إيزاك.

 

قسم البانوراما الدولية

Candelaria – كانديلاريا

 

فيلم إنساني رقيق جدًا على الرغم من الواقع القاسي الذي تدور فيه أحداث الفيلم، وهو من الأفلام التي تتمحور أحداثها الفيلم حول شخصيتين رئيسيتين متقدمتان في العمر وما تحمله مراحل الشيخوخة العمرية من خصوصية شديدة في حياة الإنسان. عُرض الفيلم بمهرجان فينيسيا بدورته الماضية وفاز بجائزة فيديورا كأفضل فيلم.

Domestique – دوميستيك

 

أول أفلام المخرج التشيكي آدم سيدلاك الروائية الطويلة بعد أن حققت أفلامه القصيرة نجاحًا ملحوظًا، هو من الأفلام التي تدور حول فكرة باتت مسيطرة على عقول الكثير من البشر في ظل إيقاع الحياة اللاهث والسريع وبحث الكثيرين عن الكمال. الفيلم من التجارب الفيلمية التي ينخرط معها المشاهد في تجربة نفسية وعصبية مجهدة ولكنها ممتعة على الصعيد البصري، بالإضافة إلى التميز الملحوظ لعنصر التمثيل.

 

Lemonade – ليمونادة

 

الفيلم هو التجربة الإخراجية الطويلة الأولى للمخرجة الرومانية إيوانا أوريكارو، وعرض عالميا للمرة الأولى في قسم البانوراما بمهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الماضية. ينتمي الفيلم بوضوح للموجة الجديدة بالسينما الرومانية سواء على صعيد المضمون الذي يدور حول قضية اجتماعية إنسانية أو على صعيد التنفيذ، ويُعد من أهم دوافع التحمس لمشاهدة الفيلم هو وجود اسم أحد أعمدة تلك الموجة الجديدة بالسينما الرومانية من بين أسماء صناع الفيلم ولكن كمنتج وليس كمخرج وهو كريستيان مونجو وهو ما يُعد ضمانة قوية لمشاهدة فيلم جيد.

 

The Interpreter- المُتَرجِم

 

الفيلم من إخراج أحد الأسماء البارزة بالسينما التشيكية والسلوفاكية مارتن شوليك. ينتمي الفيلم لنوعية أفلام الطريق التي يخوض من خلالها أبطال الفيلم رحلة غالبًا ما تنتهي باكتشاف أو بتغيير أو بتغيير ينتج عن اكتشاف وهو ما حدث من خلال هذا الفيلم المتميز بصريًا والممتع سرديًا، حيث يخوض بطل الفيلم رحلة بحث واكتشاف لماضي والده المؤلم والذي كان يتجنب معرفة أي شيء عنه حتى يأتي له من يجبره على خوض رحلة الاكتشاف المؤلمة. عُرض عالميًا لأول مرة من خلال قسم عروض خاصة بمهرجان برلين السينمائي الدولي.

 

The Undefeated Woman - المرأة التي لم تُهزم

 

من الأفلام التي سيهتم كثير من محبي المخرج الراحل إنجمار بيرجمان بمشاهدته حيث أنه يأتي من المخرجة ماري نايريرود صانعة الأفلام ومراسلة التلفزيون الوطني السويدي، الوحيدة التي حاورت المخرج الكتوم إنجمار بيرجمان بمنزله في جزر فارو، تلك المحاورات التي أنتجت فيلمها الوثائقي الذي لقي استحسانًا دوليًا عالميًا جزيرة بيرجمان. ثم وبمناسبة مئوية إنجمار بيرجمان عام 2018، أخرجت ماري نايريرود عدة وثائقيات من بينها "المرأة التي لم تُهزم" عن "جون" الزوجة الثالثة لـ إنجمار بيرجمان.

 

The Wife – الزوجة

 

الفيلم من إخراج المخرج السويدي البارز بيورن رونج الذي حصل فيلمه "الفجر" على جائزة الدب الفضي في مهرجان برلين السينمائي الدولي عام 2004. تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي إنساني، ومن أهم ما يميز هذا الفيلم أنه موضوعه من الموضوعات التي تمس ملايين البشر، عن الزوجة التي تضحي والزوج الذي يأخذ بغير حساب، عن حسابات العمر الذي يتكشف خطئها بعد مضي سنوات العمر تقريبًا، عن المواجهات المؤجلة والمؤلمة.

 

قسم عروض منتصف الليل

 

Destroyer – مُدَمّر


قسم عروض منتصف الليل هو أحد أهم الأقسام التي تم استحداثها في المهرجان هذا العام والذي خُصص لعرض أفلام سينما النوع والمختص هذا العام بعرض أفلام الإثارة والتشويق والرعب، ومن بين أهم أفلام هذا القسم الحديث فيلم "مُدَمّر" للمخرجة كارين كوساما التي كتبت وأخرجت فيلمها الطويل الأول "جيرل فايت" عام 1999، والذي فاز بجائزة أفضل مخرج وجائزة لجنة التحكيم الكبرى في مهرجان صندانس السينمائي الدولي عام 2000. شهد الفيلم عرضه العالمي الأول من خلال مهرجان تورنتو السينمائي الدولي وهو من بطولة النجمة نيكول كيدمان.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلومات عن green book فيلم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي‎ الدولي معلومات عن green book فيلم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي‎ الدولي



GMT 19:03 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هجود شديد على فريال مخدوم بسبب صورها عبر "إنستغرام"

GMT 17:18 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل بريطاني يتعرض للاعتداء الجسدي من قبل زوجته

GMT 13:44 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أسباب أهميّة إضافة السترات إلى ملابس العمل

GMT 22:58 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان العتر تُعزي الصحافي جمال خاشقجي علنًا على موقع "فيسبوك"

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

سيدة تبرعت لزوجها بجزء من كبدها فطردها وتزوج بأخرى
لايف ستايلسيدة تبرعت لزوجها بجزء من كبدها فطردها وتزوج بأخرى

GMT 12:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نجوى كرم تعشق أزياء الأوف شولدرز شاهدي اطلالاتها
لايف ستايلنجوى كرم تعشق أزياء الأوف شولدرز شاهدي اطلالاتها

GMT 05:55 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

كساب تكشف عن أزمة "ملابس الإغراء"
لايف ستايلكساب تكشف عن أزمة "ملابس الإغراء"

GMT 18:16 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

يمكن ممارسة الجنس بأمان بعد نوبة قلبية
لايف ستايليمكن ممارسة الجنس بأمان بعد نوبة قلبية

GMT 14:19 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أبوظبي تستضيف المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية
لايف ستايلأبوظبي تستضيف المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية

GMT 11:12 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

شابة تترك رسالة مؤثرة لوالديها قبل انتحارها في كفر الزيات
لايف ستايلشابة تترك رسالة مؤثرة لوالديها قبل انتحارها في كفر الزيات

GMT 11:30 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رزان مغربي تخطف أنظار متابعيها بفستان ذهبي أنيق
لايف ستايلرزان مغربي تخطف أنظار متابعيها بفستان ذهبي أنيق

GMT 05:54 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

سليم يؤكد"بلا دليل" مفاجأة للجمهور
لايف ستايلسليم يؤكد"بلا دليل" مفاجأة للجمهور

GMT 18:15 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

كيف تخلقين أجواءً مثيرةً لزوجك في غرفة النوم؟
لايف ستايلكيف تخلقين أجواءً مثيرةً لزوجك في غرفة النوم؟

GMT 08:44 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"العربية للطيران" تحصد جائزة أفضل شركة طيران إقتصادي
لايف ستايل"العربية للطيران" تحصد جائزة أفضل شركة طيران إقتصادي

GMT 20:18 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شريف منير يستعيد ذكريات الطفولة بصورة نادرة مع والديه

GMT 05:57 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة تكشف حقيقة شائعات انفصالها عن طارق العريان

GMT 07:16 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نجوى كرم تُعلن أنها ستُصالح أحلام وأصالة

GMT 13:33 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حقيقة زواج نسرين طافش وطارق العريان بعد طلاق أصالة

GMT 14:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

القولون العصبي يؤثر على أدائي الوظيفي

GMT 07:20 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد صيام ينتهي من تصوير فيلم "يوم العرض"

GMT 11:16 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

تخلصي من خدوش الحذاء الجلد بهذه الطريقة

GMT 16:58 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير كيك الشوكولاتة الشهي

GMT 08:46 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

ديكورات مميزة لغرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 11:39 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

زوجة إيلي صعب تثير الجدل على مواقع التواصل بسبب أناقتها

GMT 14:05 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أفكار مميزة لتصميم بطاقة دعوة زواج إلكترونية