arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

الفساتين المزينة بالريش إطلالة مثالية للحفلات أو مناسبة مُهمة مع أصدقائك

لايف ستايل

لايف ستايلالفساتين المزينة بالريش إطلالة مثالية للحفلات أو مناسبة مُهمة مع أصدقائك

فستان الريش
القاهرة - لايف ستايل

هي صيحة الاحلام، الخفة والأناقة في الوقت نفسه! كانت موضة الفساتين من ريش صيحة قد ظهرت منذ العديد من القرون، وبالطبع تتأكدين من أن هذه الصيحة ما زالت شائعة حتى يومنا هذا لأنها لا تغيب عن منصات العروض من موسم إلى آخر. السر الذي جعل من فساتين الريش اتجاه متداول إلى هذا الحدّ، هو الأناقة والسحر والجمال الذي جلتبتهم على الإطلالات الكافة، لتصبح قطعة لا غنى عنها في خزانة أية امرأة تريد التميز واتباع أهم الصيحات. هي تجسّد الكلاسيكية ولطالما زينت فساتين السهرة إلا أنها اقتحمت الاكسسوارات مثل الحقائب والاحذية لتناسب الحياة اليومية. لذلك، قررنا اليوم أن نطلعك على البعض من الإطلالات المتنوعة والفساتين الايقونية المصنوعة من ريش من مختلف المجموعات ومن إطلالات النجمات لتستوحي منها ولنساعدك على ابتكار لوك مميز وملفت خاص بك في عصرنا اليوم.
فستان الريش من مختلف الاتجاهات

على الرغم من تداول صيحة القطع المصنوعة من ريش في جميع أنحاء العالم، إلاّ أنّها موضة بدأت منذ العديد من السنين. ففي مارس 1968، قام الممثل الروسي رودولف نورييف في إحدى الحفلات، بالرقص مع الممثلة البريطانية إليزابيث تايلور. ولهذه المناسبة، اعتمدت إليزابيث فستان قصير مصنوع من ريش ذات الأكمام الطويلة. ونسقت معه صندل ذات الكعب العالي، بالإضافة إلى بعض الأكسسوارات كالخواتم والأقراط الطويلة.

إطلالة للممثلة إليزابيث تايلور
ظهرت الممثلة الأميركية إيما ستون على السجادة الحمراء بإطلالة كلاسيكية-عصرية. ففي حفل الـ "Met Gala" لعام 2022 الذي أقيم في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك للإحتفال بـ       "In America: An Anthology of Fashion"، اختارت إيما فستان قصير من ريش باللون الزهري الفاتح ذات الأكمام العريضة الشفافة. ونسقت معه صندل ذات الكعب العالي والعريض باللون الأبيض. واختارت مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات كالخاتم باللون الفضي. فهذه الإطلالة مثالية لهذا النوع من المناسبات والحفلات.

إيما ستون في فستان قصير مصنوع من ريش
اخترنا لك هذه الإطلالة الكلاسيكية من مجموعة رامي العلي لتستوحي منها. فستان طويل من دون أكمام ذات نهاية من ريش باللون الليلكي. منسق مع صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الزهري. الملفت في هذه القطعة أنها مزودة بجيب على كلا الجانبين. فالمصمم السوري لا يتأخر من إضافة عنصر الريش على تصاميمه لأنها تزيدها أنوثة وحركة.

إطلالة كلاسيكية أنثوية من مجموعة رامي العلي لربيع وصيف 2023
إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية الجذابة أو مدعوّة لحفل زفاف أو خطبة، فعليك أن تستوحي من إحدى قطع المصمم اللبناني إيلي صعب. ارتدي الفستان الطويل والرقيق من دون أكمام وذات فتحة عند الجانب باللون الزهري: فالملفت في هذا الفستان أنه مزود من الأعلى بطبقة من ريش تلفت الأنظار. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون البيج. ولا تنسي أن تضعي بعض الأكسسوارات كالعقد العريض باللون الزهري والأقراط الكبيرة باللون الفضي.

فستان طويل باللون الزهري من مجوعة إيلي صعب لخريف-شتاء 2021
اخترنا لك هذه الإطلالة من مجموعة فالينتينو لتستلهمي منها. ارتدي الفستان الطويل ذات الأكمام الرفيعة وذات فتحة عند الصدر المصنوع من ريش باللون البيج. ونسقي معه صندل ذات الكعب العالي من نفس لون القطعة. ولإضفاء المزيد من الحركة والحياة على هذه الإطلالة، ننصحك في أن ترتدي بعض الأكسسوارات كالسوار والعقد بالإضافة إلى الأقراط الصغيرة والناعمة باللون الفضي.

فستان مصنوع من ريش باللون البيج من فالينتينو
ظهرت على السجادة الحمراء، عارضة الأزياء الأميركية كيندل جينز في إطلالة كلاسيكية جريئة. لقد اعتمدت فستان قصير من دون أكمام مصنوع من ريش باللون الأسود. وانتعلت معه صندل شفاف ذات الكعب العالي. واختارت مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات كالخاتم والأقراط الصغيرة باللون الفضي لإضفاء المزيد من الجمالية على الإطلالة. فهذا اللوك مثالي في حال كنت مدعوة لسهرة أو مناسبة مهمة مع أصدقائك.     

كيندل جينر في إطلالة كلاسيكية جريئة باللون الأسود
نقدم إليك هذه الإطلالة للممثلة الأميركية سارة جيسيكا باركر لتستوحي منها. ففي حفل توزيع جوائز إيمي لعام الـ 2000، ظهرت سارة على السجادة الحمراء مرتدية فستان طويل مصنوع من ريش ذات الأكمام الرفيعة باللون الزهري من تصميم أوسكار دي لارينتا. وانتعلت معه صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون نفسه. ونسقت مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات كالأقراط الصغيرة باللون الفضي، بالإضافة إلى إسوارة لليد على شكل وردة كبيرة من نفس لون وقصّة الفستان. فهذه الإطلالة مثالية لحفلات كهذه.

سارة جيسيكا باركر في فستان مزين بالريش باللون الزهري من أوسكار دي لارينتا

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية الفاخرة، فعليك أن تعودي إلى أرشيف المصمم زهير مراد الغني بالريش. إليكِ هذا الفستان الطول ذات الأكمام الطويلة المزودة بريش بلون العنابي. والمميز في هذا الفستان أنه مزود بطبقة عليا شفافة وحبات صغيرة ناعمة على كل جوانب الفستان.

قد يهمك أيضا

نانسي عجرم تتألق في جمبسوت ذهبي واسع بتوقيع إيلي صعب

 

الملكة رانيا تخطّف القلوب بإطلالة مُبهرة من توقيع إيلي صعب

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفساتين المزينة بالريش إطلالة مثالية للحفلات أو مناسبة مُهمة مع أصدقائك الفساتين المزينة بالريش إطلالة مثالية للحفلات أو مناسبة مُهمة مع أصدقائك



GMT 11:16 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:46 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 10:06 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 09:35 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 22:43 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:26 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 04:48 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

12 نصيحة تضمن لك تحقيق حلم الثراء وتكوين ثروة طائلة

GMT 06:33 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

وليد توفيق يعتبر أغنية "عاشق أنا" روحية

GMT 11:56 2023 الجمعة ,10 آذار/ مارس

أفكار لتزيين المنزل بواسطة فوانيس رمضان

GMT 22:09 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير دجاج مشوي بالطماطم

GMT 08:38 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

خنت زوجي فهل أنا على حق

GMT 19:50 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير آيس كريم سريع جدا

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

السياحة في نيبال مفتاحك لخوض أجمل المغامرات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle