arablifestyle
آخر تحديث GMT 14:28:58
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 14:28:58
لايف ستايل

الرئيسية

استعانت بفيكي تشارلز التي عملت مع عائلتي كلوني وبيكهام

ميغان ماركل تتعاقد مع أشهر مصممة ديكور لتجديد منزلها الجديد

لايف ستايل

لايف ستايلميغان ماركل تتعاقد مع أشهر مصممة ديكور لتجديد منزلها الجديد

ميغان ماركل دوقة ساسيكس
لندن - لايف ستايل

تحدثت تقارير جديدة عن قيام ميغان ماركل دوقة ساسيكس، بالتعاقد مع مصمم ديكور شهير لتجديد ديكور منزل "Frogmore Cottage" في وندسور، والذي ستنتقل للإقامة فيه بصحبة زوجها الأمير هاري في المستقبل القريب.

ونشرت صحيفة "The Sun" تقريرا جديدا كشفت فيه عن استعانة ميغان بمصممة أزياء شهيرة تدعى فيكي تشارلز  لتشرف على عملية تجديد منزل Frogmore Cottage والذي سيصبح مقر إقامتها الجديد، مضيفة أن تكلفة عملية تجديد المنزل تًقدّر بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مُطلع قوله إن ميغان اختارت فيكي تشارلز لتقوم بمهمة تجديد ديكور منزلها الجديد، بسبب إعجابها بالعمل الرائع الذي قامت به في ديكور فروع نادي " Soho House" في ماليبو، شيكاغو، برشلونة، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال "ميغان تحب نادي سوهو، لقد قامت صديقتها المقربة بترتيب مقابلتها الأولى مع هاري في نادي سوهو، كما كانت مقابلاتها الأولى مع هاري تتم في نوادي ومطاعم سوهو في لندن".

أقرا أيضًا : 

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018 تتخطي من خلالها الكلاسيكية

فيكي تشارلز أشهر مصممة ديكور

فيكي تشارلز هي مصممة ديكور شهيرة اشتهرت بالعمل مع الأثرياء والمشاهير من مختلف أنحاء العالم، ومن بينهم أصدقاء مقربين لميغان والأمير هاري، وأبرزهم عائلة بيكهام والزوجين الشهيرين جورج وأمل كلوني، وتُوصف بأنها "واحدة من أكثر مصممي الديكور طلبا" في المملكة المتحدة ولديها قائمة طويلة من العملاء المشاهير والأثرياء.

ميغان تستعد للانتقال من قصر كنسينغتون

كانت عملية تجديد منزل "Frogmore Cottage" قد بدأت منذ فترة لا بأس بها استعدادا لانتقال الزوجين الملكيين إلى المنزل من مقر إقامتهما الحالي في قصر "كنسينغتون"، ويوجد المنزل في وندسور بالقرب من منزل " Frogmore House" الذي استضاف جلسة التصوير الخاصة بالصور الرسمية لخطبة الأمير هاري وميغان ماركل في عام 2017.

تجديدات على منزل Frogmore Cottage

طبقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن خطط تجديد منزل " Frogmore Cottage" تتضمن إضافة عدد من المدافئ، والدرج وأرضية عائمة، مع الاحتفاظ بالألواح الأصلية للأرضيات وبالستائر الأصلية للمنزل، كما كشفت أيضا عن تخطيط دوق ودوقة ساسيكس لإضافة وحدة طاقة منزلية صديقة للبيئة تعمل بالطاقة الشمسية بتكلفة 50 ألف جنيه إسترليني للتدفئة وتسخين المياه وتوليد الكهرباء، ومن المقرر أيضا إدخال عدة تعديلات على المحيط الخارجي للمنزل بهدف توفير المزيد من الخصوصية للزوجين الملكيين، خاصة وأن المنزل يبعد مسافة 200 ياردة فقط عن الممر الملكي الطويل في حديقة وندسور وهو مفتوح أمام الجمهور.

ومن المقرر أن تتحمل تكلفة تجديد المنزل مؤسسة " Sovereign Grant" المعنية بعمليات تجديد وترميم المنازل الملكية والممولة من أموال الضرائب، في حين سيتحمل الأمير هاري وزوجته تكلف الأثاث في داخل المنزل.

وقد يهمك أيضًا:  

دراسة تعلن أن تنظيف النوافذ وفتح الستائر يساعدان على قتل البكتيريا

إليكي بعض الأفكار الذكية لتصمّمي ستائرك بأناقة واحترافية

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تتعاقد مع أشهر مصممة ديكور لتجديد منزلها الجديد ميغان ماركل تتعاقد مع أشهر مصممة ديكور لتجديد منزلها الجديد



GMT 21:56 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد
لايف ستايلفستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

GMT 12:34 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

إيمي سمير غانم تقرر التفرغ للاستجمام

GMT 04:45 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

زينة تظهر بـ"هوت شورت" وفستان بحر قصير

GMT 12:00 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

المهن الموسيقية تنهي نزاع حفل محمد رمضان

GMT 19:35 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

تفاصيل إصابة فيفي عبده بوعكة صحية

GMT 17:49 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

4 أمور مهمة لتحفيز الرغبة فى العلاقة الزوجية