arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

من الطلاق لفقدان الأحبة والاتهام بترويج المخدرات والخيانة

فنانات فقدن خصوصيتهن بسبب الشهرة وتعرَّضن لأزمات عدة

لايف ستايل

لايف ستايلفنانات فقدن خصوصيتهن بسبب الشهرة وتعرَّضن لأزمات عدة

فنانات فقدن خصوصيتهن بسبب الشهرة
القاهرة - مصطفى محمود

لاشك أن الشهرة والنجومية لا تأتي من فراغ بل أنه في المقابل هناك ضريبة يدفعها الفنان نظير محبة الناس وكونه نجمًا مفضلًا لدى الجمهور، ولكن بالنظر للحياة الخاصة للكثير من المطربات وما يرتبط بها من أزمات حقيقية واجهتهم خلال مسيرتهم في الحياة سنجد أنه لو عاد بهم الزمن لن يكونوا فنانين حرصا على عنصر الخصوصية الذي اختطفته الشهرة والأضواء، ورغم هذه الأزمات هل الفنانين سعداء في حياتهم الخاصة؟ الإجابة هي أن لديهم أزمات كثيرة في حياتهم دمرت الكثير من المعالم الإنسانية بحياتهم، وفي الموضوع التالي نستعرض لكم أزمات الكثير من النجوم في الحياة الخاصة، فمن بينهم فنانة مرت بعشر أزمات وأخريات تم القبض عليهن بتهمة المخدرات وطلاق كثيرات وفقدان الأحبة وأشياء أخرى كثيرة تقرأها في السطور القليلة المقبلة.

وفي البداية نستعرض لكم أزمات الفنانة شيرين عبدالوهاب والمستمرة دائما، فسريعا ما تنتهي من أزمة نجد بوادر أزمة أخرى جديدة، حتى أنها أصبحت الأكثر إثارة للجدل، وكان آخر أزماتها مع الفنان عمرو دياب والتي أساءت إليه في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، ومن ثم اعتذرت وبعدها عادت لتؤكد تعمدها الإساءة ردا على إساءته لها، كما أبلغها الأمر الملحن عمرو مصطفى، وقبل أن تنتهي من هذه الأزمة أساءت لتونس، وقبلها كانت قضيتها مع الفنان شريف منير قبل أن تُثير أزمة مع الصحافة المصرية بالإعلان عن خبر اعتزالها من خلال الصحافة العربية، والكثير من الأزمات التي جعلت حياة شيرين غير سعيدة وكان أولها طلاقها من زوج ووالد ابنتيها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، هذا إلى جانب خلافاتها مع تامر حسني وأصالة وإيهاب توفيق وغيرهم من النجوم.

أما الفنانة أنغام فلديها أكثر من أزمة في حياتها أهمها طلاقها من الموزع الموسيقي فهد ومنعها من السفر للكويت من قبل، ومن قبلها أزمة زواجها السري من الفنان أحمد عز، هذا إلى جانب خلافاتها الأسرية التي بدأت قبل سنوات طويلة ومستمرة إلى الآن مع شقيقتها غنوة. كذلك الأمر بالنسبة للفنانة أصالة والتي واجهت أزمات بسبب زواجها لأكثر من مرة وما نتج عنه من وجود أبناء غير أشقاء، هذا إلى جانب أن الأزمة الأخيرة كانت لها في لبنان بالقبض عليها بحيازة الكوكايين والإفراج عنها بضمان محل إقامتها.

والأمر نفسه موجود في حياة الفنان أحمد عزمي والذي تم القبض عليه بحيازة المخدرات لأكثر من مرة، مما أدى لتراجع نجوميته وأدائه أدوار صف ثانِ بعد أن قدم بطولات لأعمال سينمائية ودرامية، والأمر نفسه بالنسبة للفنانة دينا الشربيني التي تم حبسها بسبب حيازة مواد مخدرة إلى جانب زواجها السري من عمرو دياب. كما واجهت الفنانة منة فضالي صعوبات كثيرة في حياتها من قبل وعاشت فترة نفسية صعبة بسبب تعرضها للتحرش في حادث إختطافها الشهير والذي هز الوسط الفني، ومن قبل ذلك زواجها السري من ملحن مشهور وأزمة عيد ميلادها والكثير من الأزمات التي لاحقتها.

والأزمات نفسها لاحقت الفنانة والمطربة بوسي والتي صرحت من قبل بأنها تعرضت للخيانة من زوجها الأمر الذي أدى لانفصالها عنه علما بوجود طفل بينهما. ولم تسلم النجمات الكبار من الأزمات ومن ضمنهن الفنانة نبيلة عبيد والتي أصرت في وقت شبابها أن تُكرِّس حياتها للفن وأغفلت الاهتمام بحياتها الشخصية دون أن تنجب أطفال رغم زواجها لأكثر من مرة، وعلى الرغم من نصائح والدتها لها مرارا وتكرارا إلا أنها لم تكن بقدر قرار الإنجاب، وفي الوقت الحالي تؤكد ندمها الشديد على عدم الإنجاب بسبب شعورها بالوحدة. وآخر الأزمات هي اضطرار الفنان يوسف شعبان للإعتزال عن الفن بسبب تجاهل صناع الفن له، فكيف يمكن أن يعقل لفنان له قيمته، وقدم عشرات الأفلام والكثير للفن المصري وانتهى مشواره الفني بطريقة بائسة للغاية.
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات فقدن خصوصيتهن بسبب الشهرة وتعرَّضن لأزمات عدة فنانات فقدن خصوصيتهن بسبب الشهرة وتعرَّضن لأزمات عدة



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle