arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

تم القبض على ثلاثة منهم في الجديدة وطانطان والدار البيضاء بعد شكاوى عدة

مشعوذون يُشبعون نزواتهم من النساء المتزوجات ويُحققون الثراء من الابتزاز

لايف ستايل

لايف ستايلمشعوذون يُشبعون نزواتهم من النساء المتزوجات ويُحققون الثراء من الابتزاز

الشعوذة
الدار البيضاء - جميلة عمر

طريقة جديدة ابتدعها بعض المشعوذين لاغتصاب عملائهن المترددين عليهم من النساء بخاصة المتزوجات. فأول شيء يقوم به هؤلاء المشعوذين هو تأجير شقة يستغلونها من أجل أغراضهم الشيطانية، ثم يستعينون بنساء كوسيطات لجلب العميلات، وفي الأول يتظاهرون بحسن النية معهن، لكن سريعت ما ينقضون على الفريسة دون رحمة، مهددين إياهن بنشر غسيلهن لأزواجهن، أو ذويهن. وفي هذا الملف سنتحدث عن ثلاث حالات لمشعوذين افتضح ـمرهم و أحيلوا على القضاء. الأول في طانطان والثاني في مدينة الجديدة والثالث في مدينة الدار البيضاء..للإشارة الملفات التي سنعالجها محالة هذا الأسبوع على القضاء.

الخوف من الفضيحة في الجديدة
وأول قضية، تتعلق بمشعوذ الجديدة الذي كان يستغل شقة استأجرها وسط المدينة القديمة، من أجل الرقية الشرعية، وكان يستعين بسيدة أربعينية، كانت تجلب له العميلات وتستقبلهم حسب الموعد. وكانت أغلب النساء اللواتي يترددن عليه يعتقدن أنهن مصابات بالسحر والشعوذة ويرغبن العلاج منها. وكان المشعوذ يشترط أن تكون النساء متزوجات، وخلال حصص العلاج،عن طريق الرقية الشرعية، كان يقدم لهن مشروبًا، يعتقدن أنه ماء الرقية، فيغبن عن الوعي، وساعتها يشبع المشعوذ وتره بكل وحشية.

وحين تدرك النساء أنهن ضحية اغتصاب مشعوذ، يهددهن بافتضاح أمرهن لأزواجهن، بل هناك من يأمرها أن تظل خليلته مقابل جعل زوجها خاتم في يدها، وهناك نساء أخريات لبين طلبه بالإضافة إلى مبالغ مالية مهمة تقدم له، إن تحقق مرادهن، مثلا واحدة وعدها بتوفير شقة لها في إطار المبادرة الوطنية، وبعدما تحقق لها المراد سلمته 7 ملايين سنتيم.

وأخرى قام بإرجاع زوجها لها بعدما طلقها، وحوله إلى شخص ضعيف أمامها لا كلمة إلا كلمتها، مقابل ذلك سلمته 40 ألف درهم. وقائمته طويلة، وكل هؤلاء النساء قضى وتره منهن سواء بوعيهن أو بغير وعي. وكان المشعوذ ينفق أموال ضحاياه في السهرات والليالي الملاح، كما أنه اشترى شقة في السكن الاقتصادي. لكن المشعوذ سقط في النهاية، بعدما استغل ابنة شخصية، اعتقد أنها غابت عن الوعي، أثناء شربها الماء المعلوم، ساعتها صفعته، واتصلت بوالدها الذي أخبر بدوره رجال الأمن، حيث اعتقل معية وسيطته.
اغتصاب قاصر في طانطان

الملف الثاني وقع بمدينة طانطان، حيث تعرضت قاصر لا يتعدى عمره ستة عشرة سنة لاغتصاب شنيع من لدن شخص يمتهن الشعوذة داخل الحي الجديد في مدينة طانطان، والمشعوذ أقدم على اغتصاب القاصر الذي يعاني مرضا نفسيا و يتناول أدوية الأعصاب دون رحمة و لا شفقة، متوعدا القاصر بالقصاص في حالة إبلاغ عائلته بما حدث، لكن الصدمة، ورغم التهديدات، عائلة القاصر قدمت شكوى لمصالح الأمن في طانطان، حيث تم الاستماع للضحية و أوقفت الجاني في انتظار استكمال إجراءات التحقيق
هتك عرض المتزوجات وابتزازهن في الدار البيضاء

وبمدينة الدار البيضاء فجر الأسبوع الماضي اعتقال مشعوذ متهم بالنصب بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء، فضيحة تورطه في هتك عرض متزوجات خلال حصص علاجهن بالرقية الشرعية، وابتزازهن بفضح أمرهن مع أزواجهن في حال قررن التقدم بشكاوى ضده، ومشعوذ البرنوصي في الدار البيضاء تورط في عدة عمليات نصب باسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، إذ استغل علاقته الوطيدة ببرلماني بالمنطقة ـــ شغل سابقا رئيسا لجماعة سيدي مومن ـــ من أجل إيهام ضحاياه بأنه مسؤول قادر على تحقيق أحلامهن، كما تعمد المتهم نقل موظفين بالجماعة وآخرين عاملين بالمبادرة على متن سيارته إلى مقر عملهم لإيهام ضحاياه بأنه موظف بدوره بهاته المصلحة، وهو ما سهل له الطريق للنصب على 40 شخصا.

المشعوذ، كان ينفق أموال ضحاياه في حفلات وسهرات ينظمها في فنادق من خمسة نجوم في الدار البيضاء ومدن أخرى، ضيوفها شخصيات بارزة لكسب ودها، دون أن تعلم أنه يستغل علاقته بها للإيقاع بالمزيد من الضحايا، كما عمد المشعوذ، بعد النصب على ضحاياه، إلى تخصيص شقة في حي البرنوصي من أجل العلاج بالرقية الشرعية، مستعينا بامرأة، سبق أن نصب عليها في مبالغ مالية، لاستقطاب نساء له لعلاجهن من السحر والشعوذة، واشترط المتهم أن يكن متزوجات، وخلال "حصص العلاج بالرقية" يهتك أعراضهن، وبعد أن تدرك النساء أنهن ضحايا سلوكاته المشينة، يهددهن بفضح أمرهن في حال تقدمن ببشكاوى ضده.

وجاء إيقاف المتهم بعد أن تقاطرت العشرات من الشكاوى، على مصلحة الشرطة القضائية من مواطنين أخلف المتهم وعده لهم، الأمر الذي استنفر عناصرها، فنصبت له كمينا الأربعاء الماضي قرب دوار الرحامنة، ليتم اعتقاله على متن سيارة رباعية الدفع تبين أنها مستأجرة، وخلال تفتيشها تم حجز وثائق خاصة بضحاياه، إضافة إلى طلاسم وبطاقة مدون فيها اسمه مدعيا أنه من الشرفاء، وبعد التحقيق معه، أحالته الشرطة القضائية يوم عيد الأضحى على وكيل الملك بجنحة النصب والاحتيال والابتزاز، فقرر إيداعه سجن عكاشة وحدد له جلسة، الاثنين، حيث تم تأجيلها ليوم غد الأربعاء.
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشعوذون يُشبعون نزواتهم من النساء المتزوجات ويُحققون الثراء من الابتزاز مشعوذون يُشبعون نزواتهم من النساء المتزوجات ويُحققون الثراء من الابتزاز



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 09:58 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

خطورة السجائر الإلكترونية أثناء الحمل على الجنين

GMT 17:22 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

ليلى علوي تدعم الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان‏

GMT 04:57 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

صفاء مصطفى تكشف طريقة تصميمها ديكور الكريسماس

GMT 01:12 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أفكار جديدة لتسريحة شعر أنيقة في وقت قليل

GMT 09:21 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

"جزيرة الشيطان"يجمع الزعيم مع المخرج نادر جلال

GMT 14:37 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تتابع تصوير أدوارها في دراما "عائلة الحاج نعمان"

GMT 03:53 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

أنغام تظهر في إطلالة رائعة في حفلة "أراب أيدول"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle