arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

العارضة ذات الشعر الأبيض تبلغ من العمر 69 عامًا

إيلون موسك بإطلالة عجيبة في أسبوع موضة نيويورك

لايف ستايل

لايف ستايلإيلون موسك بإطلالة عجيبة في أسبوع موضة نيويورك

العارضة السابقة إيلون موسك
نيويورك ـ مادلين سعادة

عادت العارضة السابقة إيلون موسك  على المدرج بعد الظهور في عرض آخر خلال أسبوع الموضة في نيويورك. وظهرت الأم التي تبلغ من العمر 69 عاما، والرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون موسك، على منصة زيروماريا كورنيخو  لمجموعة ربيع / صيف 2018 يوم الاثنين بعد أن ظهرت على المدرج قبل أيام قليلة. وبدت ماي التي كانت تعمل كعارضة أزياء لخمسة عقود، وكأنها تجلس في المنزل حيث بينما كانت تسير على المدرج مرتدية ثوب من الساتان المخططة مع  سروال مطابق وحزاء جلدي.

وقد وضعت الجده ذات العشرة أحفاد ماكياج طبيعي، وكان لها شعر قصير أبيض لامع، مقسم إلى الجانب كما لو أنها انزلقت على المنصة. وتحدثت ماي بفخر عبر "إنستاغرام" بعد المعرض وتبادلت صورة لنفسها على المدرج - وقالت إن هذا العرض لن يكون الأخير وفي اليوم التالي، أعلنت أنها سوف تتجه إلى منزلها في لوس أنجلوس. وقالت "وداعا مدينة نيويورك. شكرا لك على ذكرياتك" وشاركت صورة لها وهي تمشي بعيدا مرتدية معطف أحمر طويل يتطاير خلفها  في الهواء.إيلون موسك بإطلالة عجيبة في أسبوع موضة نيويورك

وقد تحدثت إلى صحافيي هوليوود هذا الأسبوع، واعترفت أنها لم تتصور أنها سوف تصل إلى المنصة في 60s لها. وقالت: "كانت اعتبر هذا سخيفا في عام 1960". "عندما بدأت مجال عروض الأزياء في 15، وقد قيل لي أنه سيتنهى كل شيء  من عمر18. ولذا كان هذا مفاجأة كاملة لي، مفاجأة سعيدة في عمر 69. عندما لم يكن هناك عروض، كانت تحضرهم، وحتى أنها ظهرت في حزب هاربرز بازار الأيقونات وأصبحت ماي عازمة  على تحقيق أقصى استفادة من لحظة عملها في الشمس، وعندما سألت كم من الوقت تعتزم مواصلة العمل، قالت: "إلى الأبد".

وقد عاشت اختصاصيه التغذية والأم لثلاثة حياة غير عادية، بدءا حياتها في عالم عروض الأزياء  من سن الـ 15 عام  في جنوب أفريقيا حيث انتقلت مع والديها الكندين وهي طفلة. وتزوجت المهندس إيرول مسك ورزق الزوجان ثلاثة أطفال. إيلون، 46، هو الأكبر، ولكن كل منهم كان محظوظا . و ابنها كيمبال، 44 عاما، صاحب سلسلة من المطاعم من المزرعة إلى الطاولة وابنة توسكا، 43 عاما، وتعمل كمخرجة أفلام.
 
وقد انفصلت هي وزوجها بعد تسع سنوات من الزواج، وعانت فتره قاسية بعد الانفصال . وبعد بضع سنوات، غادرت جنوب أفريقيا وعادت إلى كندا عندما ذهب ابنها إلون إلى هناك للدراسة. وتحب ماي أن تتذكر دائما  الوقت الذي كانت تعيش فيه مع  "الثلاثة مراهقين في شقة بالإيجار في تورونتو"، لكنها اليوم تعيش في كاليفورنيا بالقرب من أطفالها وأحفادها وقالت "لم اكن أستطيع أن اعتني بشعري ولا ملابسي، وكنت لا أفكر حتى في الخروج لتناول المشروبات أو العشاء مع الناس لأني لا أستطيع  تحمل تكلفته"، وأضاف بفخر "لقد عملت بجد دائما".

وظهرت  ماي أخيرا على لوحات الإعلانات في تايمز سكوير في الإعلانات التجارية لـ "فيرجين أميركا" و"تارجيت"، وفي العام الماضي وقعت ماي مع "إمغ" وهى واحدة من وكالات عروض الأزياء المرموقة في العالم. وهي تدرك أن وسائل التواصل الاجتماعي، التي تساهم بها يوميا كـ"إنستاغرام"، "تساعد كثيرا"، وعلى مدى أكثر من 50 عاما، قالت إن العمل مستمر. وعندما اقتربت من 60 عاما، قررت ترك شعرها طبيعيا، موضحة أنها تعبت من تلوينه.
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيلون موسك بإطلالة عجيبة في أسبوع موضة نيويورك إيلون موسك بإطلالة عجيبة في أسبوع موضة نيويورك



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle