arablifestyle
آخر تحديث GMT 14:18:42
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 14:18:42
لايف ستايل

الرئيسية

بالتعاون مع العلامة التجارية "نافابي" الألمانية

مدونة أزياء تصمم مجموعة تصميمات مخصصة للنساء البدينات

لايف ستايل

لايف ستايلمدونة أزياء تصمم مجموعة تصميمات مخصصة للنساء البدينات

مجموعة أزياء مخصصة للنساء ذات المقاسات الكبيرة
لندن ـ ماريا طبراني

صممت بيثاني روتر ، 27 عامًا ، من لندن ، مجموعة ملابس نابضة بالحياة مناسبة للنساء ذات الأوزان الزائدة ، بعد أن أصابها الإحباط لعدم وجود خيارات تناسبها في السوق.
وتحلم العديد من النساء بتصميم ملابسهم بطريقة مثالية، ولكن هذا الحلم أصبح حقيقة مهمة بالنسبة لمدونة الأزياء بيثاني روتر التي وضعت لمساتها الخاصة في صناعة "الأزياء".

ووجدت بيثاني أن معظم المجموعات التي تستهدف النساء الأكبر حجمًا كانت تقوم على افتراض أن المتسوقين أرادوا أن يُنظر إلى الجزء الأكثر "أنوثة" ، لذلك صممت خطًا مليئًا بالأوان وأشكالًا رهيبة ردًا على ذلك.مدونة أزياء تصمم مجموعة تصميمات مخصصة للنساء البدينات

وتعاونت مع العلامة التجارية "نافابي" الألمانية ، وصممت مجموعة تصل إلى حجم 28 ، وأرادت بيثاني إنشاء قطع أزياء يمكن ارتداؤها كل يوم ، مع استخدام الألوان الجريئة والمشرقة التي تشكل جزءً مهمًا من تلك المهمة.

وفي حديثها عن مجموعتها الجديدة، أوضحت بيثاني كيف أنها صممت المجموعة بسبب الفجوات في خزانة ملابسها ، وكانت المدونات قد ذهبت إلى مكتب نافابي في ألمانيا للعمل مع فريق التصميم هناك، حيث اختاروا الأقمشة والألوان الدقيقة التي أرادتها لملابسها.مدونة أزياء تصمم مجموعة تصميمات مخصصة للنساء البدينات

وقالت بيثاني "أردت أن تكون الأزياء تعبر عن الأشياء التي يمكن ارتدائه كل يوم ، واعتقد أن هذا هو ما يفتقده سوق أزياء الأحجام الكبيرة ، حيث أنَّ العلامات التجارية تفترض أن النساء ذات الحجم الكبير تريد ملابس فائقة الأنوثة، عندما لا يكون هذا هو الحال دائمًا ، من المفترض أننا نريد ارتداء الفساتين التي تظهر خصرنا، حتى لو لم يكن لدينا خصر رائع".

وتابعت بيثاني "الشيء الذي تعلمته كمدون هو أننا لا نُعطي دائمًا نفس الخيار مثل النساء الأقل حجمًا ، حيث أن العلامات التجارية سوف تقول أن النساء ذات الحجم الكبير تريد هذا الشيء أو تريد هذا الشيء ، دون أن تعطيهن حقًا في الخيار".

وأوضحت بيثاني أن قطعتها المفضلة في المجموعة هي السراويل عالية الخصر، حيث أن البنطلون الجيد من الصعب حقا أن تجد منها ما يناسبها ، وتشمل الملابس الأخرى في مجموعة من تسع قطع معطف من الكوبالت الأزرق، وتنورة فوشيه ثوب أحمر ، وتتراوح الأسعار ما بين 39.99 جنيه إسترليني إلى 129.99 جنيه إسترليني، ومقاسات القطع المتاحة كافة تتراوح من 14-28.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدونة أزياء تصمم مجموعة تصميمات مخصصة للنساء البدينات مدونة أزياء تصمم مجموعة تصميمات مخصصة للنساء البدينات



لايف ستايلالقبلة الأولى لا تُنسى بين الرجل والمراة

GMT 14:39 2019 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

تعرف على إيرادات "خيال مآتة" في أول أيام عرضه

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 15:12 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

أول ظهور لـ زينة بعد خناقة احمد عز

GMT 14:56 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

سميرة سعيد وسعد لمجرد في باريس لهذا السبب