arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

خلال جولتها الدولية رفقة رئيس الولايات المتحدة

ميلانيا ترامب تثير الإنتباه إليها وتطلُّ بتصميمات مختلفة ومميزة

لايف ستايل

لايف ستايلميلانيا ترامب تثير الإنتباه إليها وتطلُّ بتصميمات مختلفة ومميزة

ميلانيا ترامب
واشنطن - يوسف مكي

ظهرت ميلانيا ترامب بتغيير آخر في ملابسها قبل عودتها إلى البيت الأبيض بعد أول زيارة دولية لها مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وطلّت السيدة الأولى مرتدية سترة من اللون الأخضر الخفيف بالإضافة إلى سروال واسع من اللون الابيض وحذاء ذا لون هادئ أثناء نزولها من الطائرة الخاصة مع زوجها يوم السبت الماضي في ختام جولته الخارجية التي استمرت تسعة أيام قادته إلى الشرق الأوسط وأوروبا .

وفي وقت سابق من بعد ظهر هذا اليوم، ظهرت السيدة الأولى في فستان أسود من تصميم ماركة "دولتشى آند غابانا" المصنوع وفق الطلب، والمزخرف بالأزرار، اثناء التحدث إلى أفراد عسكريين أميركيين في قاعدة بحرية في إيطاليا.
 
وقالت السيدة ترامب إنها لن تنسى أبدًا النساء والأطفال الذين التقت بهم خلال تسعة أيام خلال الجولة في أوروبا والشرق الأوسط، حيث أخذت رحلة عائلة ترامب إلى المملكة العربية السعودية وإسرائيل وبلجيكا وإيطاليا، وأمضت السيدة الأولى وقتًا مع البابا فرانسيس ومستشفيات الأطفال المختلفة، وقالت السيدة ترامب في كلمتها: "لقد كانت رحلة رائعة وقد قطعت خطوات كثيرة"، وأضافت "عمل زوجي بجد نيابة عن بلدنا وأنا فخورة جدًا به، كما أن هذه الرحلة شئيًا لا يصدق بالنسبة لي كالسيدة الأولى."

وقالت السيدة البالغة من العمر 47 عامًا، إنها تشرفت وباركت بمقابلة البابا فرانسيس، وانها استمتعت بمشاركتها قصصًا مع الأطفال المرضى في مختلف المستشفيات، كما ذكرت اجتماعًا مع صبي في مستشفى أطفال الفاتيكان في روما يوم الأربعاء الماضي، بعد ساعات قليلة من مغادرتها، وهو صبي صغير قضيت وقتًا معه واكتشفت أنه تلقى متبرعًا جديدًا بالقلب، قائلة "إن سماع تلك الأخبار لحظة لن أنساها أبدًا وأتمنى له الشفاء سريعًا ".
 
وأشارت السيدة الأولى أيضًا إلى مشاركتها في رسم صور مع أطفال في بروكسل، وتقديم طفل صورة لها، قائلة "لقد كانت هذه الرحلة بالنسبة لي خاصة جدًا وأنا لن أنسى أبدًا النساء والأطفال الذين التقيت بهم".
 
وشكرت أعضاء القوات المسلحة نيابة عن الولايات المتحدة قائلة: "أريد أيضًا أن أتوقف لحظة لأشكركم جميعًا على التضحيات التي تقدمها نيابة عن بلادنا".
وأضافت السيدة الأولى أنه بسبب "التزامهم الذاتي" والتضحيات من أجل أسرهم تجعل الأميركيين قادرين على التمتع بالكثير من الحريات، وذهبت ميلانيا ترامب في رحلة لمدة تسعة أيام في الخارج، فازت خلالها بقلوب الكثير من الشرق الأوسط وأوروبا.
 
وأشاد الكثيرون على نطاق واسع لخياراتها لملابسها على الرغم من انتقادها للخروج في سترة زهرية ملونة من تصميم ماركة "دولتشي آند غابانا" التي تكلف 51،000 دولار في صقلية يوم الجمعة الماضي، وكانت أزياء سيدة أميركا الأولى هي محط أنظار العالم منذ لحظة خروجها من طائرة الرئيس الخاصة إلى المملكة العربية السعودية.

وارتدت  رداءً أسودًا بأكمام طويلة، عالية العنق، تشبه العباءة التي ترتديها السيدات السعوديات عند وصولها إلى الأمة في الشرق الأوسط، وذهبت ملابسها خلال الزيارة التي استمرت يومين إلى البروتوكول لزوار النساء رفيع المستوى، والتي تنوعت بين فستان متواضع، وأكمام طويلة، وخطوط رقبة عالية، وبنطلون وفساتين طويلة.

وفي فلسطين، زار ترامب وزوجته الجدار الغربي، أقدس المواقع حيث يمكن لليهود الصلاة، ارتدى دونالد ترامب، الذي أصبح أول رئيس للولايات المتحدة يزور الجدار أثناء وجوده في منصبه "يارمولك" - غطاء الرأس الذي يرتديه اليهود أثناء الصلاة ، كما ارتدت ميلانيا غطاءً أبيضًا وهو لون يعتبره بعض اليهود مقدسًا.

وفي يوم الأربعاء، ارتدت ميلانيا الحجاب الأسود في الفاتيكان للقاء البابا فرانسيس، ثم خلعته عندما ذهبت لمقابلة المرضى في مستشفى الأطفال الفاتيكاني بامبينو جيسو، وفي بروكسل، اختارت السيدة الأولى تنورة جلدية من قبل مصمم بلجيكي عندما زارت مستشفى للأطفال والتقت بمجموعة من أعضاء الناتو للقيام بجولة في متحف مخصص للرسام البلجيكي السريالي رينيه ماغريت بصحبة زوجات قادة ورؤساء آخرين يحضرون قمة حلف شمال الأطلسي في الطرف الآخر من بروكسل.
 
وظهرت في صقلية في سترة زهرية ملونة من قبل دار الأزياء الإيطالية "دولتشي آند غابانا" التي تكلفت  51،000 دولار، ثم قامت بتبادل معطف الفساتين الفخمة عالية العنق وارتدت حذاءً من "دولتشي آند غابانا " والذي تكلف 945 دولار لحضور حفل موسيقي مع الرئيس ترامب ليلة الجمعة الماضية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا ترامب تثير الإنتباه إليها وتطلُّ بتصميمات مختلفة ومميزة ميلانيا ترامب تثير الإنتباه إليها وتطلُّ بتصميمات مختلفة ومميزة



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 13:54 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 23:20 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات بسيطة وسهلة من أجل تزيين حدائق المنازل

GMT 14:39 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

الفنانة ميرنا وليد تؤكد أنها تعلمت كثيرًا من سعاد حسني

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز مثيرة في إطلالة بتوقيع "كالفن كلاين"

GMT 07:54 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

زيزي العقيلي تستخدم قماش "الموريه" في مجموعة أزياء الخريف

GMT 11:46 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

المعاطف الشتوية أبرز صيحات الموضة للمحجبات في شتاء 2020

GMT 14:47 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تشعل انستغرام بنشر صورة " نصف عارية "
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle