arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

تنتشر محلات أفخم الديكورات والتحف والتصميمات على جانبي طريق بيميلوك في لندن

"بلين انجليش" يقدم مطبخًا مميزًا مع الأبواب المزدوجة الزجاجية والمقابض العتيقة

لايف ستايل

لايف ستايل"بلين انجليش" يقدم مطبخًا مميزًا مع الأبواب المزدوجة الزجاجية والمقابض العتيقة

أفخم الديكورات والتحف والتصميمات
لندن ـ ماريا طبراني

يوجد على جانبي طريق بيميلوك في لندن، محلات لأفخم الديكورات والتحف والتصميمات، إضافة إلى أنه المكان الذي يمكنك الحصول من خلاله على أي مشورة في التصميم مجانًا على الرغم من أن أسعار التصميمات هناك غالية جدا، وأنه شارع قصير مليء بالمحلات التجارية المستقلة، التي تتميز بتلك الواجهات العصرية، والتي تحمل أسماء مجموعة مثيرة للاهتمام من المصممين الداخليين والصناع وتجار التحف، وبعض المحلات يمكنك دخولها فقط بعد الضغط على الجرس.

وفي تلك الساحة البرتقالية، والمعروفة أيضا باسم ساحة موزارت، سوق المزارعين يكون صباح السبت، حيث الأكشاك الملونة التي تبيع الفاكهة والمعكرونة الطازجة والبيض واللحوم والأسماك والخبز والجبن. وتغلق في الساعة 1 مساء وفي أيام السبت، تكون العديد من المحلات مغلقة أيضا. فقط عدد قليل تبقي مفتوحة لاظهار تقنيات الحرفية البريطانية الأصيلة المستخدمة عند إجراء نسخ من أصول شعبية.

ويمكنك في هذا الطريق مقابلة تشيستوفر هاو في No93 الذي ينحت يدويًا بوفوت مقعد إيرلندي، والذي انتقل بمنحوتاته من مرحلة الفن إلى التحف تلك الأثاث التي بدا يصنعها منذ 30 عاما، وحقق خلالهما نجاحًا باهرًا، وقدم تلك الأعمال في المعرض الوطني. نسخ أخرى من الكراسي الكلاسيكية تستحضر تشيبنديل، ستراوبيري هيل القوطية، في محل الفنون والحرف اليدوية والمفروشات الفيكتوري / الإدواردي.

ويقدم محل "بلين انجليش" في الطابق السفلي مطبخًا عاديًا في سوفولك اليدوية مع المقابض العتيقة وادراج سحابة. أما الباب المجاور خلف الحصان الذي يعود إلى القرن الثامن عشر، فهو عبارة عن (95-97 بيمليكو رود)، وهو متجر عتيق واسع ومثير للدهشة يملأه المالك ويلشر فيشر بأثاث ملتوي وفوانيس ومرايا وجرار وتمثال نصفي، وحتى زوجين من البطاريق. وقال إنه يمكن أيضا نسخ مخبأ فريدة من الموقد العتيقة في الرخام القديمة، ومن ناحية الشكل فإنها تبدو قديمة كما تريد. ومن الممكن تقديمها بشكل اكثر واقعية، مثل حمام وبورتلاند.

ويمكنك أن تجد ايضا الأبواب المزدوجة الزجاجية والنوافذ المصنوعة والتي تنتمي لعلامة لينلي لندن، حيث ديفيد لينلي، إيرل من سنودون، تلك العلامات التي يبدو فيها الأثاث في القشرة الجميلة. وبإمكانك شراء لوحة سكايلين لندن  20000 قطعة فردية، وبأسعار تصل إلى 75000 دولار. وتبدا من 100 دولار لشراء إطارات الصور، أسافين الباب أو حوامل الويسكي. وفي سوان بريطانيا، الذي يمتلكه لولو ليتل، تجد ترتيبات ملهمة من الأثاث والأقمشة يقع هذا المحل في (50-52 بيمليكو).

وتشتمل مجموعة من الديكورات الداخلية على جين تشرشل الراسخة، ووصل هو روبرت كيم، "الديكور الملكي". في 89-91 بيمليكو هو سيبيل كولفاكس وجون فاولر، إضافة إلى اثاث وتصميمات "بيت ريفي" النمط، الرائعة العتيقة والحديثة التي يتم تركيبها مع التشطيبات الغنية والستائر الأنيقة، بدلا من "المحلات التجارية"، يوجد معارض أو استوديوهات للمصممين. ومع ذلك، فإن المصمم الداخلي باولو موششينو (nicholashaslam.com في 202 شارع إبوري) لديه أبواب مفتوحة في متجر الزاوية له مع مصابيح خاصة جدا وظلال مصباح كلاسيكية، بالإضافة إلى الأثاث الأنيق والهدايا الأنيقة مثل الأحذية اليدوية البلجيكية. كما يوجد متجره نسيج منفصل في 10-14 هولبين مكان لتصاميم أنيقة موثوق بها.

وصانع الأثاث راسل بينتش المبتدئ، الذي يمتلك متجرًا في 46 بورن ستريت. مملوء بنماذج واسعة النطاق من عمله، ويوجد أيضا في كوكس لندن، النحاتين نيكولا وكريستوفر كوكس الذين وجهوا فنهم في الأثاث والإضاءة.  كما يبيع لوك إيروين السجاد المصنوعة يدويا المصنوعة إلى حد ما في نيبال، والذي يعتمد في صناعته على الفسيفساء الرومانية، هناك حوالي 500 تصميم تبدا اسعارهم من 175 دولار للمتر.

ومتجر كريستوفر هاو الصغير الآخر في 36 بورن ستريت، يقوم بطباعة مصغرة على القطن أو الكتان، في حين أن دي لي كوانا في 24 بيمليكو رود يتفوق في النسيج في الألياف الطبيعية الملونة بشكل جيد. ويوجد مصممين مهتمين بالنحاس والصناعات النحاسية في أنتوني أوترد، 74 بيمليكو. ديل روجرز في 77-79 بيمليكو الذي يقوم ببيع وصناعة البلورات. وهيلاري باتستون يقوم بتعديل الأثاث العتيقة. في مكان قريب، كما ان ابنتها روز أونياك لديها مجموعة مزدهرة من الطبعات الداخلية الخاصة بها. يظهر لها توقيع برونزية نحيلة على الخيزران، وتقوم ببيع معطف الشماعات، وحتى الدرابزين (76 بيمليكو).

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلين انجليش يقدم مطبخًا مميزًا مع الأبواب المزدوجة الزجاجية والمقابض العتيقة بلين انجليش يقدم مطبخًا مميزًا مع الأبواب المزدوجة الزجاجية والمقابض العتيقة



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 14:45 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

يسود الوفاق أجواء الأسبوع الاول من الشهر

GMT 19:52 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 11:02 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 12:04 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تصميمات ديكورات كافيهات مبتكرة تخطف الانظار

GMT 20:31 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 07:32 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 21:30 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نادية مصطفى تكشف حزنها لرحيل زوج المطربة عفاف راضي

GMT 07:50 2020 الثلاثاء ,05 أيار / مايو

مبارك توضّح "حارس الجبل" يواجه المجتمع الذكوري

GMT 16:43 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين الخطيب تظهر بفستان مثير برفقة محمد صلاح في دبي

GMT 08:39 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الشرطة النيجيرية تنقذ نساء حوامل من "مصانع الأطفال"