arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أهمهم إياد نصار وكندة علوش وسولاف فواخرجي وميس حمدان

النجوم العرب يسيطرون على الدراما المصرية في رمضان 2017

لايف ستايل

لايف ستايلالنجوم العرب يسيطرون على الدراما المصرية في رمضان 2017

الفنان إياد نصار وكندة علوش وسولاف فواخرجي وميس حمدان
القاهرة - سارة رفعت

يهلّ علينا شهر رمضان الكريم بعد أيام قليلة، فهو ماراثون درامي كما يسميه البعض، حيث يشارك فيه كبار النجوم، ولكننا هذا العام نجد احتواء هذه المسلسلات على نسبة كبيرة من النجوم العرب، فلا تقتصر فقط على الممثلين المصريين، فنجد أن هناك تواجدًا كبيرًا لنجوم لبنانيين وسوريين في مسلسلات رمضان 2017، حيث تشارك النجمة اللبنانية كارمن لبس في مسلسل "الزئبق" مع النجم كريم عبد العزيز، والنجم شريف منير، وإنتاج "أوسكار" وإخراج وائل عبد الله، وتأليف وليد يوسف، وتجسِّد فيه شخصية "أولجا" رئيسة جمعية المهاجرين العرب في أحداث العمل، ويتناول المسلسل ملفًّا من ملفات المخابرات العامة المصرية.

كما تشارك النجمة السورية كندة علوش في بطولة مسلسل "الناني مجنني" الذي تقوم ببطولته النجمة منى زكي، وهو ثاني تعاون يجمعهما بعد مسلسل "أفراح القبة" في رمضان الماضي. وتشارك أيضًا النجمة السورية سولاف فواخرجي في مسلسل "هجرة الصعايدة" مع النجمة وفاء عامر في موسم رمضان 2017، وهي المرة الأولى التي تجمعهما في مشوارهما الفني، والمرة الأولى أيضًا التي تقوم فيها سولاف بشخصية تنتمي لطابع صعيدي، والمسلسل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج عادل أديب.

ويقوم النجم السوري الكبير جمال سليمان، ببطولة الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" بعد نجاح الجزء الأول منذ سنوات. ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم جمال سليمان، الفنانون محمود عبد المغني وصابرين ومنة فضالي وإيمان العاصي وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى وتامر ضيائى ونادية رشاد وأخرون، للكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

وأيضا الفنان السوري باسل خياط، الذي يظهر في رمضان من خلال مسلسل "٣٠ يوم" مع الفنان آسر ياسين والمخرج حسام على، ويشارك في البطولة وليد فواز ونجلاء بدر وإنجى المقدم وآخرون. ولا يقتصر الأمر على السوريين واللبنانيين، فهناك أيضًا النجمة التونسية هند صبري تخوض موسم رمضان هذا العام ببطولة مسلسل "حلاوة الدنيا"، ومعها ابن بلدها التونسي ظافر عابدين. والمسلسل مأخوذ من نصّ إسباني ويكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب، ويخرجه حسين المنياوى وينتجه محمد مشيش ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

و"حلاوة الدنيا" هو العمل الثاني الذي يجمع بين هند صبري وظافر العابدين، بعدما شاركا سويًا في مسلسل "فرتيغو" تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن وتم عرضه عام ٢٠١٢، وكان العمل هو الظهور الأول للفنان التونسى فى مصر بعد مشاركته فى عدد من الأعمال التونسية والأجنبية فى لندن، وبعد "فرتيغو" انطلق بقوة فى الدراما المصرية.

كما تعاقد النجم الأردني إياد نصار، منذ فترة مع شركتي Beelink وEagle films على بطولة مسلسل "هذا المساء" وهو قصة تامر محسن، سيناريو وحوار مجموعة من المؤلفين الذين يعملون ضمن ورشة تأليف، وإخراج المسلسل تامر محسن. ويناقش المسلسل حالات اجتماعية مختلفة أساسها علاقة الرجل بالمرأة والحب والزواج، وفقدان التواصل ما يؤدي للشرخ في العلاقات، ضمن قالب دراميّ متصاعد. ومن جانب آخر، تشارك الفنانة الأردنية ميس حمدان، في بطولة مسلسل "طاقة نور" مع النجم هاني سلامة وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج أحمد عبد العاطي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتجسد ميس شخصية زوجة هاني سلامة فى الأحداث، ويشاركها في البطولة الفنانة حنان مطاوع التي تجسد شخصية شقيقة هاني سلامة.

وكان من المقرر، أن يشارك مسلسل "الضاهر" في رمضان المقبل، قبل أن تقرر الشركة المنتجة بعرضه في شهر إبريل/نيسان المقبل، وهو يضم مجموعة من النجوم العرب منهم الفنانة السورية رغدة والفنانة التونسية فريال يوسف. وأيضا مسلسل "عائلة زيزو" الذي تشارك فيه النجمة اللبنانية نور مع النجم أشرف عبدالباقي، وتقوم بإنتاجه مها سليم ويكتبه محمد النبوي وعلاء حسن وتخرجه شيرين عادل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل اليومية التي تواجهها الأسر المصرية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجوم العرب يسيطرون على الدراما المصرية في رمضان 2017 النجوم العرب يسيطرون على الدراما المصرية في رمضان 2017



GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 15:08 2023 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

موديلات عبايات أنيقة و رسمية لعيد الفطر 2023

GMT 08:15 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتنسيق حديقة المنزل استعدادًا لفصل الشتاء

GMT 18:12 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

"بغدادي بيج باند" مع "فابريكا" في الأوبرا الأثنين

GMT 23:40 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

لا أستطيع تخيل خطيبي زوجاً لي

GMT 17:29 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

النعناع يساعد في القضاء على الصداع و الأورام

GMT 03:18 2017 الثلاثاء ,14 شباط / فبراير

فيفي عبده توافق على الظهور في مسلسل "سبع صنايع"

GMT 22:00 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

"عائلة الحاج نعمان" لتيم حسن على شاشة osn

GMT 21:03 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

 هذه الأعراض تنبأ بإصابة النساء بـ"سرطان الثدي"

GMT 22:18 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

سامو زين يشعل حفلة زفاف في التجمع الخامس

GMT 21:23 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

محلات zara تقدم مجموعتها الرائعة لخريف 2017

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الطرق لتفادي تحول "الغيرة" لمرض نفسي خطير

GMT 06:07 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

هناء يوسف تُعلن سر جذب اليابان لكثير من ملايين السياح
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle