arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

"سبورتس غيرل" مناسب لحفلات الشواء على الشاطئ

فساتين رائعة وبسعر منخفض تظهرك في إطلالة جذابة في المناسبات والأعياد

لايف ستايل

لايف ستايلفساتين رائعة وبسعر منخفض تظهرك في إطلالة جذابة في المناسبات والأعياد

عرض الأزياء الاحتفالية في أستراليا
كانبيرا ـ ريتا مهنا

نعمل في أستراليا على وضع قواعدنا الخاصة عندما يتعلق الأمر بالأزياء الاحتفالية، فحينما يصبح "نورث هميسفير" شهيرًا بالفراء الشتوية والأزياء المخملية والموسمية والكريسماس عندنا هو موسم لعرض الأزياء الكاجوال ومليء بالمشروبات وحفلات الشواء على الشاطئ  والتي تحتاج إلى ملابس ذات أقمشة خفيفة وألوان صيفية أثيرية، ولحسن الحظ  تعد شواطئنا موطنًا لبعض المواهب الحقيقية بدءًا من "زيمرمان" حتى "بيك آند بريدج" و "أليكس بيري" و"أليس ماكول".

وليس هناك  وقت أفًصسءضل من هذا للتفاخر بالإطلالات أكثر من موسم الحفلات نفسه ودائمًا ما يكون هناك ملابس منخفضة الثمن ويمكن إيجادها في السلاسل المحلية مثل "سي هيرتدج" و "كانتري رود" و"سبورتس غيرل"، وسواء كنت تبحثين عن فستان لاستثماره خلال فصل الصيف أو أحد قطع العلامات التجارية والتي سوف تتركك مع نوع من التغيير فيما يخص التسوق ولهذا قمنا بتغطية كل ما يمكنك ارتدائه لكل مناسبة في الكريسماس.

 وسواء كان فستان السهرة للاحتفال في نهاية العام أو لحفلة منزلية مع الأصدقاء فهذا يبدو وكأن شهر ديسمبر\كانون الأول بأكمله عبارة عن مواعيد لتناول الشراب والمربى المعبأة، أما ليالي الصيف الحارة فهي مناسبة ممتازة لتتباهي بسمرتك في فستان "شونا جوي" الموجود في "ديفيد جونز لوسيا ليس أب" لترتديه مع مجموعة من الأساور الذهبية وكعب عالي و"ريفا سوينغ" من تصميم جوني  في "ماير" أو الفستان الدانتيل المناسب لميزانيتك والمقدم من "باردوت" فهما الاختيار الأمثل للاستمتاع بالشراب في الكريسماس.

وفي حفلات الشواء على الشاطئ، عادة ما تذهبين بالقرب من الرمال حافية القادمين وتحملين الشراب في يدك في معظم عطلات نهاية الأسبوع في فصل الصيف، فـالتصميم الكلاسيكي من  "سبورتس غيرل" وهو عبارة عن توب وتنورة مرتفعة الخصر كومبو أو هذا الفستان مكشوف الكتفين والطويل المتاح في "كانتري رود" فهما الخيار المثالي لهذه المناسبة، وإذا كنت في تجمع صغير ويغلب عليه القليل من الطابع الرسمي فهذا الفستان الطويل المنقوش بالزهور المقدم من "بيك آند بريدج" هو المناسب.

وبالنسبة إلى التجمعات العائلية, فقد يكون الكريسماس أكثر عطلة كاجوال في أستراليا لكنه لا يزال يمكنك بذل جهد من أجل إطلالتك عندما تأتي أسرتك الكبيرة، فالزي الخفيف سيكون مريحًا طوال اليوم، سواء كنت تساعدين في أعمال المطبخ أو تجلسين لفترة طويلة على الغداء والمشي في الفناء الخلفي والاستمتاع بضوء الشمس، لذا ففستان "سيد هيرتدج" المكشوف الكتفين سيبدو جيدًا في يوم كهذا ويمكنك ارتدائه بسهولة مع بعض الأربطة المفتوحة والأقراط أو صندل وجعل شعرك منسدل أو استمتعي قليلًا مع فستان  "غورمان"  المطبوع أو الفستان المغري المتوسط من "كانتري رود".

وفيما يخص المناسبات الرسمية، فليس من الشائع أن تكون هناك مناسبة كهذه خلال هذه الأيام لكن في حال وجود مناسبة أو دعوة فلديك العديد من الخيارات المقدمة من مصممي "أوسي"، وذلك من خلال فستان طويل من تصميم أليس ماكويل في "ديفيد جونز" وهو المزيج الأمثل لرومانسية الصيف والأعياد الرسمية أما فستان "زيمرمان" اللامع فهو مناسب أيضًا، ومثله "شونا جوي" فهو فستان ضيق على غرار موضة التسعينات لكنه مناسب لهذا الوقت إذا كنت تريدين التفاخر حقًا، وكذلك "أليس بيري" التي تقدم بيكيني دريس وهو ما سيضمن لك إطلالة مثيرة.

وبالانتقال إلى حفلات المكتب، حيث الحفلة العمل السنوية هي فرصة لإظهار شخصيتك والتباهي بها لا سيما إذا كنت تعملين في مناخ يغلب عليه طابع الشركات حيث الفساتين هي القاعدة، لذا اختاري إطلالة تبرز العيد ومرحة لكن يميل إلى الطابع المحافظ فأنت لست في حاجة لأن تثيري مديرك في العمل أو ما هو أسوء أن تسببي في مشاكل بعد شرب بعض الكوكتيلات.

ولإطلالة تبرز كتفيك المكشوفتين  فإن فستان "ثارلي فييستا" هو الأفضل من بين مجموعة "فلاش باك" لهذا الشهر أو الفستان الجذاب والأنيق في نفس الوقت من "نيدل آند ثريد" في "ماير"، وإذا كان مكان عملك محافظ جدًا فلا يمكنك أن تظهري في هذه الفساتين الأنيقة من "كيبساك" في "ديفيد جونز" ذات فتحة العنق الواسعة وبدون أكمام ومكشوفة الكتفين والتي تليق بكل أنواع الجسم، أضيفي  فقط لمسة المرح من خلال شفاه لامعة وأقراط.

وأخيرًا الزي الملائم للحفلة على قارب، فإذا كنت سعيدة الحظ فستجدين نفسك تحتسين الشمبانيا على متن قارب خلال موسم الأعياد، وإذا قمت بهذا بالفعل فلا يمكنك التفكير فيما هو أفضل من فستان قصير لهذا المناسبة من "زيمرمان سويم جوسمر" من حيث الرقة وأضيفي بيكيني تحته وطاقية من القش لفترة ما بعد الظهر على البحر.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين رائعة وبسعر منخفض تظهرك في إطلالة جذابة في المناسبات والأعياد فساتين رائعة وبسعر منخفض تظهرك في إطلالة جذابة في المناسبات والأعياد



GMT 11:02 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:15 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتنسيق حديقة المنزل استعدادًا لفصل الشتاء

GMT 20:29 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 13:27 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 12:07 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

الأوفرول أحدث موضة للاطفال لهذا الموسم

GMT 08:25 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

خنت زوجي ونادمة ماذا افعل ؟

GMT 09:44 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة "بيتي سانت فنسنت" الاختيار المثالي لإجازة خاصة جدا

GMT 23:52 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

طريقة إعداد وتحضير بسكويت السكر بالشيكولاتة

GMT 19:14 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير شوربة القرع بالكاري

GMT 14:07 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

صلاح عبد الله يشيد بدوره في مسلسل "قيد عائلي"

GMT 05:07 2016 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

عمرو محمود ياسين يتفرغ لكتابة "خبر عاجل"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle