arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:17:23
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:17:23
لايف ستايل

الرئيسية

"سبورتس غيرل" مناسب لحفلات الشواء على الشاطئ

فساتين رائعة وبسعر منخفض تظهرك في إطلالة جذابة في المناسبات والأعياد

لايف ستايل

لايف ستايلفساتين رائعة وبسعر منخفض تظهرك في إطلالة جذابة في المناسبات والأعياد

عرض الأزياء الاحتفالية في أستراليا
كانبيرا ـ ريتا مهنا

نعمل في أستراليا على وضع قواعدنا الخاصة عندما يتعلق الأمر بالأزياء الاحتفالية، فحينما يصبح "نورث هميسفير" شهيرًا بالفراء الشتوية والأزياء المخملية والموسمية والكريسماس عندنا هو موسم لعرض الأزياء الكاجوال ومليء بالمشروبات وحفلات الشواء على الشاطئ  والتي تحتاج إلى ملابس ذات أقمشة خفيفة وألوان صيفية أثيرية، ولحسن الحظ  تعد شواطئنا موطنًا لبعض المواهب الحقيقية بدءًا من "زيمرمان" حتى "بيك آند بريدج" و "أليكس بيري" و"أليس ماكول".

وليس هناك  وقت أفًصسءضل من هذا للتفاخر بالإطلالات أكثر من موسم الحفلات نفسه ودائمًا ما يكون هناك ملابس منخفضة الثمن ويمكن إيجادها في السلاسل المحلية مثل "سي هيرتدج" و "كانتري رود" و"سبورتس غيرل"، وسواء كنت تبحثين عن فستان لاستثماره خلال فصل الصيف أو أحد قطع العلامات التجارية والتي سوف تتركك مع نوع من التغيير فيما يخص التسوق ولهذا قمنا بتغطية كل ما يمكنك ارتدائه لكل مناسبة في الكريسماس.

 وسواء كان فستان السهرة للاحتفال في نهاية العام أو لحفلة منزلية مع الأصدقاء فهذا يبدو وكأن شهر ديسمبر\كانون الأول بأكمله عبارة عن مواعيد لتناول الشراب والمربى المعبأة، أما ليالي الصيف الحارة فهي مناسبة ممتازة لتتباهي بسمرتك في فستان "شونا جوي" الموجود في "ديفيد جونز لوسيا ليس أب" لترتديه مع مجموعة من الأساور الذهبية وكعب عالي و"ريفا سوينغ" من تصميم جوني  في "ماير" أو الفستان الدانتيل المناسب لميزانيتك والمقدم من "باردوت" فهما الاختيار الأمثل للاستمتاع بالشراب في الكريسماس.

وفي حفلات الشواء على الشاطئ، عادة ما تذهبين بالقرب من الرمال حافية القادمين وتحملين الشراب في يدك في معظم عطلات نهاية الأسبوع في فصل الصيف، فـالتصميم الكلاسيكي من  "سبورتس غيرل" وهو عبارة عن توب وتنورة مرتفعة الخصر كومبو أو هذا الفستان مكشوف الكتفين والطويل المتاح في "كانتري رود" فهما الخيار المثالي لهذه المناسبة، وإذا كنت في تجمع صغير ويغلب عليه القليل من الطابع الرسمي فهذا الفستان الطويل المنقوش بالزهور المقدم من "بيك آند بريدج" هو المناسب.

وبالنسبة إلى التجمعات العائلية, فقد يكون الكريسماس أكثر عطلة كاجوال في أستراليا لكنه لا يزال يمكنك بذل جهد من أجل إطلالتك عندما تأتي أسرتك الكبيرة، فالزي الخفيف سيكون مريحًا طوال اليوم، سواء كنت تساعدين في أعمال المطبخ أو تجلسين لفترة طويلة على الغداء والمشي في الفناء الخلفي والاستمتاع بضوء الشمس، لذا ففستان "سيد هيرتدج" المكشوف الكتفين سيبدو جيدًا في يوم كهذا ويمكنك ارتدائه بسهولة مع بعض الأربطة المفتوحة والأقراط أو صندل وجعل شعرك منسدل أو استمتعي قليلًا مع فستان  "غورمان"  المطبوع أو الفستان المغري المتوسط من "كانتري رود".

وفيما يخص المناسبات الرسمية، فليس من الشائع أن تكون هناك مناسبة كهذه خلال هذه الأيام لكن في حال وجود مناسبة أو دعوة فلديك العديد من الخيارات المقدمة من مصممي "أوسي"، وذلك من خلال فستان طويل من تصميم أليس ماكويل في "ديفيد جونز" وهو المزيج الأمثل لرومانسية الصيف والأعياد الرسمية أما فستان "زيمرمان" اللامع فهو مناسب أيضًا، ومثله "شونا جوي" فهو فستان ضيق على غرار موضة التسعينات لكنه مناسب لهذا الوقت إذا كنت تريدين التفاخر حقًا، وكذلك "أليس بيري" التي تقدم بيكيني دريس وهو ما سيضمن لك إطلالة مثيرة.

وبالانتقال إلى حفلات المكتب، حيث الحفلة العمل السنوية هي فرصة لإظهار شخصيتك والتباهي بها لا سيما إذا كنت تعملين في مناخ يغلب عليه طابع الشركات حيث الفساتين هي القاعدة، لذا اختاري إطلالة تبرز العيد ومرحة لكن يميل إلى الطابع المحافظ فأنت لست في حاجة لأن تثيري مديرك في العمل أو ما هو أسوء أن تسببي في مشاكل بعد شرب بعض الكوكتيلات.

ولإطلالة تبرز كتفيك المكشوفتين  فإن فستان "ثارلي فييستا" هو الأفضل من بين مجموعة "فلاش باك" لهذا الشهر أو الفستان الجذاب والأنيق في نفس الوقت من "نيدل آند ثريد" في "ماير"، وإذا كان مكان عملك محافظ جدًا فلا يمكنك أن تظهري في هذه الفساتين الأنيقة من "كيبساك" في "ديفيد جونز" ذات فتحة العنق الواسعة وبدون أكمام ومكشوفة الكتفين والتي تليق بكل أنواع الجسم، أضيفي  فقط لمسة المرح من خلال شفاه لامعة وأقراط.

وأخيرًا الزي الملائم للحفلة على قارب، فإذا كنت سعيدة الحظ فستجدين نفسك تحتسين الشمبانيا على متن قارب خلال موسم الأعياد، وإذا قمت بهذا بالفعل فلا يمكنك التفكير فيما هو أفضل من فستان قصير لهذا المناسبة من "زيمرمان سويم جوسمر" من حيث الرقة وأضيفي بيكيني تحته وطاقية من القش لفترة ما بعد الظهر على البحر.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين رائعة وبسعر منخفض تظهرك في إطلالة جذابة في المناسبات والأعياد فساتين رائعة وبسعر منخفض تظهرك في إطلالة جذابة في المناسبات والأعياد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين رائعة وبسعر منخفض تظهرك في إطلالة جذابة في المناسبات والأعياد فساتين رائعة وبسعر منخفض تظهرك في إطلالة جذابة في المناسبات والأعياد



GMT 08:50 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

شاب يذبح أخته وزوجها بطريقة وحشية في جورجيا
لايف ستايلشاب يذبح أخته وزوجها بطريقة وحشية في جورجيا

GMT 05:14 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

أشرف عبدالباقي يعلن موعد "مسرح السعودية "
لايف ستايلأشرف عبدالباقي يعلن موعد "مسرح السعودية "

GMT 09:43 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

الفنان أحمد السقا ينفي وفاة نجله في حادث سير

GMT 11:49 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

حقيقة وفاة نجل النجم أحمد السقا في حادث مروري

GMT 07:03 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

بيثان ماكرنان تشعر بمسؤوليتها عن مقتل صديقتها الديبلوماسية

GMT 08:48 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

وداعا .. شادية

GMT 07:41 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الظهور الأول لـ"ياسين السقا" بعد شائعة وفاته

GMT 15:32 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

هواجس تدفع بعضهن للموت

GMT 20:54 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 11:20 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 16:24 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الموقف القانوني من زواج القاصرات

GMT 12:05 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سابع جار" الحلو مايكملش

GMT 16:17 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

السوريون وشطارتهم

GMT 11:26 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الألوان في الديكور

GMT 14:23 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

المهاجرون العرب بين التعايش والعزلة وأزمة الهوية

GMT 16:32 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 20:35 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

صناعة القبّعات

GMT 20:37 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي