arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

المذيع السابق في قناتي "دريم" و"صدى البلد" أصيب بأزمة قلبية صباح الأربعاء

أحمد السقا أبرز الفنانين والإعلاميين الذين صدموا بوفاة عمرو سمير بشكل مفاجئ

لايف ستايل

لايف ستايلأحمد السقا أبرز الفنانين والإعلاميين الذين صدموا بوفاة عمرو سمير بشكل مفاجئ

الحزن والصدمة على العديد من الإعلاميين والفنانين بعد إعلان خبر وفاة الفنان عمرو سمير
القاهرة - شيماء مكاوي

سادت مشاعر الحزن والصدمة على العديد من الإعلاميين والفنانين، بعد إعلان خبر وفاة الإعلامي الشاب والفنان عمرو سمير، المذيع السابق في قناتي "دريم" و"صدى البلد" عن عمر يناهز 33 عامًا إثر الإصابة بسكتة قلبية، و نعت الإعلامية سلمى صباحي المذيع سمير، وعلّقت عبر حسابها على "فيسبوك" أنّه "يا قلبي يا خويا يا عمرو، يا عشرة أجمل سنين، الله يرحمك ويغفر لك ويصبر قلب مامتك، لا حول ولا قوة إلا بالله".

ونعى مدير شبكة قنوات "صدى البلد"، الكاتب والإعلامي عمرو الخياط، الممثل سمير، معلقًا "قلبي مع الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم، وفاة نجلها المذيع الشاب عمرو سمير، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته"، و نعت النجمة مي كساب المذيع والفنان الشاب عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، معلقة "لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون قلبي وجعني جدًا الله يرحمك يا عمرو، رب لا توفنا إلا وأنت راضٍ عنا اللهم أحسن خاتمتنا يا أرحم الراحمين البقاء والدوام لله".

وودّعت النجمة مها أحمد، المذيع سمير ، ونشرت صورة له عبر حسابها على "إنستغرام"، معبّرة عن حزنها لفراقه "قلبي واجعني عليك قوي يا أبو أحلى وأطيب ضحكة بس ما تعزش على اللي خلقك ربنا يرحمك ويحسن إليك البقاء لله المذيع الشاب عمرو سمير"، ونعاه الفنان أحمد السقا "الله يرحمك يا عمرو، دعواتكم بالرحمة والمغفرة"

 و قام الفنان المصري المعروف حسام داغر، بنعي صديقه الفنان الشاب الراحل عمرو سمير، عبر منشور على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وقد ظهر التأثر والحزن الشديد على الرسالة التي قام بنشرها على حسابه، حيث تعجب حسام داغر بشدة من سبب الوفاة وهو الأزمة القلبية، معتبراً إياه أمر بسيط للغاية و لكنه مفاجئ للجميع، خاصة وأن قلب عمرو سمير ممتلئ بالحب لكل من هم حوله، ولكن هذا القلب المليء بالحب للجميع لم يتحمل تلك الحياة الصعبة، وقرر أن يتوقف بسبب تلك الأزمة الحادة والمفاجأة التي أنهت حياته.
وأضاف داغر، في رسالته إلى الفنان الراحل عمرو سمير، أن ضحكته التي كانت دائماً ما تزيّن وجهه لم تستطيع أن تنقذه في هذا الموقف، ولم تكن بجانبه لتحميه من الموت في هذا التوقيت، وأردف أنه دائماً ما كان ينظر إلى الحياة كأنه طفل، ودائماً ما كان يحتفظ بالطفل بداخله لكي يتمتع بالحياة.

وأكمل حسام داغر رسالته إلى الفنان الشاب الراحل عمرو سمير، "سيتوجه إلى السماء لكي ينعم بالجنة، ودعى الله أن يصبر قلب والدة الفنان الشاب الراحل والتي دعاها داغر بـ”طنط ماجدة”، وقد أحزنت تلك الرسالة الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كمية الحزن والمشاعر الصعبة التي تحتويها، مضيفًا "أزمة قلبية، ياااه، ببساطة كدة، قلبك المليان بالحب لكل الناس تعب مستحملش الدنيا، ضحكتك اللي مالية وشك دايماً مقدرتش تقف جمبك النهاردة، دايماً كنت باصص للعالم بعين طفل، ومحتفظ بالطفل اللي جواك، ربنا يصبر قلبك يا طنط ماجدة، ربنا يصبر قلبنا، اجري هتلاقي قوس قزح قدامك، اطلعه، هتلاقي الجنة مستنياك، مع السلامة يا حبيبي، مع السلامة"، ونعى الإعلامي شريف مدكور، الفنان سمير، معلقًا "في الجنة إن شاء الله الرجاء الدعاء عمرو سمير في ذمة الله".

و قدم الإعلامي عمرو عبدالحميد، تعازيه في وفاة الفنان سمير، معلقًا "ربنا يرحمه ويصبر أهله ويجعل مثواه الجنة، وخالص التعازي لأسرة الزميل عمرو"، وأضاف خلال تقديمه برنامج "رأي عام"، على قناة "TEN"، أن عمرو بدأ حياته كممثل وهو في سن صغيرة، وشارك في تقديم برامج تليفزيونية على عدد من الفضائيات وكذلك شارك في أكثر من مسلسل.
وبدأ عمرو سمير، حياته كممثل وهو في سن صغيرة، ثم اتجه إلى العمل الإعلامي، وشارك في تقديم برنامج "شبابيك"، على شاشة قناة "دريم"، وعمل أيضًا بقناة "صدى البلد"، كما شارك في فيلم "عودة الندلة"، مع الفنانة عبلة كامل .

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد السقا أبرز الفنانين والإعلاميين الذين صدموا بوفاة عمرو سمير بشكل مفاجئ أحمد السقا أبرز الفنانين والإعلاميين الذين صدموا بوفاة عمرو سمير بشكل مفاجئ



GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:53 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مشروب الأناناس الساخن للرجيم

GMT 08:15 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتنسيق حديقة المنزل استعدادًا لفصل الشتاء

GMT 06:09 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"أحمد النحاس "صناعة الدراما في خطر

GMT 16:00 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مها السباعي تكرّم المصممين الفائزين في مسابقة دبي للمجوهرات

GMT 15:33 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أسباب وأعراض تسمم الحمل في الشهر التاسع

GMT 21:23 2020 الخميس ,09 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير مكرونة اسباجيتي بالدجاج

GMT 07:41 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل التجارب السياحية في بحيرة توبا بإندونيسيا

GMT 19:17 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

10 أفكار مُدهشة لتنظيم عبوات التوابل في المطبخ

GMT 23:26 2016 الأربعاء ,21 أيلول / سبتمبر

اعتمدي لشعرك اللون البلاتيني كالنجمات

GMT 10:06 2016 الثلاثاء ,06 أيلول / سبتمبر

فؤائد البامية

GMT 05:21 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

افضل المنتجعات الصديقة للبيئة في البحر الكاريبي

GMT 10:53 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

انا ومديري والسجال المستمر

GMT 14:49 2023 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

هجوم ودفاع عن أداء داليا شوقي في "سفاح الجيزة"

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

تخلص من اسمرار البشرة بمكونات طبيعية
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle