arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تغيّرُات أساسية في إطلالات ميغان ماركل وهاري منذ مُغادرتهما بريطانيا

لايف ستايل

لايف ستايلتغيّرُات أساسية  في إطلالات ميغان ماركل وهاري منذ مُغادرتهما بريطانيا

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل
لندن - لايف ستايل

يشغل الأمير هاري وميغان ماركل عناوين الصحف والمجلات في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعدما انقلبت حياتهما رأسًا على عقب منذ انتقالهما إلى الولايات المتحدة في بداية عام 2020 واعلانهما التخلي عن مهامهما الرسمية. لكن ماذا عن إطلالات ميغان ماركل وهاري والدلالات التي تكشفها لنا عن كيفية تطوّر أسلوبهما في السنوات القليلة الماضية.

منذ الابتعاد عن العائلة الملكية البريطانية، قال الأمير هاري وميغان ماركل إن لديهما وقتًا للتركيز على نفسيهما وعائلتهما الصغيرة، وفقًا لمسلسلهما الوثائقي على نتفلكس Harry & Meghan، والذي بدأ عرضه لأول مرة في 8 ديسمبر. وكشفت ماركل مثلاً أنها كانت تختار الألوان النيود عند حضور المناسبات الرسمية مع العائلة المالكة لأنها قالت إنها "لا تستطيع أن تختار لوناً مشابهًا لأحد أعضاء العائلة الكبار." لكن بعد مرور أكثر من عامين تقريبًا على مغادرة لندن، ليس من المستغرب أن يبدوان مختلفين قليلاً فقد عكست ملابس ميغان أسلوبًا أكثر استرخاءً وتفردًا، إلى جانب اختيارها الألوان الحيوية.

إليك 4 أمور أساسية تغيّرت في إطلالات ميغان وهاري منذ مغادرتهما المملكة المتحدة.

من المعروف أن الملكة كانت تختار إطلالات مونوكروم بألوان قوية ولافتة في المناسبات العامة حتى يتمكن الناس من التعرف عليها بسهولة. لهذا السبب كانت ميغان تختار الفساتين والمعاطف بألوان نيود محدودة ومتشابهة بعض الشيء. لكن منذ انتقالهما إلى الولايات المتحدة، تبدو ميغان مرتاحة أكثر في اختيار الألوان، فنراها متألقة باللون الأحمر في العديد من المناسبات، وكذلك اختارت اللون الأخضر عندما عادت للمرة الأولى إلى لندن، وفي مناسبات أخرى نراها بإطلالات كاجول بالجينز الكلاسيكي والبليزر الكريمية اللون مثلاً. إذاً يبدو أن ميغان مرتاحة جدًا لارتداء ما يشعرها بالرضا بعدما طوت صفحة البروتوكول الملكي.

إطلالات نساء العائلة الملكية تخضع لبروتوكول صارم، لذلك كانت ميغان تلجأ في معظم الأحيان إلى اختيار ما يعرف باسم فساتين bodycon ضيقة بطول ميدي من أجل إظهار الاحترافية والاحترام. لكن يبدو أن ميغان باتت تختار اليوم تصاميم أكثر عصرية مثل الجمبسوت أو البدلات، فأصبحت أزياؤها كاجول أكثر مع حفاظها على الأسلوب البسيط والذكي في تنسيق اللوكات.

كجزء من العائلة الملكية، كان من المتوقع أن يلعب كل من هاري وميغان أدوارًا محددة. يمكن ملاحظة ذلك في اختياراتهما لأزيائهما أيضاً، والتي غالبًا ما كانت رسمية وكلاسيكية في بعض الأحيان. غالباً ما كنا نرى هاري بالبدلة مع ربطة العنق وميغان في فساتين وتنانير ميدي. لكن بعد مغادرة لندن، بدأ كل من ميغان وهاري في اختيار ملابس أكثر استرخاءً وكاجول. بات الأمير هاري يُطل بقميص مع زره العلوي مفكوكًا حتى مع البدلة، كما يختار البناطيل الكاجول أكثر حتى خيار السترات اختلف في خزانة ملابسه.

أما في ما يتعلّق بإطلالات ميغان ماركل فقد ولت أيام الفساتين والمعاطف المتطابقة، باتت تختار الفساتين الـwrap dress الواسعة التي تسمح لها التحرّك بحرية، كذلك الشورتات المريحة، دون أن ننسى إطلالتها ببدلة من فالنتينو تميّزت بالقصة الأوفر سايز العصرية.

الأسلوب الأميركي يغلب على إطلالاتهما

الانتقال إلى الولايات المتحدة، جعل هاري وميغان يتبنّان أسلوبًا أكثر عملية من السابق. من القصات الواسعة مثلًا التصاميم الكاجول والدنيم... إلى جانب ذلك، غالبًا ما يبدوان مسترخيين ومبتسمين.

قد يهمك أيضا

إطلالة مُتألِّقة لـ"ميغان ماركل" باللون الأبيض في أحدث ظهورٍ لها

 

ميغان ماركل تخطف الأنظار بإطلالة مُتألّقة باللون الأزرق

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغيّرُات أساسية  في إطلالات ميغان ماركل وهاري منذ مُغادرتهما بريطانيا تغيّرُات أساسية  في إطلالات ميغان ماركل وهاري منذ مُغادرتهما بريطانيا



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle