arablifestyle
آخر تحديث GMT 01:12:08
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 01:12:08
لايف ستايل

الرئيسية

جسّدها عمرو يوسف وآسر ياسين وأحمد فهمي وأكرم حسني

مهنة الطبيب تستحوذ على دراما رمضان وتخلق تنافسًا حاميًا بين النجوم

لايف ستايل

لايف ستايلمهنة الطبيب تستحوذ على دراما رمضان وتخلق تنافسًا حاميًا بين النجوم

عمرو يوسف
القاهرة - إسلام خيري

تنتشر ظاهرة جديدة وهي مهنة الطبيب في أكثر من مسلسل درامي خلال ماراثون رمضان المقبل الأمر الذي يخلق نوعًا مختلفًا من المنافسة، إذ تنافس العديد من النجوم للاستحواذ على المشاهد من خلال تجسيده لشخصية الدكتور.ويرصد "لايف ستايل" أبرز هولاء النجوم الذين قدموا شخصية الطبيب ويأتي في مقدمتهم الفنانة حورية فرغلي من خلال تجسدها لشخصيتين الأولى هي "عليا" التي تعمل مع والدها الفنان أشرف زكي في المستشفى، وتتسم شخصيتها بالجدية والنظام، وتربطها علاقة عاطفية بالفنان أحمد زاهر، الذي يُجسد دور "حازم" الضابط في أمن الدولة, وأما الثانية فهي "تمارا" خريجة الجامعة الأميركية، وهي تحب الحياة وتعيشها بشكل متحرر، بخلاف شقيقتها، وتقع ضمن الأحداث في حب الفنان محمد يونس.

ويعد مسلسل "الحالة ج" العمل الإنتاجي الدرامي لشركة نيوسينشري، حيث تخصصت الشركة في إنتاج الأفلام السينمائية، والمسلسل من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت، ومن بطولة حورية فرغلى وأحمد زاهر وياسر على ماهر وأحمد جلال عبد القوى وإيناس كامل وعمرو صالح ودينا وشاحي، ومصطفى يوسف ومصطفى سالم ومحمد يونس ورانيا شاهين، وعلي الطيب.

ويظهر الفنان عمرو يوسف هذا العام بشكل جديد تمامًا من خلال تقديمه شخصية دكتور تجميل في مسلسل "عشم إبليس" حيث يتعرض في الحلقات الأولى من المسلسل لحادث ما يفقد على أثرة الذاكرة وتنقلب حياته رأسًا على عقب ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم دينا الشربيني, ودلال عبد العزيز، ونهى عابدين، وأحمد بدير، وخالد كمال، وعلي الطيب، ودعاء حجازي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقي وإخراج إسلام خيري.

ويعتبر مسلسل "30 يوم" من أكثر المسلسلات التي تحتوي على أطباء نفسيين حيث يقدم الفنان آسر ياسين من خلاله شخصية طبيب نفسي وأثناء معالجته لأحد الحالات يكتشف شيئًا ما يجعله يتابع هذه الشخصية لمدة 30 يوم، إلى أن يصل إلى حقيقة الحالة, كما تجسّد الفنانة نورهان الصديقة المقربة من آسر ياسين هي الأخرى شخصية طبيبة نفسية ونفس الشيء بالنسبة للفنان أحمد عزمي الذي يجسد شخصية طبيب نفسي وصديق آسر ياسين. ويشارك في بطولة المسلسل باسل الخياط، ووليد فواز، وإنجي المقدم، ونجلاء بدر، ونورهان، وهند عبد الحليم، ولأول مرة ظهور أحمد نجل الراحل خالد صالح وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

ويطل الفنان أحمد فهمي على جمهوره في مسلسل "لأعلى سعر" في شخصية دكتور متدين وصاحب أخلاق ومبادئ دينية، وتبدأ بينه وبين نيللي كريم قصة حب كبيرة والتي تعمل راقصة بالية، ثم يعلم والدها "نبيل الحلفاوي" أن ابنته تحب طبيب فيرفض وتحدث بينهما مشاكل كثيرة، ولكنها تقع فى غرامه وتتزوجه رغمًا عن والدها، وتحدث المفاجأة حيث إن الطبيب لا يحب عالم الفن وما يحتويه، ويبدأ في رفض ذهاب زوجته إلى فرقة الباليه، وتنصت زوجته إلى تعليماته وتجلس في منزلها، ثم يقرر أن ترتدي الخمار، ومع مرور الأيام والشهور راقصة الباليه النحيفة والرشيقة يزداد وزنها  وتصبح غير قادرة على رقص الباليه، بعد أن استسلمت لأوامر زوجها الأمر الذي يجعله يخونها ويقع في حب زميلاتها زينة التي تعمل معها في نفس الفرقة راقصة باليه. ومسلسل "لأعلى سعر"، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار الدكتور مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

ويجسِّد الفنان يوسف الشريف دور طبيب وزعيم كفر دلهاب، كما أنه ساحر يلجأ إليه كل أهل الكفر؛ لعمل الأسحار وفك التعويذات، وتدور أحداث المسلسل في عصر قديم، قبل العصر الفرعوني، لذلك يظهر أبطاله بملابس غريبة وإكسسوارات مختلفة تتناسب مع قصة العمل والتي تسيطر عليها طابع الغموض والإثارة والتشويق.  ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من محمد رياض وروجينا وإيمان الطوخي، تأليف عمرو سميرعاطف، إنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال.
 ويؤدي الفنان أكرم حسني شخصية طبيب ولكن بشكل كوميدي حيث يكون هو الطبيب المعالج لحالة الفنانة مي عمر ضمن السياق الدرامي لمسلسل "ريح المدام " بعدما تفقد ذاكراتها نتيجة حادث سيارة بسبب خيانة زوجها لها وهي الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد فهمي.
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهنة الطبيب تستحوذ على دراما رمضان وتخلق تنافسًا حاميًا بين النجوم مهنة الطبيب تستحوذ على دراما رمضان وتخلق تنافسًا حاميًا بين النجوم



GMT 18:13 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

موديلات فساتين خطوبة بكم واحد من وحي النجمات
لايف ستايلموديلات فساتين خطوبة بكم واحد من وحي النجمات

GMT 07:25 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

الفنانة غادة رجب تروي كواليس قصة حبها
لايف ستايلالفنانة غادة رجب تروي كواليس قصة حبها

GMT 18:49 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

مشروب و6 أطعمة ينصح بها قبل يوم الزفاف
لايف ستايلمشروب و6 أطعمة ينصح بها قبل يوم الزفاف
لايف ستايلعدسات الأجانب توثق زيارتهم للأقصر بحضور «العناني»

GMT 21:26 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

أفكار لتنسيق التنانير بنقشة النمر هذا الموسم
لايف ستايلأفكار لتنسيق التنانير بنقشة النمر هذا الموسم

GMT 18:43 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

احمي بشرتك من الشمس بمكوّنات طبيعية
لايف ستايلاحمي بشرتك من الشمس بمكوّنات طبيعية

GMT 19:44 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 15:02 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

صورة شادية داخل العناية المركزة تثير غضب أسرتها

GMT 16:56 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

اطلالات محتشمة من فساتين سواريه بسيطة للمحجبات 2020

GMT 10:03 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

مريم حسين تثير الجدل بارتداء "شورت" مفتوح الزر

GMT 20:53 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير كيك الفانيلا بالكريمة

GMT 18:05 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تجعل التعري أمام الرجل مثيرًا ومغريًا للغاية

GMT 06:07 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

معاطف طويلة للشتاء بأسلوب ميغان ماركل من التصاميم الفاخرة

GMT 08:10 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبيِّن أنّ ممارسة الجنس بانتظام تُخفِّض ضغط الدم

GMT 09:37 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

أفكار مبتكرة لاستخدام الشموع في ديكور الأفراح
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle