arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:50:32
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:50:32
لايف ستايل

الرئيسية

بداية من وائل جسار إلى عمرو دياب وشيرين

نجوم الطرب يستقبلون رأس السنة بأقوى الحفلات في هذه الأماكن

لايف ستايل

لايف ستايلنجوم الطرب يستقبلون رأس السنة بأقوى الحفلات في هذه الأماكن

الهضبة عمرو دياب والديفا سميرة سعيد
القاهرة- سارة رفعت

يحتفل العديد من النجوم العرب برأس السنة، كل عام مع محبيهم ومعجبيهم في البلدان المختلفة، و"لايف ستايل" يكشف عن هؤلاء النجوم وحفلاتهم، وكانت البداية مع المطرب اللبناني وائل جسار، الذي قرر أن يستقبل العام الجديد من أرض الكنانة مصر، حيث يحيي واحدة من أقوى حفلاته ليلة رأس السنة في فندق إنتركونتنتال سيتي ستارز في مدينة نصر، ويغني عددًا من أشهر أغنياته المصرية، بالإضافة إلى أغنيات زمن الفن الجميل لعمالقة الغناء أمثال أم كلثوم وعبدالحليم حافظ ووردة.

وتعاقد الهضبة عمرو دياب، على حفل رأس السنة منذ عدة أشهر، والمقرر له يوم 29 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، في مدينة دبي، على مسرح "أمبفيثياتير" في مدينة دبي للإعلام، ويقدم حفلان آخران في القاهرة، يومي 21 و25 من الشهر ذاته، ومن المقرر خلال هذه الحفلات تقديم عدد من أشهر أغنياته، من بينها أغنيات ألبومه الأخير «معدي الناس».

بينما تحيي المطربة شيرين عبدالوهاب حفل رأس السنة، إلى جانب المطرب العراقي ماجد المهندس، واللبنانية إليسا، في حفل مشترك في دبي، ويعد هذا الحفل الأول لشيرين بعد قرار إيقافها من قبل نقابة الموسيقيين، على إثر أزمة إساءتها لمياه نهر النيل بحفلها في الشارقة، وهو ما دفعها لتقديم اعتذار لجمهورها ومتابعيها عن هذه السخرية غير المقصودة.

ويلتقي كل من الديفا سميرة سعيد والنجمة مايا دياب والنجم حكيم، في حفل رأس السنة، آخر شهر ديسمبر الجاري، والمقرر إقامته بأحد الفنادق في القاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يقدم كل منهم باقة من أشهر أغانيه، وأيضًا يستعد المطرب جورج وسوف لإقامة حفل غنائي كبير للاحتفال برأس السنة، في مدينة شرم الشيخ، يوم 31 ديسمبر الجاري، وتعد تلك الحفلة عودة لـ«سلطان الطرب» بعد غياب 15 عامًا عن شرم الشيخ، منذ أن قدم حفله الأخير فيها عام 2002، بينما كانت آخر حفلات جورج وسوف بمصر في فبراير الماضي، بأحد فنادق القاهرة.

أما الفنان كاظم الساهر فقرر أن يقابل جمهوره في حفل ضخم بدار الأوبرا في دبي، يوم السبت 30 ديسمبر، ويقدم مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة، ويستعد النجم وائل كفوري بمشاركة النجم ملحم زين لإحياء واحدة من أقوى حفلات رأس السنة لعام 2018، في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر.

وأيضا النجم بهاء سلطان يشارك المطرب الشعبي أحمد شيبه والفنانتين شذا ودوللي شاهين للمشاركة في إحياء إحدى أكبر حفلات ليلة رأس السنة لعام 2018، يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر، في إحدى الفنادق التي تقع على كورنيش النيل، وسيشاركهم أيضًا الراقصة الروسية أنستازيا.
وتستعد النجمة نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي في لبنان يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري، على هامش الاحتفالات برأس السنة ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وتقدم نوال خلال الحفل باقة من أغانيها التي تلقي تفاعلًا كبيرًا من كل محبيها مثل "أغلى الحبايب، مش مسامحة، عينيك كدابين" وغيرها من الأغاني.

وأخيرًا المطرب إيوان الذي يشارك في إحياء إحدى حفلات رأس السنة لعام 2018، يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر، في أحد الفنادق التى تقع فى دولة تونس، وسيقدم أيوان خلال الحفل عددا من أغانيهم المميزة.

وكان قد طرح إيوان مؤخرا ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "يا 100 نورت" كاملًا وحصريًا عبر إحدى شركات الاتصالات في مصر، وهو من إنتاج شركة "مزيكا"، يحتوي الألبوم على 13 أغنية متنوعة بين اللهجة المصرية ولهجته الأم اللبنانية، وقام إيوان بتلحين 4 أغان بينما كتب كلمات أغنيتين فقط.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الطرب يستقبلون رأس السنة بأقوى الحفلات في هذه الأماكن نجوم الطرب يستقبلون رأس السنة بأقوى الحفلات في هذه الأماكن



GMT 21:56 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد
لايف ستايلفستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

GMT 15:39 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

رولا يموت في أقوى إطلالة جريئة على البحر

GMT 07:43 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

عبير الأنصاري تؤكد أن ياسمين صبري صاحبة الإطلالة الأحلى

GMT 06:06 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تستعد للمشاركة في فيلم "كارما" مع خالد يوسف

GMT 09:14 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

معالم سياحية "ساحرة" وآثار "تراثية" لن تراها إلا في الهند

GMT 04:49 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

أليسون ستونر تبدو مثيرة في فستان أسود قصير

GMT 13:35 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة سلامة ترتدي فستانًا أسود في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 16:56 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ميريام كلينك تُثير جدلًا كبيرًا بسبب صورة لها على "إنستغرام"

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

آيتن عامر توضح أسباب نجاح "الطوفان" منذ بداية عرضه

GMT 12:28 2019 الأربعاء ,31 تموز / يوليو

إكسسوارات عصرية وجريئة من موضة صيف 2019

GMT 06:12 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

يسرا توضح أن محمد رمضان يمتلك موهبة كبيرة ومميزة