arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

انتظارًا لساعة الحسم واللحظة الفارقة

المواهب الـ15 تتنافس على تحقيق في "the Voice Kids"

لايف ستايل

لايف ستايلالمواهب الـ15 تتنافس على تحقيق في "the Voice Kids"

البرنامج العالمي "the Voice Kids"
القاهرة - شيماء مكاوي

 المواهب الخمس عشرة التي تأهّلت إلى "المواجهة الأخيرة" من فرق النجوم – المدرِّبين الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني، جميعها عينها على الحلقة الختامية المباشرة المقبلة، وتحلم بالفوز باللقب والجوائز المالية والعينية للموسم الثاني من البرنامج العالمي "the Voice Kids" بصيغته العربية على "MBC مصر". وبعدما دقّت ساعة الحسم، ازدادت الصعوبة عند المدرِّبين وخفقت قلوب المشتركين الصغار الذين يخوضون مرحلة جديدة من التصفيات وهي الأخيرة قبل العرض "المباشر" (LIVE) الوحيد. من هنا، باتت مسؤوليتهم مضاعفة فحرصوا على تقديم أفضل ما لديهم، كي يتأهّلوا إلى المواجهة النهائية علماً أن اثنيْن فقط من كل فريق سينتقلان إلى العرض "المباشر"، وعندها يقول الجمهور كلمته، ويحدِّد اسم الفائز في الموسم الثاني من البرنامج. وبعد مرور المشتركين الـ 15 أمام النجوم - المدرِّبين والجمهور وغنائهم على المسرح، حسم كل مدرِّب خياراته، فاختار كاظم كل من ماريا قحطان وحمزة لبيض، بينما تأهّل في فريق نانسي كل من لجي المسرحي وجورج عاصي، أما تامر فنقل معه إلى الحلقة الختامية نور وسام وأشرقت أحمد.المواهب الـ15 تتنافس على تحقيق في the voice kids

تأهُّل وسام نور وأشرقت أحمد ضمن "فريق تامر" 

وفي الامتحان ما قبل الأخير، كان على كل مشترك أن يؤدّي أغنية واحدة فقط أمام المدرِّبين الذين سيقومون باختيار اثنيْن فقط من الخمسة الذين يضمّهم فريقهم. وبدأت الحلقة مع "فريق تامر"، الذي يضم جاد عز الدين من لبنان، آدم الهداجي من تونس، أشرقت أحمد من مصر، محمد البندي من الأردن، ونور وسام من العراق. ارتفعت وتيرة الحماسة بين المشتركين في "فريق تامر". وغنّى جاد عز الدين من لبنان "شو قيمة النظرة" لوائل كفوري، فعبّرت نانسي عن إعجابها بأسلوب غنائه. أما كاظم فأشاد بما وصفه "الغناء المتميّز" للمشتركة نور وسام من العراق، مثنياً على أدائها "الأطلال" لكوكب الشرق أم كلثوم. وحصد آدم الهداجي من تونس إعجاب المدرّبين بغنائه "Made a change" للفنان الراحل مايكل جاكسون، وأشادوا بالخصوصية التي يتفرد بها وبحضوره وصوته. ثم، علّق تامر بأن محمد البندي من الأردن هو مشروع فنان شامل، بعدما غنّى قصيدة "أصابك عشق"، وحيّاه كاظم على "جرأة الاختيار الصعب"، ونصحه بأن يسير على النهج نفسه في المستقبل. أما أشرقت أحمد من مصر، فأبدعت في غناء "أوعدك" للمطربة الراحلة سعاد محمد، بشهادة المدرِّبين الثلاثة، وعلّقت نانسي بالقول "عندما أسمع أداء كالذي تؤدّيه أشرقت لا أشعر بأنني في برنامج مواهب للصغار"، مثنية على قراراتها وجواباتها في الغناء.المواهب الـ15 تتنافس على تحقيق في the voice kids

بعد ذلك، حانت لحظة الاختيار الصعب، فنقل تامر حسني معه إلى العرض المباشر الأخير، كل من نور وسام من العراق وأشرقت أحمد من مصر.

تأهُّل ماريا قحطان وحمزة لبيض ضمن "فريق كاظم"

بعدها، انتقلت المنافسة إلى مشتركي "فريق كاظم"، وكانت جنة الجندي من مصر أولى المواهب التي غنّت أمام الجمهور والمدرّبين، أغنية "يا مسهرني" للسيدة أم كلثوم، فأشاد بها تامر حسني قبل أن يُغنّي تيم الحلبي من سوريا أغنية "دخلك والهوى" للفنان طوني حنا، وتقول نانسي إن لديه شيئاً خاصاً في صوته. وغنّت رومي رزق من لبنان "What about Us"، ثم أدّت ماريا قحطان من اليمن "مقادير" للمطرب طلال مداح، فأثنت نانسي عليها وعلى شخصيتها القوية، رغم أنها أصغر المواهب التي تأهّلت إلى هذه المرحلة. بعدها، غنّى حمزة لبيض من المغرب "وحشتني" للمطربة الراحلة سعاد محمد، فحيّاه كاظم على الثقة التي يغنّي فيها.

وبعد تفكير متعمّق، حسم كاظم النتيجة باختياره ماريا قحطان من اليمن، وحمزة لبيض من المغرب ليرافقاه ضمن العرض "المباشر"، والتنافس على اللقب.

تأهُّل لجي المسرحي وجورج عاصي من "فريق نانسي"

أما آخر المشتركين الذي اختبروا أداءهم على المسرح وأمام المدرّبين، فكان "فريق نانسي". البداية كانت مع يائيل القاسم من سوريا الذي غنّى "خلصت الحكاية" لآدم، ودمعت عينا نانسي تأثراً بغنائه المتميّز، وأشاد كاظم بإحساسه ونصحه بأن يبقى مركزاً في غنائه وألا يسمح لشيء بأن يشتت أفكاره. ثم، غنّى آدم النجار من تونس "على رمش عيونها" لوديع الصافي، واعتبر تامر بأن آدم غنّى بأحسن أحواله ووضع كل عربة في مكانها. بعدها، غنّى لجي المسرح من السعودية، "حسيبك لله" لمحمد عبده، وأثنى كاظم على خياره الذي "يعطي فرحاً" كما قال، تبعه عابد المرعي من لبنان بأغنية "ويلي لو يدرون" لوديع الصافي، فعلّق تامر بأن المشترك يتقن المدرسة الغنائية التي يؤدّيها. أما جورج عاصي من لبنان، فغنّى "حلف القمر" لجورج وسوف، ورأى كاظم أنه يؤدّي أغنية صعبة ويجيد الغناء باستخدام الطبقات العالية.

بعدها عاد فريق نانسي إلى المسرح، لينتظر النتيجة والاسميْن اللذيْن سينتقلان إلى العرض "المباشر"، فاختارت نانسي كل من جورج عاصي من لبنان، ولجي المسرحي من السعودية.

وبذلك، يتنافس على اللقب في الحلقة الختامية "المباشرة" (Live) المقبلة، كل من: نور وأشرقت وماريا وحمزة وجورج ولجي، فمن سيكون الفائز من بينهم في "the Voice Kids" بموسمه الثاني على "MBC مصر"؟

تُعرض الحلقة الختامية "المباشرة" من "the Voice Kids" على "MBC مصر"، مساء السبت 3 فبراير 2018 في تمام الساعة في تمام الساعة 8:30 مساءً، ويُعاد الساعة 12:30 منتصف الليل.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المواهب الـ15 تتنافس على تحقيق في the voice kids المواهب الـ15 تتنافس على تحقيق في the voice kids



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle