arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

سواء الأعمال التي عرضت في موسم رمضان أو خارج الشهر الكريم

نجوم شباب لفتوا الأنظار بأدوارهم في 2019 من بينهم "محمد الشرنوبي وهنادي مهنا"

لايف ستايل

لايف ستايلنجوم شباب لفتوا الأنظار بأدوارهم في 2019 من بينهم "محمد الشرنوبي وهنادي مهنا"

محمد الشرنوبي وميرنا نور الدين
القاهرة - لايف ستايل

شهدت الدراما التليفزيونية سواء الأعمال التى عرضت فى شهر رمضان أو خارج الشهر الكريم بروز عدد من أسماء الفنانين الصاعدين فى المسلسلات التى شاركوا فيها، وكانت 2019 بوابة الشهرة الأكبرة لهم، وشاركوا فى أعمال مهمة وبأدوار رئيسية ومؤثرة.

1-محمد الشرنوبي
لفت الانتباه فى السنوات الماضية من خلال الأعمال التى شارك فيها، إلا أن العام الماضى تحديداً قدم دور بطولة فى مسلسل “كإنه امبارح” مع رانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد خليل وإخراج حاتم على، وكانت أحداث العمل قائمة على الشخصية التى يجسدها ليجد الشرنوبى ردود أفعال كبيرة حول دوره بالعمل.

كما قدم هذا العام دور متميز في مسلسل “نصيبي وقسمتك” عبر حلقات “ماتيجي يا مليجي” التي قام فيها شرنوبي بتأدية دور شخص لديه مرض الشلل الدماغي، وقال النجم الشاب: “أنا صاحب فكرة الخمس حلقات لكن مش أنا اللي حطيت الاسم، وتم التصوير في وقت قياسي، تقريبا صورنا الحلقات في أسبوع”، بالإضافة لمشاركته في فيلم “الممر”.

أقرأ أيضًا:

محمد الشرنوبي يتألق بشخصية حسن وحسين المليجي بـ "نصيبي وقسمتك"  

2-محمد على رزق
استطاع الفنان محمد على رزق أن يثبت للجمهور من خلال مشاركته بمسلسلى كلبش 3 و”شبر ميه” إنه مختلف وقادر على التنوع، ونال إشادات واسعة بشخصيته التي جسدها بحرفية شديدة، وشخصيته الكوميديه في الجزء الثالث من “كلبش”.

3-عصام السقا
شارك الفنان الشاب عصام السقا فى الماراثون الرمضانى الماضي بـ3 مسلسلات، أولها “كلبش 3” للنجم أمير كرارة وجسد فيه شخصية شاب لديه شركة سوشيال ميديا، والثانى مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان، وأجسد فيه دور شاب من أسرة ثرية، ودائما يراه أبوه يعيش على عكس تفكيره” ، والثالث كضيف شرف” فى مسلسل “البرنسيسة بيسة” للنجمة مى عز الدين.


كما كُرم الفنان الشاب كأفضل وجه صاعد عن دوره فى مسلسل “أبو جبل” الذى قدمه فى شهر رمضان الماضى، وذلك فى الدورة الثانية من مهرجان الشاشة الفضية silver screen award.

4-ميرنا نور الدين
تسير الفنانة الصاعدة نحو طريق النجومية، وذلك بعد ظهورها بشكل مميز خلال مسلسل “فوق السحاب” مع هانى سلامة وتجسيدة شخصية شعبية مختلفة عليها تماما، إضافة إلى مشاركتها فى مسلسل “سك على إخواتك” مع على ربيع، لتستمر فى النسق التصاعدى هذا العام من خلال مسلسل “هوجان” مع محمد إمام وتجسد فيه أحد أدوار البطولة النسائية فى العمل، وكذلك مسلسل “طلقة حظ” مع مصطفى خاطر.

5-هنادى مهنا
خطفت الممثلة الشابة هنادى مهنا الأنظار خاصة فى دورها بمسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، والشخصية التى تجسدها خلال الأحداث، وهو ما جعلها سبب في الحديث عنها واهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي. تشارك هذا العام في ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة وهم، مسلسل “زلزال” مع الفنان محمد رمضان، و”حكايتي” مع الفنانة ياسمين صبري، و”بركة” مع النجم عمرو سعد.

6-ياسمين رحمي
وظهرت الممثلة الشابة ياسمين رحمى كضيفة شرف فى مسلسل زلزال فى الحقات الأخيرة والتى بدورها عملت على تغيير حياة عضو مجلس النواب والذى جسد شخصيته الفنان محمد سليمان، بالأضافة إلى دورها التى لقى نجح جماهيرى بمسلسل “زودياك” وجسدت فيه دور فتاه اسمها “إيمان”، تعيش في منطقه شعبية، وتعمل في مشغل ملابس.

7-محمد عز
حقق محمد عز العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية من خلال مشاركته في أكثر من عمل فني إلا أنه حقق انتشارا واسعا بعد مشاركته في بطولة مسلسل “الأب الروحي” من خلال شخصية يحيى العطار، وظهر محمد عز بشخصيتين مختلفتين فى الموسم الرمضاني فأول الشخصيات هي شخصية “زيدان” والتي يقدمها في مسلسل “لمس أكتاف” مع الفنان ياسر جلال أما الشخصية الثانية فهي شخصية “ياسر” والتي يقدمها في مسلسل “الملكة” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

8-ولاء الشريف
الفنانة ولاء الشريف كذلك من الفنانات الصاعدات بقوة هذه الفترة، حيث خطفت قلوب الجمهور من خلال تقديمها دور البطولة فى مسلسل “أبو العروسة” الذى حقق نجاحاً كبيراً بجزئيه الأول والثانى، ولذلك وقع الاختيار عليها لتجسد أحد أدوار البطولة النسائية فى مسلسل “فكرة بمليون جنيه” مع علي ربيع والذي عرض فى شهر رمضان الماضي.

9-خالد أنور
يعد الفنان الشاب خالد أنور من أبرز النجوم الشباب على الساحة الفنية حالياً، حيث برز فى دور حفيد الزعيم عادل إمام فى مسلسله الأخير “عوالم خفية” وكان بطلاً فى أحداث العمل، كما تألق أيضاً فى مسلسل “كأنه امبارح” بتجسيده دور ابن رانيا يوسف وأحمد وفيق، ليشارك هذا العام فى مسلسل “طلقة حظ” مع مصطفى خاطر وأيضاً “ملائكة إبليس” مع غادة عادل ورانيا يوسف.

10-هدى المفتي
فنانة صاعدة تسير نجو النجومية هذا العام حيث شاركت خلال العامين الماضيين بأكثر من مسلسل، الا أنها استطاعت خطفت الأضواء فى مسلسل “كأنه امبارح” وثنائيتها مع محمد الشرنوبى، ليختارها الزعيم عادل امام فى دور ابنته بمسلسله الجديد “فلانتينو” المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

وقد يهمك أيضًا:

هاني شاكر يبحث عن حل لأزمة محمد الشرنوبي

 

كارمن سليمان تتغزل في محمد الشرنوبي والأخير يرد

 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم شباب لفتوا الأنظار بأدوارهم في 2019 من بينهم محمد الشرنوبي وهنادي مهنا نجوم شباب لفتوا الأنظار بأدوارهم في 2019 من بينهم محمد الشرنوبي وهنادي مهنا



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 17:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تدرج ألوان دهانات الحوائط أحدث موضة في الديكور بشكل مميز

GMT 09:19 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

20 موديل شنط جامعه ذات حجم كبير تساع كل الأغراض

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تطورات قضية الفنانة زينة في دبي وتهمة جديدة تواجهها

GMT 07:55 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

أهم عروض أزياء أخر شهور الموضة لموسم "صيف - ربيع" 2019

GMT 08:57 2018 الإثنين ,19 شباط / فبراير

زوجتي مجنونة بحبي
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle