arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

عمرو سعد يصوّر "بركة" وتامر يستأنف "البدلة" بعد توقف بسبب رمضان

حالة الانتعاش تعود إلى الاستوديوهات من جديد بعد أجازة للنجوم

لايف ستايل

لايف ستايلحالة الانتعاش تعود إلى الاستوديوهات من جديد بعد أجازة للنجوم

عمرو سعد
القاهرة - شيماء مكاوي

يعاود معظم الفنانين لعملهم داخل البلاتوهات والاستوديوهات المُخصصة لتصوير أعمالهم، بعد أجازة قصيرة، ومن هؤلاء الفنانين عمرو سعد، والذي يواصل تصوير مشاهده المتبقية من مسلسل "بركة" الأيام المقبلة في الديكورات الخاصة بالعمل، والذي كان من المفترض أن يُعرض في موسم رمضان الماضي وتم تأجيله، مما أدى إلى توقف التصوير وقتها.

مسلسل "بركة" تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وبطولة عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو رية، محمد لطفي، عمر زهران، هنادي مهنى، مصطفي درويش، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، فتوح أحمد، أحمد حلاوة، أنعام سالوسة، رامي غيط وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وأيضا يعود كلا من خالد سليم ولقاء الخميسي لتصوير مسلسل "أبواب الشك"، حيث يواصل فريق العمل التصوير في الديكورات المخصصة للعمل، ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات حين انتهاء التعاقد مع منتج العمل، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، وكل واحد يعيش في دوامة الحياة، ويتم اكتشاف جريمة قتل قد حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسًا علي عقب، لينغرس جميع الأصدقاء في هذه الأزمة.

"أبواب الشك" كان يحمل اسم "ورا الشمس" قبل تغيير اسمه، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة لقاء الخميسي وخالد سليم وعائشة بن أحمد ونبيل عيسى، وأحمد صلاح حسني وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبري وميار الغيطي وتامر شلتوت، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة.

وفي نفس السياق، استأنف كل من الفنان تامر حسني والفنان أكرم حسني تصوير فيلمهما الجديد "البدلة"، بعد فترة توقف لأكثر من شهر، وأكد منتج العمل وليد منصور أن التصوير بدأ من جديد، وتم الاتفاق مع مخرج العمل محمد العدل "ماندو" على استكمال جميع المشاهد المتبقية، لكي تبدأ حملة الدعاية الخاصة بالفيلم ابتداء من مطلع شهر أغسطس/آب المقبل، وذلك لعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

أشار منصور إلى أن الفيلم يضم عددا كبيرا من الفنانين سيظهرون كضيوف شرف، والتنسيق بين مواعيدهم كان أحد الأسباب التي أجلت تصوير الكثير من المشاهد.

وكان فيلم "البدلة" قد توقف تصويره لفترة طويلة بسبب انشغال كل من أكرم حسني وأمينة خليل بتصوير أعمالهما التلفزيونية التي عُرضت خلال شهر رمضان 2018، بالإضافة لانشغال تامر حسني في الجولة الفنية التي نفذها مع مطلع العام الجاري في بعض الدول الأوروبية، والتي أجلت تصوير العديد من المشاهد أيضا، وفيلم  قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

وعلى الجانب الآخر، يعود أبطال الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، إلى استكمال التصوير بعد 10 أيام في شوارع القاهرة، حيث انتهى مخرج العمل تامر حمزة من تصوير 80% من أحداث المسلسل، وتوقف تصوير العمل خلال شهر رمضان الماضي، حيث يتبقى حوالي 20% فقط من أحداث المسلسل يصورها في شوارع المعادي ومصر الجديدة ومدينة 6 أكتوبر وفي العين السخنة.

بعد فترة من التوقف استأنفت أسرة فيلم "الكويسين"، تصوير أحداث العمل داخل أحد الديكورات الأساسية له، ويستمر تصوير المشاهد المتبقية من العمل أسبوعًا، حتى الانتهاء من الفيلم نهائيًا.

فيلم "الكويسين" بطولة أحمد فهمي، حسين فهمي، شيرين رضا، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجي فيلمز"، لمالكها تامر مرسي، ومديرها أحمد بدوي، وإخراج أحمد الجندي والفيلم مرشح للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة الانتعاش تعود إلى الاستوديوهات من جديد بعد أجازة للنجوم حالة الانتعاش تعود إلى الاستوديوهات من جديد بعد أجازة للنجوم



GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع

GMT 09:44 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

"تومي هيلفيغر" تطلق تشكيلة ساعات مميزة جديدة

GMT 12:51 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

تجنبي الألوان الداكنة في الديكور الداخلي في موضة 2018

GMT 09:44 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

أطباق الجبن الشهيرة سر نجاح المطعم البريطاني في فرنسا

GMT 13:36 2017 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

9 فوائد لاستخدام العشب الصناعي

GMT 05:41 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

"ديور هوم" تكشف عن تصميماتها الحديثة في مجموعة "AW17"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle