arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزهم إليانور توملينسون وهولي وآنا فريل ويلوبي

إطلالات "مذهلة" لنجوم حفلة "بافتا" 2017 على السجادة الحمراء

لايف ستايل

لايف ستايلإطلالات "مذهلة" لنجوم حفلة "بافتا" 2017 على السجادة الحمراء

إطلالات "مذهلة"
لندن ـ ماريا طبراني

نشر موقع "الديلي ميل" البريطاني تقريرًا بشأن أشهر النجوم وأزيائهم، التي حضروا بها حفلة توزيع جوائز التلفزيون "بافتا" لعام 2017، والذي أقيم ليلة الأحد، وكان من بين الحضور إليانور توملينسون وهولي ويلوبي وآنا فريل، وبرزوا جميعًا في إطلالة ساحرة وأنيقة على السجادة الحمراء، في حفلة توزيع الجوائز المقامة في قاعة المهرجانات الملكية في لندن.

وظهر الفنانون والفنانات في أشكال رائعة وتسريحات ولون شعر وتصاميم للأزياء غاية في الأناقة والإثارة، والتي كانت تضم بعض الأزياء التي تتميز بتطريز الأزهار الرائعة، ووصف مذهلة، الكلمة التي من الممكن أن نصف بها الأزياء خلال ذلك اليوم، حيث اللباس الفاخر المطرز باللؤلؤ الجميل والأزهار الجذابة والتصميمات التي تعطي للأزياء شكلًا مذهلًا.

فيما بدت إليانور بمظهر رائع من خلال الفستان وحقيبة أنيقة وزوج من الأقراط الكلاسيكية، وكانت ترتدي فستانًا يتميز تصميمه بالتطريز ومصنوع من النسيج اللامع، أظهرها على طبيعتها البسيطة دون أي زيادة تسيء لجمال الفستان.

والتفتت الأنظار أيضًا على السجادة الحمراءإلي هولي، التي اختارت فستانًا أزرق كلاسيكي، جمع بين هوليوود القديم وقلادة الماس المرصعة والموضوعة حول رقبتها، كما تألقت آنا فريل في ثوب تول أبيض أنيق مع حمالة وتنورة كاملة، ينتمي لتوجه ما قبل الخمسينيات.

وكانت الممثلة، البالغة من العمر 40 عامًا، تقف بإغراء على السجادة الحمراء، وتم التقاط العديد من الصور لها وهي مستندة على شاشة الرسوم المتحركة، وكانت سكارليت موفات تبدو مثيرة ورائعة في ثوب قصير ومن الممكن الإشارة إليها بأنها النجمة التي أبرزت إطارها النحيل، واختارت الفائزة السابقة أن ترتدي قطعة أنيقة تميزت بقصة عارية، إذ كان الفستان مطرزًا ومثبتًا بدبابيس طويلة مع زوج من الأحذية ذات الكعب وحقيبة يد منمقة.

وصففت سكارليت شعرها بخصلات ممدودة حتى أسفل كتفيها مصفوفة بطريقة كيرلي، بالإضافة إلى ميكياج كامل لا تشوبه شائبة، وكانت تبتسم بشكل ظاهر عندما كانت تدور في طريقها إلى مركز ساوث بانك، مكان لجوائز هذا العام، ورغم أنها حاذت بظهور منفرد على السجادة الحمراء، فقد اختارت جلب أمها معها لتشاركها قضاء تلك الليلة.

وتم تقديم جوائز أكاديمية التلفزيون البريطانية من قبل النجم العائد سو بيركنز، حيث غيرت الأكاديمية مقدم العرض المعتاد غراهام نورتون، الذي كان مشغولًا بمسؤوليات استضافة وروفيسيون في أوكرانيا، وساعدت روح الدعابة  التي كانت خلال العرض المرشحين بأن يؤدوا رقصة الفالس خلال حفلة البافتا، وكان من بين الترشيحات برنامج الترفيه، في حين قدم المضيف كلوديا وينكلمان، قائمة من المرشحين للقيام بعرض ترفيهي لكنه فشل في الفوز بلقب واحد.

وكان عرض "إد" في القائمة القصيرة لحفل التلفزيون، لكن مستشار الظل السابق خسر أمام عرض كوكب الأرض، كما كان عرض ميشيل أوباما الشهير على كاريبول كاروكي لجيمس كوردن أيضًا في السباق، جنبًا إلى جنب مع داني داير الذي يقدمه مع السير توماس كرومويل تحت عنوان "هل تعتقد أنك"، ومن بين العروض المستبعدة  سلسلة إغواناس أتنبوروغ التي تسمي بالثعابين على كوكب الأرض الجزء الثاني .

بينما لقي المسلسل التلفزيوني، "كراون" اثنين من الجوائز لأفضل دراما، كما ترشح بطل العمل كلير فوي لجائزة أفضل أداء، إلا أنه لم يحصل عليها، وتم الإعلان عن الفائزين في قاعة المهرجان الملكي، الأحد 14 مايو/أيار، على "بي بي سي وان" وأعلن الأسماء المضيف سو بيركنز.

ورشح عن أدوار الإناث في البرامج الكوميدية ديان مورغان، وليسلي مانفيل وأوليفيا كولمان، وفازت بالجائزة فيبي والر، والتي كانت تقوم بأداء دور الطبيب الذي يتعافي من المواد المخدرة، في سلسلة "من تكون"، وهو العمل الذي ينتمي لفئة المغامرات، وهي  عبارة عن سلسلة مختصرة لسلسلة وقائع تدور أحداثها خلال 24 ساعة في حراسة الشرطة، تصور رحلة النزوح: إلى أوروبا، وتصور الجريمة الحقيقية والعقاب.

وفازت الفرقة الكوميدية Ant and Dec،  السبت وهي السلسلة التي يقدمها غوت تالنت ومايكل ماكنتاير، والتي تندرج تحت فئة البرامج الترفيهية، تغلب مايكل ماكنتاير على كلوديا وينكلمان، وآدم هيلز وجراهام نورتون في العروض الترفيهية، وتراجعت كل من دريلز والحرب والسلام وكراون أمام الوادي السعيد في فئة سلسلة الدراما. 

وذهبت جائزة أفضل برنامج كوميدي إلى تشارلي بروكر، منتصرًا على Cunk on Shakespeare، والساق الأخيرة وتاسكماستر، فيما فاز أديل على بابو سيساي، وبينيديكت كومبرباتش وروبي كولترين في السباق على جائزة الممثل الرئيسي، وحققت سارة لانكشاير انتصارًا على كلير فوي، وجودي كومير ونيكي أموكا-بيرد في السعي على لقب أفضل ممثلة رئيسية، كما ترشح كل من عاصم شودري، ديفيد ميتشل، هاري أنفيلد وستيف كوغان كأفضل ممثل في برنامج كوميدي.

وفاز مسلسل "مسلمون مثلنا" على "المواعدات الأولى" و"فندق القطيفة الحقيقي" و"الحياة السرية لـ5 سنوات من العمر" في فئة المسلسلات الواقعية، وحصل إمرديل على الجائزة من إيستندرس وهوليواك، كما خسر كلًا من دانيال مايس وغاريد هاريس وجون ليثغو أمام توم نولاندر عن جائزة أفضل ممثل مساعد، وشهدت فئة "الأعمال العالمية" فوز السلسة "الناس ضد أوج": وهي عبارة عن قصة الجريمة الأميركية على سلسلة "أشياء غريبة وشفافة".

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات مذهلة لنجوم حفلة بافتا 2017 على السجادة الحمراء إطلالات مذهلة لنجوم حفلة بافتا 2017 على السجادة الحمراء



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 20:07 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ملك الكاشف تكشف كواليس تحولها الجنسي من رجل إلى امرأة

GMT 09:11 2020 السبت ,02 أيار / مايو

انتبه لمصالحك المهنية جيداً

GMT 07:27 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تارا عماد تُعلن تعرضها للتنمر في طفولتها

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

مونيكا بيلوتشي تخطف الأنظار في مهرجان "مراكش للسينما"

GMT 15:39 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

رولا يموت في أقوى إطلالة جريئة على البحر
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle