arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أركان بيتكايا وناجاتي شاشماز مشاهير البرج

الرجل القوس عقلاني ومنطقي ويحب المرح والمغامرة

لايف ستايل

لايف ستايلالرجل القوس عقلاني ومنطقي ويحب المرح والمغامرة

برج القوس
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يُعد رجل برج القوس من شخصيات الأبراج التي تقع عليها علامة استفهام كبيرة، وينطبق على برج القوس المثل القائل "ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها".

ويتطلع رجل القوس دومًا إلى معرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء، ويثيره كل ما هو جديد وغير معلوم، وفي حالة إن شعر بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا ينظر خلفه أبدا.

أقرأ أيضاً : 

تتجرأ على إحداث تغييرات جذرية هذا الشهر فلا خوف عليك

كما يُعد رجل برج القوس من الشخصيات المرحة والمغامرة وفي الوقت ذاته لديه جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية في التفكير والنقاش مع الآخرين.

ويميل رجل القوس بصورة عامة، إلى التفكير العقلاني والمنطقي ويقضي وقتا طويلا في التفكير للوصول إلى القرار المثالي. يتميز أيضا بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من ذاته.

قد يهمك أيضاً :

تتمتع بمناخ فلكي ممتاز هذا الشهر وسينعكس على أدائك

انعطاف مبارك من المشتري يجلب معه "الحظ الوفير"​

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجل القوس عقلاني ومنطقي ويحب المرح والمغامرة الرجل القوس عقلاني ومنطقي ويحب المرح والمغامرة



GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 16:47 2023 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

التفاصيل الكاملة لأزمة حفل عمرو دياب في لبنان

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 13:58 2023 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 17 أبريل / نيسان 2023

GMT 17:04 2023 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

10 نصائح للفتاة المُقبلة على الزواج

GMT 14:58 2016 الأربعاء ,14 أيلول / سبتمبر

لازانيا باللحمة والريكوتا

GMT 18:30 2016 الجمعة ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

Messika تفتتح أول متجر لها في الرياض

GMT 20:36 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد الرز البرياني بالدجاج

GMT 01:11 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

Eye-Stay Primer من Guerlain لتثبيت مكياج العينين طوال اليوم

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 09:59 2020 الجمعة ,24 إبريل / نيسان

10 معلومات لا تعرفها عن وائل نور في ذكرى ميلاده

GMT 04:48 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

ابن اخي عمره 8 سنوات يسرق من الجميع

GMT 07:50 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كشف تفاصيل اعتداء زوج علي زوجته بالضرب لمدة 3 أيام في العبور

GMT 16:15 2016 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

عفاف شعيب تخوض مسرحية في شرم الشيخ
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle