arablifestyle
arablifestyle arablifestyle arablifestyle
arablifestyle
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh Beirut- Lebanon
arablifestyle, arablifestyle, arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:10:39
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:10:39
لايف ستايل

الرئيسية

مشروبات تُساعدك على تقليص الدهون فى البطن منها العصائر المنزلية و الشاي الأخضر

لايف ستايل

لايف ستايلمشروبات تُساعدك على تقليص الدهون فى البطن منها العصائر المنزلية و الشاي الأخضر

الشاي الأخضر
القاهرة - لايف ستايل

 الدهون الموجودة حول منطقة البطن، المعروفة باسم الدهون الحشوية، خطيرة جدًا على صحتك، ويمكن أن تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، ومرض السكري من النوع 2، ومتلازمة التمثيل الغذائي، أنواع معينة من السرطان، وحالات خطيرة أخرى كما تم ربط الدهون الحشوية بارتفاع الكوليسترول ومقاومة الأنسولين إلا أن التغذية هي المكان المناسب للبدء، حتى أن هناك بعض عادات الشرب التي يمكنك اتباعها للمساعدة في تقليص الدهون في منطقة البطن.
نصائح أساسية للتخلص من دهون البطن
استبدل العصير بالعصائر المنزلية
قد يبدو عصير الفاكهة خيارًا صحيًا، ولكن لسوء الحظ، فإن العديد من المنتجات المتوفرة على أرفف متجر البقالة المحلي لديك محلاة بالسكريات المضافة، وكشفت دراسة نشرت عام 2020 في المجلة الأوروبية لأمراض القلب الوقائية أنه عندما تستهلك الكثير من السكر، يتم تحويل الفائض إلى دهون وتخزينه في جسمك - غالبًا على شكل دهون حشوية حول منطقة البطن.
 
فائدة أخرى إضافية لتناول الفاكهة كاملة بدلاً من شرب عصير الفاكهة هو أنه في كثير من الأحيان يتم إزالة الألياف والعناصر الغذائية الأخرى من الفاكهة في عملية العصر، والألياف ضرورية في فقدان دهون البطن.
أضف الشاي الأخضر غير المحلى إلى روتينك اليومي.

الشاي غير المحلى هو أحد أفضل خيارات المشروبات التي يمكنك صنعها عندما تريد شيئًا أكثر طعمًا من الماء، قد ترغب في تناول الشاي الأخضر، لأنه يحتوي على ثنائي قوي يعزز عملية التمثيل الغذائي: الكافيين وepigallocatechin gallate (EGCG)، وهو نوع من الكاتشين.
كشفت إحدى الدراسات في Obesity أن الأشخاص الذين شربوا الشاي الأخضر الغني بمضادات الاكسدة يوميًا فقدوا المزيد من الدهون الحشوية على مدار 12 أسبوعًا.
اشرب البروتين
هناك عادة أخرى للشرب تساعدك على تقليص دهون البطن وهي التأكد من إضافة البروتين إلى مشروب يومي من اختيارك، زيادة تناول البروتين تحفز إفراز هرمون الامتلاء الذي يقمع الجوع ويعزز الشبع بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك البروتين في الحفاظ على كتلة العضلات مع فقدان الوزن عن طريق زيادة معدل الأيض.
مشروبات غنية بالبروبيوتيك
قد تعلم بالفعل أن البروبيوتيك تساعد في الحفاظ على جهازك الهضمي - ولكن هل كنت على دراية بأن هذه البكتيريا الصديقة قد تلعب أيضًا دورًا في تكوين جسمك؟ أشارت الأبحاث إلى أن أنواعًا معينة من البكتيريا قد لا تؤثر فقط على فقدان الوزن والحفاظ عليه، ولكنها تساعد أيضًا في تقليص الدهون في البطن.
 
يمكن العثور على هذه البكتيريا في عدد من الأطعمة والمشروبات المخمرة ، بما في ذلك الزبادي واللبن الرائب.

قد يهمك أيضا

أفضل نظام غذائي لتجّنب مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية

 

دراسة تكشف عن نظام غذائي مقترن بفيتامين C قادر على قتل الخلايا السرطانية

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشروبات تُساعدك على تقليص الدهون فى البطن منها العصائر المنزلية و الشاي الأخضر مشروبات تُساعدك على تقليص الدهون فى البطن منها العصائر المنزلية و الشاي الأخضر



GMT 14:33 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 08:51 2020 السبت ,02 أيار / مايو

لا رغبة لك في مضايقة الآخرين

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 08:46 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 23:41 2020 السبت ,09 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 14:23 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

لا تسمحي لأطفالكِ بالذهاب إلى المدرسة من دون فطور

GMT 08:51 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين رضا تكشف عن المحطات الدرامية التي تعتز بها

GMT 23:13 2023 السبت ,08 إبريل / نيسان

علاج احتقان الأنف عند الرضع والأطفال

GMT 09:14 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إدوارد يَعِد جهوره بأعمال مختلفة في رمضان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميالحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle