arablifestyle
آخر تحديث GMT 21:27:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 21:27:55
لايف ستايل

الرئيسية

يشكّل نوعاً من التحدي لدى الفتيات خاصة مدمنات الموضة

تعرف على أجمل موديلات ساعات نسائية باللون البني تُضيف لمسة رائعة

لايف ستايل

لايف ستايلتعرف على أجمل موديلات ساعات نسائية باللون البني تُضيف لمسة رائعة

ساعات نسائية
القاهرة - لايف ستايل

السؤال البديهي الذي يخطر على بالنا عندما نرى العنوان: هل يمكن تنسيق الساعات النسائية الجلدية باللون البني مع كل ملابسنا؟ بأغلب الأحيان، نعم. وعادة،  هذا المظهر المثالي للواتي يفضّلن الإطلالات غير الرسمية. لننطلق إذا، ونضيف إلى مجموعة الساعات لدينا بعض التصاميم الجميلة، للحصول على لمسة إضافية من الأناقة.  

ساعات نسائية جلدية باللون البني : على الرغم من الوقت المتاح بسهولة أينما نظرنا- على هواتفنا، على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، على ساعة الحائط الخاصة بنا- معظمنا يشعر بالعري وعدم اكتمال الطلّة بدون مشاهدة  الساعة على معصمنا. سواءً كان لدينا ساعة واحدة نرتديها كل يوم، أو لدينا بعض الساعات التي نغيرها وفقًا لمزاجنا وملابسنا، نجد أن ارتداء الساعة هو جزء أساسي من ارتداء الملابس في الصباح. إنّ اختيار ساعات نسائية كبيرة يشكّل نوعاً من التحدي لدى النساء، خاصة مدمنات الموضة واللواتي يتعقبن آخر الإصدارات.هناك عدد هائل من الساعات النسائية للاختيار من بينها من حيث الستايل والعلامة التجارية. ونحن ندرك أن الوقت أمر جوهري. الساعات الكبيرة  مثلاً، منذ سنوات مضت أصبحت ترند، ومستمرة. الساعة الكبيرة على المعصم تمكنّكِ من الحصول على مظهر جميل، على الرغم من وجود حجم أصغر للاختيار إذا كنتِ تفضلين ساعة أصغر. الساعات الصغيرة ترند أيضاً.  

ساعات نسائية كبيرة باللون البني : إنّ اختيار ساعات نسائية كبيرة يشكّل نوعاً من التحدي لدى النساء، خاصة مدمنات الموضة واللواتي يتعقبن آخر الإصدارات.هناك عدد هائل من الساعات النسائية للاختيار من بينها من حيث الستايل والعلامة التجارية. ونحن ندرك أن الوقت أمر جوهري. الساعات الكبيرة  مثلاً، منذ سنوات مضت أصبحت ترند، ومستمرة. الساعة الكبيرة على المعصم تمكنّكِ من الحصول على مظهر جميل، على الرغم من وجود حجم أصغر للاختيار إذا كنتِ تفضلين ساعة أصغر. الساعات الصغيرة ترند أيضاً.

ساعات نسائية ذهبية قريبة من البنيى : ننصحك هنا بساعة مايكل كورس أكسيس الذكية جذابة بما يكفي لارتدائها في مكتب رسمي، ومليئة بالميزات، وتحتوي شاشة تعمل باللمس. هناك أيضًا أكثر من عشرة أنماط للاختيار من بينها. إذا كنت بحاجة إلى ميزات رقمية، لكنك وجدت مظهر Apple Watch رياضياً أو ضخمًاً جدًا ، ففكري في هذه الساعة الذكية من مايكل كورس.
العالمين مع شاشة كبيرة تعمل باللمس وحزام سوار كلاسيكي. لن يبدو التصميم المعدني بعيدًا عن مكانه في اجتماع العمل ، لكن الوجه الكبير الحجم أنيق بما يكفي للارتداء خارج المكتب أيضًا.
بدعم من Wear OS من Google، يمكن لهذه الساعة المتزامنة مع أجهزة iPhone و Android تقديم إشارات البريد الإلكتروني والنص والتقويم مباشرة إلى معصمك. بعبارة أخرى، لم تعودي بحاجة إلى الاتصال بهاتفك طوال اليوم للتأكد من أنّك لم تتلقِ رسالة مهمة. على الرغم من أننا لا نوصي بارتداء هذه الساعة للأنشطة الرياضية المكثفة (لن يبقي السوار المعدني الساعة في مكانها كما هو الحال مع الحزام المطاطي) ، إلا أنه يحتوي على إمكانيات تتبع اللياقة البدنية، بما في ذلك تتبع معدل ضربات القلب وتتبع المسافة عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي. تتميّز هذا الساعة أيضاً مقاومتها للماء حتى 30 مترًا.

قد يهمك أيضا:

الساعات المُرصّعة بالذهب الراقي موضة 2019

تعرف على أحدث أنواع الساعات بتصاميم ناعمة وفاخرة

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل موديلات ساعات نسائية باللون البني تُضيف لمسة رائعة تعرف على أجمل موديلات ساعات نسائية باللون البني تُضيف لمسة رائعة



GMT 14:34 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

موديل واحد للبنطلون تعتمده رؤى الصبان
لايف ستايلموديل واحد للبنطلون تعتمده رؤى الصبان
لايف ستايلاليونان تفتح أكثر من 500 شاطئ بسبب موجة الحر

GMT 23:41 2020 السبت ,09 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 09:11 2020 السبت ,02 أيار / مايو

انتبه لمصالحك المهنية جيداً

GMT 09:30 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أبرز الفروق بين ديكورات جبس أسقف المنازل ومادة الـ "POP"

GMT 08:59 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

دنيا عبد العزيز تبيِّن أن دورها كان محوريًا في "ظل الرئيس"

GMT 18:21 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

الفنان ديانا حداد تلتقط "سلفي" وهي ترتدي الحجاب

GMT 10:46 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle