arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أحببت الطبيب الذي عالجني نفسياً

لايف ستايل

لايف ستايلأحببت الطبيب الذي عالجني نفسياً

أحببت الطبيب الذي عالجني نفسياً

المشكلة: انا متزوجه من 21 سنه .. زوجي كان علي علاقه بامراه أخري قبل أن يتزوجني و اكتشفت أن هذي العلاقه استمرت بعد زواجنا... و عدني أنه سيتركها وأنه يحبني انا لذلك تركها و تزوجني... أنجبت ابني و بنتي و بعد ذلك اكتشفت أنه ما زال مستمر في علاقتهم ..طلبت الطلاق و فعلا انفصلنا هو رفض يطلقني و حلف أنه قطع علاقته بها نهائيا.. رجعنا لبعض و بعد عده سنوات اكتشفت أنه علي علاقه بامراه أخري جديده ... انا تعبت و كرهته جدا .. دمرني نفسيا مع العلم اني علي قدر كبير من الجمال و اصغر منه بكثير و من عيله إجتماعيا افضل منه ... فقدت ثقتي بنفسي و كرهته جدا بس مقدرتش انفصل عشان انا بحب اولادي بجنون و هم بيحبوا ابوهم جدا .. هو اب حنون جدا .. و الغريب أنه بيحبني جدا .. انا مقلتلهوش اني عرفت بارتباطه الجديد .. و مكانش فارق معايا خلاص ...بس قررت اني اروح لدكتور نفساني لاني كنت متدمره نفسيا... من هنا تبدأ مشكلتي.... انا مهما اقسمت مش حعرف اشرح اذاي نشأت علاقه بيني و بين الدكتور ... أحببته حتي النخاع .. .وهو حبني جدا جدا .. بس هو كمان متزوج و لديه اسره و اولاد و معندوش مشاكل مع زوجته ... استمرت علاقتنا 7 سبع سنوات ..للاسف علاقه كامله غير شرعيه ..زي المتزوجين... هو اخد شقه لينا و كنا بنتقابل باستمرار ... هو سيطر على حياتي كلها .. هو اول صوت بسمعه الصبح لما بصحي .. و اخر صوت .. هو معايا في كل وقت بالتليفون ... حتي أدق تفاصيل شغلي أو اي مشاكل عندي في الشغل هو اللي بيحلهالي.... وقف جنبي في كل مشكله مرت بيا في خلال السبع سنوات ... حتي في مرض امي قبل وفاتها هو كان معنا في كل التفاصيل و هو اللي كان بيشرف علي علاجها و اختيار الأطباء و الصالح لها .... هو أهمل زوجته وأولاده في هذه الفتره .... بعد وفاه امي ...هو ذهب لأداء فريضة الحج...و اول كلمه قالها لي نتقابل في السقف بعد ما ارجع ... انا رفضت بشده .. رفضت اكون السبب اللي حيضيع حجته ...و بعد وفاه امي حصلي تغيير كبير ... اقتربت اكتر من الله .مع العلم اني طول السبع سنوات كنت ببكي لربنا في كل ركعه اني ابعد عنه وعن المعاصي و يقويني. واني اقدر ابعد عنه ... رفضت اني انام معه و كان كفايه عليا اني اتكلم معاه و اسمع صوته كل شويه ..هو كان بيبكي بالدموع لما قلتله نسيب بعض و اني مش حقدر أكمل كده ... استمرت علاقتنا هكذا لمده سنه ... و انا كنت سعيده جدا لاني مش بعمل حاجه تغضب ربنا ..و أنه لسه موجود في حياتي ...في نفس الوقت تغير زوجي اخيرا بعد 20 سنه و اصبح شخص آخر يحبني بجنون و اظن ربنا هداه و معندوش اي علاقه آخره .. المشكله ان حبيبي الطبيب تغير فجاه ... و بدأ يبعد و لا كان كان فيه بينا كل هذا الحب ... اصبح شخص غريب عني .. انا بصراحه كرامتي وجعتني و بعدت عنه و احيانا بيكلمني من وقت للتاني أو يبعت رساله أنه لسه بيحبني.. بس هو كاذب ..هو أصبح شخص تاني ... انا مش برد علي تليفوناته ولا رسائله.. بس انا تعبانه و بحبه جدا جدا و قلبي بيتمزق و مش عارفه اعيش من غيره .. حاولت كتير ..بس مش عارفه ... انا ممزقه ... انصحوني اعمل ايه مع العلم اني لما لقيته بعد ..بعدت جدا انا كمان .. لان كرامتي وجعتني.. بس انا في الحقيقة حموت من القهره و الزعل ...و بيجيلي خنقه نفس وانا نايمه .. انصحوني اعمل ايه بالله عليكم..

لايف ستايل

الحل: اولا الخطأ خطأه هو فالطبيب يجب ان يكون مهنيا مع المرضى وخصوصا النفسي فهو خان الامانة لمهنته وزوجته وبيته ولكنه اظهر لك الاهتمام الذي كنت في حاجة له ولذلك كانسان لا يستحق الحب ثانيا هو استغلك للاشباع الجنسي وعندما امتنعت خفت حبه لانك لا تلبي احتياجاته،،وثالثا يجب ان يسقط من نظرك لانه حج بيت الله الحرام ويزني ويدفع. للزنا ،،، زوجك احس بقيمتك بعد ان اهملتيه وهذه فرصتك ان تعودي لاحظانه وحبه وحب بيتك واولادك .. نعم تالمي علك تستغفري وتتوبي عله يكون الثمن الذي تدفعيه لقبول التوبة ،، الحمد لله انك ابتعدت واستمري في الابتعاد وعسى الله يقويك ويصبرك تذكري ابتعاده هو افضل شئ حدث لك قولي ماذا لو تألمت حتى لا اخون الله لا أخون العهد وقد سترك الله طوال هذه السنين فاجمدي واشكري واستغفري وتوبي توبة نصوح

لايف ستايل

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحببت الطبيب الذي عالجني نفسياً أحببت الطبيب الذي عالجني نفسياً



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحببت الطبيب الذي عالجني نفسياً أحببت الطبيب الذي عالجني نفسياً



GMT 19:23 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية

GMT 13:24 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

كرة البيسبول تقتل مشجعة لـ"لوس أنجلوس دودجرز"

GMT 02:15 2016 الأحد ,09 تشرين الأول / أكتوبر

كريم الوقاية من الشمس المناسب للأطفال

GMT 08:53 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

بعض النصائح لعلاج إدمان الطفل على الكمبيوتر والألعاب

GMT 09:46 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة علا غانم تعترف بإصابتها بورم في البطن

GMT 13:02 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حمدي الميرغني يشارك الجمهور بصورة من كواليس "فلانتينو"

GMT 14:29 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

علماء يكشفون عن سبب مفاجئ للإصابة بالسكري والخرف والسرطان

GMT 15:09 2019 السبت ,11 أيار / مايو

عبايات خليجية باللون الأزرق لمظهرٍ مُشرق

GMT 05:41 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

وعدتني بالزواج ثم طلبت مني أن أنساها

GMT 13:20 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير طاجن الدجاج المغربي اللذيذ

GMT 21:21 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

معلقة من العسل تساعد على علاج الكحة

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

الفنانة لقاء الخميسي تعلن سر زواجها من محمد عبد المنصف
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle