arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:57:31
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:57:31
لايف ستايل

الرئيسية

من نحن

11:57 2018 الثلاثاء ,07 آب / أغسطس   GMT  

Arab lifestyle

موقعٌ إخباريٌ باللغة العربية، أطلقناه، ونحنُ نضعُ نصبَ أعيننا تقديم خدمة إعلامية راقية ومتميزة وغنية ومتنوعة، ومنافِسة، تشبعُ فضولَ القراء العرب، لأي فئة عمرية، أو خلفية ثقافية أو فكرية آيديولوجية، انتموا.
من خلال هذا الموقع، نسعى الى الريادة في عالم الخبر، ونقله، وتغطية الأحداث لحظة وقوعها، بدقة وموضوعية، وبرؤية عربية، أياً كان الحدث وموضوعه، أو موقعه في العالم، وسلاحنا الصدق، الجرأة والإقدام، مستعينين بأحدث تقنيات فن التصوير والفيديو الرقمي.
"لايف ستايل" سيضع في متناول القارئ العربي وبالأخص المرأة، عن طريق الهاتف المحمول، أو الكومبيوتر، آخر الأخبار في عالم المرأة، الفن، التسلية والأزياء وغيرها كثير.
مراسلونا الثابتون في كبريات المدن والمناطق سيقدمون للقارئ رؤية مفصلة تعتمد على منهج موضوعي وتحليلات مستقاة من مراكز أبحاث دولية معتمدة ومعتبرة، وعلى قدر كبير من المصداقية، مما يتيح الفرصة لمتصفح الموقع الاطلاع على الأمور بأبعاد جديدة ومتنوعة.
مهما تكن اهتماماتك، فستجد في "لايف ستايل" ما يغذِّي نهمك للمعلومة، ويفيض عنه. فلدينا صفحة مخصصة للصحة والتغذية، ستكون نافذتك على آخر التقارير والأبحاث والدراسات في عالم الطب، والسبل الصحية للتغذية.
وللمرأة على موقعنا كل ما يشبع فضولَها واهتماماتها. فقد خصصنا صفحةَ "نساء" لتعنى بشؤونهنّ وشجونهنّ وكل ما يتعلق بقضاياهن، وللمواضيع المرتبطة بالمرأة العادية، وبالأسماءِ اللامعةِ في عالمِها.
ومن ضمن اهتمامنا بشؤون المرأة، فردْنا صفحةً للموضة، ولآخر اتجاهاتِها. فسهولة استخدام الموقع ستمكنّك من متابعة ما يحدث في أروقة دور الأزياء العالمية الشهيرة، من لندن إلى باريس. من ميلانو إلى نيويورك. حيث يمكنك الاطلاع على لقاءات مع أشهر مصممي الأزياء العالميين، وعارضات الأزياء، إضافة إلى ما يكتبه محررو مجلات الأزياء الواسعة الانتشار.
"لايف ستايل" سيفتح أمامك أوسع الأبواب التي تمكنِّك من الدخول الى عالم احتراف تصميم الأزياء او اعتلاء منصات العرض.
كما خصصنا صفحة جذّابة لعالم السياحة والسفر، والتي ستكون مهمتها تناول أهم وجهات السفر والاستمتاع في العالم لتضعها أمام ناظريك.
"لايف ستايل" يمنحك أيضاً الفرصة لحجز تذكرة سفرك. فإن كنت على عجلٍ من أمرك، ستتمكن، باستخدامك لموقعنا، من اقتناص أفضل العروض المطروحة من قبل شركات السياحة العالمية وبأنسب الأسعار... مهما كنت مستعجلاً في السفر، ومهما كان هدف رحلتك، وأنَّى كانت وجهتها.. نحن نضع العالم بين يديك.
كما خصصنا صفحة للمدوَّنات، التي صارت عصباً في مجال تظهير الرأي الحر من أي قيدٍ، من خلال شبكة الانترنت، بالإضافة إلى تخصيص صفحةً لكل جديدٍ في عالم الديكور والذوقِ المنزلي والمكتبي، ولكل حيِّز بشري.
... سعيُنا في "لايف ستايل" أن نكون منظار القارئ العربي على كل اهتماماته، وكل صفحة من صفحات موقعنا، عبارة عن موقع قائمٍ بذاته، زاخرة بالمعلومات المتعلقة بالشأن المخصص له.

GMT 03:52 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

فشل جديد يلاحق المغنية شيريل كول بسبب سترتها
لايف ستايلفشل جديد يلاحق المغنية شيريل كول بسبب سترتها

GMT 05:32 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على المعالم السياحية الأكثر طلبا في عام 2018
لايف ستايلتعرَّف على المعالم السياحية الأكثر طلبا في عام 2018

GMT 04:10 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مواصفات و أسرار الرجل القوس وعلاقته بالمجتمع
لايف ستايلمواصفات و أسرار الرجل القوس وعلاقته بالمجتمع

GMT 08:42 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة أميركية تؤكد أن نبرة صوت الرجل تفضح خيانته
لايف ستايلدراسة أميركية تؤكد أن نبرة صوت الرجل تفضح خيانته

GMT 02:04 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سويدية تُنقذ طالبها العراقي من الموت على يد" داعش"
لايف ستايلسويدية تُنقذ طالبها العراقي من الموت على يد" داعش"

GMT 01:11 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

أحدث اتجاهات ديكورات المنازل في 2019 من خلال "بنترست"
لايف ستايلأحدث اتجاهات ديكورات المنازل في 2019 من خلال "بنترست"

GMT 06:15 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اختبارًا يُشخّص الإصابة بالسرطان باستخدام الذهب
لايف ستايلاختبارًا يُشخّص الإصابة بالسرطان باستخدام الذهب
 
Arab Lifestyle Facebook,arab lifestyle facebook, لايف ستايل Arab Lifestyle Twitter,arab lifestyle twitter, لايف ستايل Arab Lifestyle Rss, arab lifestyle rss, لايف ستايل Arab Lifestyle Youtube, arab lifestyle youtube, لايف ستايل Arab Lifestyle Gplus, arab lifestyle gplus, لايف ستايل
arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle