arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

وفق آخر تصنيف أصدرته شركة "ترافيل إنتليجانس"

فندقان في مدينة دبي يحتلان ترتيب الأسوأ خلال عام ٢٠١٧

لايف ستايل

لايف ستايلفندقان في مدينة دبي يحتلان ترتيب الأسوأ خلال عام ٢٠١٧

مدينة دبي
دبي ـ سعيد المهيري

صنف فندقان في دبي على أنهما أسوأ الفنادق الفاخرة لعام 2017 من قبل خبراء في موقع سفر مرموق، إذ أظهر تصنيف شركة ترافيل إنتليجانس، التي تعد منصة مهمة للمسافرين وتوفر خدمات حجز الإقامة في الفنادق، جاء فندق "The Dukes"، و" Five Palm Jumeirah " دبي، في المرتبة الأخيرة لأفضل الفنادق الفاخرة الجديدة.

ووجهت الانتقادات إلى الفندقين لعدم ترقيتهما إلى أناقة فروعهما الشقيقة في لندن، في حين قالت الشركة إن فندق " Five Palm Jumeirah " كان ذو "بداية هشة"، وفي الوقت ذاته، تم تصنيف فندق آخر في المدينة كأفضل فندق جديد في العالم في عام 2017، وهو فندق  فندق ومنتجعات بولغاري، دبي حيث يشيد موقع السفر "بطبيعته الخاصة والخفيفة".

وفي كل عام، تنتج الشركة السياحية تصنيفًا سنويًا للفنادق الفاخرة في العالم، وزار خبراؤها هذا العام 74 فندقًا جديدًا في جميع أنحاء العالم، وانفق الخبراء على رحلاتهم لضمان تقييم غير متحيز وصارم، وقال المؤسس المشارك في شركة ترافيل إنتليجانس، مايكل كرومبتون " دبي تصدرت كلا التصنيفين من أفضل فندق فاخر جديد لعام 2017 وأيضًا أسوأ الفنادق، سنقوم بالإبلاغ عن مشهد دبي المثير للاهتمام للمسافر بمزيد من التفصيل خلال عام 2018. " فندقان في مدينة دبي يحتلان ترتيب الأسوأ خلال عام ٢٠١٧

وتوضح صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، القائمة الكاملة لأفضل وأسوأ الفنادق في العالم نستعرضها معكم في التقرير الآتي...
أفضل الفنادق في العالم

1. فندق ومنتجعات بولغاري، دبي
افتتح فندق بولغري في منطقة جوميرا باي ايلاند في دبي، يوم 5 ديسمبر/كانون الأول، لكن تم تصنيفه كأفضل افتتاح لعام 2017، وفقًا للمؤسس المشارك للشركة السياحية، مايكل كرومبتون، فأعجب الخبراء بالفندق من حيث الخصوصية، على عكس الكثير من خصائص المدينة.

وقال "إنه منتجع مبني على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​الحصري، وموزع على 13 هكتارًا، ويحتوي على نادي شاطئ خاص وشاطئ عام، مرسى، وسبا ممتاز ومطعم إيطالي مثير للإعجاب مع الشيف نيكو روميتو، ونصحت أعضاء الشركة للذهاب إلى فيلا الشاطئ. "

2. فندق "The Ned"، لندن
وجذب فندق The Ned الأغنياء والمشاهير منذ افتتاحه بالقرب من بنك إنجلترا في لندن، وتقول شركة "LTI" إنه من الصعب ألا تعجبك ردهة الفندق الواسعة التي تبلغ مساحتها 3000 متر مربع، بالإضافة إلى المطاعم الثمانية والبارات، وأضاف السيد كرومبتون "إنها كبيرة وجريئة"."بالإضافة إلى ذلك، يتمتع نزلاء الفندق بإمكانية الدخول الحصري إلى نادي نيد، مع باره الخاص في الليل، وصالة الألعاب الرياضية، والمنتجع الصحي ذو بركة السباحة الجميلة في الطابق السفلي، وساحة واسعة مع منطقة حمام سباحة ومطعم وبار وإطلالات رائعة على   لندن. إنه فندق استثنائي ومثير. "فندقان في مدينة دبي يحتلان ترتيب الأسوأ خلال عام ٢٠١٧

3. فيلا لا كوست، بروفانس
تضم فيلا لا كوست في الريف الفرنسي 28 غرفة فقط، وتحتوي كل منها على تراس خاص وإطلالات على لوبيرون، و أعجب أعضاء LTI بمجموعة رائعة من الفن والنحت المعروضين، بالإضافة إلى  600 فدان من الغابات وكروم العنب وبساتين الزيتون، وثلاثة مطاعم يشرف عليها جيرالد باسيدات.

4. فندق دي كريلون، باريس

بعد خضوعه لتجديد مثير للإعجاب لمدة أربع سنوات وانفاق ما يقرب من 200 مليون دولار، ليس من الغريب أن نجد فندق دي كريلون أفضل ما في قائمة LTI.
وأوضح السيد كرومبتون "إن الفندق يحتوي على 124 جناحًا استثنائيًا، كما أنه يتمتع بموقع مثالي، ومنتجع صحي جديد تحت الأرض وحمام سباحة، يجعل من هذا الخيار الجديد الأفضل في باريس".

5.منتجع تشابل ، يوكاتان
في نهاية المراتب الخمسة الأوائل نجد الفندق المكسيكي الوحيد على القائمة - منتجع تشابل في يوكاتان، وقال السيد كرومبتون "إن التصميم المذهل، والفضاء المتميز مثل الكهف، نجد مطبخ مايا المعاصر و 750 فدانًا من الأراضي الخاصة وهي فقط عدد قليل من الأشياء التي أبهرتنا في زيارتنا الأخيرة إلى منتجع تشابل"، كما أن هناك 38 غرفة واسعة على طراز كاسيتا وجناحين توسعيين، ويقع في حدائق هادئة خصبة، مع مناظر رائعة.

6. فندق بورجنستوك، لوسرن

وتم افتتاح منتجع بورجنستوك على ارتفاع 2800 قدم فوق بحيرة لوسيرن، في أغسطس/آب بعد تسع سنوات من التخطيط والبناء - وانفاق 500 مليون دولار من الاستثمار، ومن بين الفنادق الأربعة في المنتجع،  فندق بورجنستوك المعاصر الذي هو العقار المفضل للشركة.

وأوضح السيد كرومبتون "إنه يحتوي على 102 غرفة وجناح، ومطعم، وسبا جبال الألب، وبار ، وقبو النبيذ وصالة السيجار، وتحتوي جميع الغرف والأجنحة على مدافئ وحمامات رائعة، يمكن للضيوف الوصول مباشرة إلى مدخل الفندق عبر سكة حديد بورجنستوك المعلقة".فندقان في مدينة دبي يحتلان ترتيب الأسوأ خلال عام ٢٠١٧

7 - نوبو ريوكين، ماليبو

مطعم نوبو في ماليبو هو المكان الذي يمكن رؤيته إذا كنت ترغب في التباهي بثروتك، وليس من المستغرب أن يصنف الفندق المجاور أيضًا بشكل كبير من قبل LTI، "لديه 16 غرفة فقط - 11 منها تطل على المحيط - ويمكن لجميع الضيوف الوصول إلى مطعم نوبو المجاور، كما يضم الفندق أحواض استحمام وشاطئ".

8. إيدن، روما

ويعد فندق إيدن الوحيد في روما، الفندق الإيطالي الوحيد الذي تم إطلاقه أخيرًا بعد تجديد دام 18 شهرًا شهد انخفاضًا في الغرف والأجنحة من 121 إلى 98، وأوضح السيد كرومبتون "على الرغم من أننا أحببنا الموقع من قبل، كان الفندق دون المتوقع قليلًا، ولكن الآن، الغرف واسعة، مليئة بالضوء الطبيعي، مع حمامات رخامية رائعة ويضم جميع أحدث التقنيات."

9 - جزيرة كوكومو، فيجي
وصفت جزيرة كوكومو الخاصة بأنها "الجنة الحقيقية" لديها فقط 21 فيلا على شاطئ البحر، ولكل منها بركة سباحة خاصة بها، وقالت LTI إنها لم تشهد شيئًا سوى الشواطئ الرملية البيضاء الرئيسية والخدمة الفندقية.

10. فور سيزون سيرف كلوب، ميامي
الفندق الثاني الجديد الفخم في الولايات المتحدة في القائمة هو فور سيزونز سيرف كلوب في ميامي، وقال السيد كرومبتون "لديه 77 غرفة أنيقة و 28 مسكنًا "نقترح عليك أن تذهب للاستوديو أوشن فيو كابانا"، وأيضًا موطن لمطعم لي سيرينوس المثير للإعجاب".

11. جاكالوب، فيكتوريا، أستراليا
كان جاكالوب بعد افتتاحه هادئًا، عندما رحب بضيوفه الأوائل في مايو/آيار ولكن خبراء LTI أعجبوا بزيارتهم هناك، وقال السيد كرومبتون: يمتلك 46 غرفة واسعة ، واثنين من المطاعم الاستثنائية وصالة كبيرة، ويعد هذا الفندق أفضل المناطق للهروب والاسترخاء".

12 - بالاسيو تانغارا، ساو باولو
الفندق البرازيلي الوحيد الذي يقدم في القائمة هو فندق بالاسيو تانغارا الفسيح في مدينة ساو باولو.
وأوضح السيد كرومبتون: 'هذا المنتجع الحضري الجديد مثير للإعجاب لديه 141 غرف وأجنحة فسيحة مع ديكور معاصر وسبا ومطاعم يشرف عليها جان جيورجيس فونجيريشتن واثنين من الحمامات الأنيقة".
3. فندق "The Silo" ، كيب تاون
ظهرت إضافة العلامة التجارية الجديدة بين الفنادق الفاخرة الأخرى على V & A الواجهة البحرية في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا.
وأضاف السيد كرومبتون "إنه المكان المثالي، مع تصميم رائع وفقط 28 غرفة وأجنحة مثيرة للإعجاب".

14 - ذي ويتبي، نيويورك
 يقع وسط مانهاتن العليا في مدينة نيويورك، وقال السيد كرومبتون "إنه ذو موقع مثالي، وذو تصميم لافت للنظر وبفن معاصر، هناك 86 غرفة وأجنحة مصممة بشكل فردي، بالإضافة إلى لمسة خاصة".

*أسوأ الفنادق
-فندق "Dukes" دبي
تم تصنيفه على أنه واحد من أسوأ الفنادق الفاخرة التي افتتحت أخيرًا وهو من فئة الخمس نجوم في دبي.

دوكيس لديه مراجعات متناقضة على موقع السفر "تريب ادفيسور"، وعندما زار محرر السفر لدى صحيفة ديلي ميل، مارك بالمر، في مايو/أيار، وصفه بأنه "رائع".
ولكن LTI تختلف مع ذلك وقال السيد كرومبتون "هذا الفندق بعيد كل البعد عن الأناقة الكلاسيكية من فروعه الشقيقة في لندن، "من حيث التصميم والخدمة والأسلوب والموقع فإنه ببساطة لا يحمل أي تشابه."إن التخفيض الشديد لمعدلات الغرف هو دائمًا علامة مؤكدة على أن الأمور ليست كما ينبغي، وعلى زيارتين وجدنا معايير الخدمة السيئة والضوضاء المفرطة والإزعاج من البناء المحيطة والتكنولوجيا شبه القياسية في الغرفة والتجهيزات، "الكثير من الأمور يمكن معالجتها مع مرور الوقت، لذلك نحن نأمل أن نجد تحسنًا كبيرًا عندما نعيد النظر نحو نهاية عام 2018."

-فندق "Five Palm Jumeirah"، دبي
على الرغم من تصنيفه كأسوأ الفنادق قال متحدث باسم الفندق "أولًا، نود أن نشكر موقع السفر على ردود الفعل الإيجابية على ممتلكاتنا المثيرة، لقد تم تطوير الفندق باستخدام أجود المواد التي تم تطويرها للمسافرين ومع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل".

يقيم حاليًا الفندق بعلامات 8.8 من 10 على موقع booking.com، وهو أعلى من تصنيفه في يونيو/حزيران 8.2. وحصل على المرتبة 109 على ترتيب ادفيسور، وبالإضافة إلى هذه التعليقات الإيجابية من النزلاء، استمتع الكثير من المشاهير مثل ويل سميث و كريغ ديفيد بزيارتهم إلى الفندق.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندقان في مدينة دبي يحتلان ترتيب الأسوأ خلال عام ٢٠١٧ فندقان في مدينة دبي يحتلان ترتيب الأسوأ خلال عام ٢٠١٧



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle