arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

منها حديقة إستوريا التي تمتد على مساحة 60 فدانًا على طول النهر الشرقي

وسط ولاية نيويورك الأميركية يتميز بوجود معالم مختلفة تستقطب السياح من كل أنحاء العالم

لايف ستايل

لايف ستايلوسط ولاية نيويورك الأميركية يتميز بوجود معالم مختلفة تستقطب السياح من كل أنحاء العالم

ولاية نيويورك الأميركية
 نيويورك ـ مادلين سعاده

يتميز وسط ولاية نيويورك الأميركية بوجود معالم مميزة، كما أن خدمة العبارات في المدينة توفر طريقة أكثر استرخاء لرؤية أحياءها الأقل شهرة، والإطلالة الرائعة على مانهاتن، وهناك الكثير من المعالم السياحية لزيارتها في نيويورك، حيث الكثير من المباني الشاهقة الارتفاغ، والكثير من الحدائق، وكذلك الناس، ولكن إذا كنت قد رأيت مناطق الجذب المشهورة، يمكن أن يكون الأمر أكثر متعة لاستكشاف الجانب الأكثر أصالة للولاية، وأصبح هذا أسهل بكثير منذ توسيع المدينة لخدمة العبارات المائية.

وتم إضافة طريقين جديدين يربطان أحياء مثل أستوريا في كوينز وريد هوك في بروكلين، في عام 2017، وسيتم إضافة اثنين آخرين في 2018، ويبلغ سعر تذكرة العبارة 2.75 دولار، وهي وسيلة أسهل كثيرا من استخدام مترو الأنفاق المزدحم، وتذهب العبارات إلى الأماكن التي قد يتم تجاهلها، وقد أخترنا بعض هذه المناطق لأسباب مختلفة، والتي بدأت في جذب المزيد من الاهتمام.

يتباهى من يعيشون في أستوريا بالإيجار الرخيص والعروض البديلة، وفي السنوات الأخيرة تم نقل الحانات والمقاهي العصرية ولكن ما يزال هناك القليل من المجتمع الودي، كما أنها ثاني أكبر مدينة في نيويورك من حيث عدد السكان، ويتم وصفها بالملكة، بما في ذلك من قبل حكومة ولاية نيويورك، وهي المنطقة الحضرية الأكثر تنوع عرقي في العالم، يبلغ 47.7% من سكانها البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة من خارج الولايات المتحدة.

وتقع أستوريا على النهر الشرقي في الزاوية الشمالية الغربية من كوينز، ويوجد بها عدد كبير من السكان اليونانيين، وبالتالي تنتشر الكنائس الأورثوذكسية اليونانية، ومن المعالم الشهيرة في هذه المدينة، حديقة إستوريا، وتمتد الحديقة على مساحة 60 فدانا على طول النهر الشرقي، وتطل على ناطحات السحاب في مانهاتن وجسر هلغات، كما أنها موطن لأكبر بركة سباحة في المدينة، وهي جهة شعبية في أيام الصيف الحارة، ومن ثم متحف الصور المتحركة والذي يضم أكبر مجموعة من القطع الأثرية السينمائية في الولايات المتحدة، ويتوجه إليه الزوار أثناء عملية صناعة الأفلام.

ويأتي مشروع محكمة ويلينغ، هذا المشروع يضم أكثر من 150 من الجداريات من قبل الفنانين من جميع أنحاء العالم، والتي تغطي عددا من الشوارع على مقربة من الواجهة البحرية، وهناك بعض الجداريات التي رسمها معارضي الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وإذا أردت تناول الطعام في هذه المدينة الرائعة توجه إلى مطعم أستوريا للمأكولات البحرية، فهذا المكان الصغير هو الأول في ولاية نيويورك متخصص في المأكولات البحرية، حيث الأسماك الطازجة المشوية والمقلية وغيرها من المأكولات البحرية، ويوجد مطعم "The Bohemian Hall and Beer Garden"، يقع بجوار نهر إيست، ويقدم الزلابية على الطريقة التشيكية وجبن الأغنام السلوفاكي، والبيرة التشيكية والألمانية.

وتلك المدينة الواقعة على بعد بضعة أمتار فوق مستوى سطح البحر، كانت واحدة من المناطق الأكثر تضررا من إعصار ساندي في عام 2012، والذي غمرت عواصغه الكثير من المساحات الشاسعة في الولاية، ولكنها في السنوات الأخيرة شهدت عملية إعادة إحياء ديناميكي وسط المقاهي والبارات.

ويمكن زيارة متحف "Waterfront" البالغ عمره 103 عام، ويقع على متن بارجة يوجد بها أدوات بحرية وقوارب، وأيضا " Red Hook Crit" وهي واحدة من أعنف سباقات الدراجات في العالم، وهذا الحدث يجمع الآلاف من المتفرجين سنويا، وأخيرا "Pioneer Works" المركز الثقافي غير الربحي، وهو يحاول جعل الفنون في متناول الجميع، ويشمل معارض الأعمال الخفيف الصلية.

ولتناول الطعام، توجه إلى مطعم "Red Hook Lobster Pound" للمأكولات البحرية وخاصة جراد البحر، ولتناول الفطائر توجه إلى مطعم "Steve’s Authentic Key Lime Pies" والذي يصنع الفطائر اللذيذة، أما "Sunny’s Bar" والذي يتم افتتاحه في عام 1980، وأغلق عدة مرات، ولكن تم افتتاحه في 2017. وللمكوث في المدينة، يجب أن يقع اختيارك على فندق "LOOK" والذي يحتوي على غرف مزينة حديثة وبسيطة وبار لبيع البيرة.

وتم بناء طريق "Cross Bronx Expressway" في عام 1963، لتخفيف حركة المرور عبر مانهاتن، ولكنه تسبب في نزوح الكثير من الناس، وبحلول نهاية الستينات من القرن العشرينن عاد السكان مرة أخرى للمطالبة بأموال التأمين بعد انتشار العصابات، وفي نهاية الثمانينات، بدأت المدينة في الظهور مرة أخرى بقوة، واليوم هي معروفة بأنها مجتمع فني ونابضة بالحياة، ويوجد بها العديد  من الأماكن التاريخية.

وتشتهر المدينة بوجود مركز برونكس الوثائقي، هذا المعرض غير الربحي يعرض صورا لمصور الحرب السابق زون لي، ويركز على استكشاف المفاهيم البديبة للأبوة لأصحاب البشرة السمراء، وحياة الأسر الأميركية الأفريقة، ويأتي متحف "متحف برونكس للفنون"، وتأسس هذا المتحف في عام 1971 بهدف جعل الفن في متناول المجتمع المحلي، وهو متخصص في أعمال الفنانين من خلفيات أفريقية وآسيوية وأميركية لاتينية، ويعتزم "التعبير عن المجتمعات الحيوية في المنطقة"، واخيرا "WallWorks" للكتابة على الجدران التي يعود تاريخها إلى عقود، وهو معرض يعزز من ثقة الفنانين الناشئين.

ولتناول الطعام هناكن توجه إلى مطعم "Xochimilco Family، والذي يقدم المأكولات المكسيكية الكلاسيكية، ويتمتع بالهدوء، وأيضا مطعم "Port Morris Distillery" والذي يقدم المشروبات اللذيذة بما في ذلك الخمور. وللمكوث هناك توجه إلى "Bronx Opera House" حيث دار الأوبرا التي تحولت إلى فندق ويرجع تاريخها إلى عام 1913، وما يزال يحتفظه بشكله الخارجي والجدران الخشبية الأنيقة.

يزور الآلاف من السياح هذه الجزيرة يوميا، من خلال استخدام العبارة الضخمة، وهي مجانية وتبحر بجانب تمثال الحرية، وهي الجزيرة الأكثر شهرة في نيويورك، ومن أبرز معالمها "The Staten Island Yankees" وهو ملعب لفريق سان جورج للعبة اليانكي، ويبعد مسافة 5 دقائق عن محطة العبارات، وأيضا "Postcards" وهو نصب تذكاري للجزيرة لضحايا هجمات 11 سبتمبر/ أيلول.

ولتناول الطعام توجه إلى مطعم "Bin 5" الخاص بصناعة الطعام الإيطالي، وهو خيار جيد أيضا لتناول الكوكتيلات، ولحم الخنزير المحشو وكرات اللحم مع الريكوتا وصلصة مارينارا الخفيفة، ومطعم "Beso" وهو مطعم إسباني يقدم المشروبات الخاصة ولحم الخروف والاسكالوب الملفوف في العسل مع لحم الخنزير المقدد. وللمكوث هناك توجه إلى فندق "Fort Place B&B" والذي يعود إلى القرون الوسطى.

وكانت هذه المدينة حصنا لجورج واشنطن منذ عام 1776 في ذروة الثورة الأميركية، ومعروفة بسكانها اللاتينيين والإسبان، وهي مكان رائع للمطبخ والثقافات المختلفة، وأيضا المناظر الخلابة عبر نهر هدسون. وتتميز المدينة بوجود متحف "The Cloisters" وهو فرع من متحف "Metropolitan Museum of Art"، المتخصص في فن العمارة والنحت الأوربي، وتم إنشاؤه من مواد جلبت من أوروبا، ومن ثم يوجد "The Hudson River Greenway"، وهو ممشى على بعد 11 ميل من منتزة باتيري بارك في الطرف الجنوبي من مانهاتن، ويمتد إلى جسر جورج واشنطن، ويوجد به المنارة الوحيدة المتبقية في مانهاتن، وأخيرا "مركز مالكوم إكس ودكتور شاباز للتعليم"، ويقع المركز في قاعة أودبودون السابقة، حيث اغتيل مالكوم إكس في علم 1965، ويوجد له تمثال برونزي بالحجم الطبيعي.

ولتناول الطعام توجه إلى مطعم "Floridita" الذي يقدم الطعام الدومينيكي والكوبي على مدار 24 ساعة، ومطعم "Kazza Wine Bar" تم افتتاحه في عام 2015، ويقدم حوالي 20 نوعا مختلفا من النبيذ والبيرة، بجانب جبن الماعز واللحم المقدد. وللمكوث في المدينة، توجه إلى فندق "Edge Hotel" والذي يطل على مركز التجارة العالمي، وجسر جورج واشنطن.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وسط ولاية نيويورك الأميركية يتميز بوجود معالم مختلفة تستقطب السياح من كل أنحاء العالم وسط ولاية نيويورك الأميركية يتميز بوجود معالم مختلفة تستقطب السياح من كل أنحاء العالم



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle