arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

كينوود تطلق جهاز الطبخ MutiOne الجديد

لايف ستايل

لايف ستايلكينوود تطلق جهاز الطبخ MutiOne الجديد

جهاز MultiOne الجديد
القاهرة - لايف ستايل

 أعلنت كينوود، الشركة الرائدة في ابتكار وإنتاج التجهيزات المنزلية وأجهزة تحضير الطعام في العالم، عن إطلاق جهاز MultiOne الجديد الذي يجمع بين وظائف محضِّر الطعام والخلاط.

ويستمد هذا الجهاز الجديد والمبتكر إلهامه من تاريخ كينوود الغني بخبرات التصميم والهندسة لتطوير آلةٍ يمكنها القيام بالعديد من المهام على قاعدة واحدة.

ويعد جهاز MultiOne الجديد ابتكاراً فريداً وعلامة فارقة في عالم تجهيزات المطبخ الحديثة سهلة الاستخدام، حيث يضم محضّر طعامٍ كامل وخلّاطاً كاملاً في جهازٍ واحد.

يوفّر جهاز MultiOne من كينوود حلّاً واحداً لكل ما يتعلّق بتحضير الطعام، من تحضير الشرائح وحتى عمليات الفرم والبرش، لتحضير وجبات طعامٍ صحية أسهل وأسرع. وعندما يتوفر لديكم المزيد من الوقت، استخدموا الخلاط للخفق والهرس والمزج حسب الرغبة لتحضير الحلويات اللذيذة والوجبات الخفيفة.

إنه الجهاز الذي سيتيح ابتكار وجبات طعام ممتعة وصحية لجميع أفراد الأسرة.
ويوضح أشرف خيرالله - مدير التسويق في منطقة الشرق الأوسط والهند وآسيا، مزايا الجهاز الجديد ورؤية كينوود له، حيث يقول: "تتزايد أعداد هواة تحضير الطعام في المنزل يوماً بعد يوم، خصوصاً باستخدام المكونات الطازجة غير المطهية، حيث يستعين هؤلاء بوصفات كتب الطبخ ومشاهدة البرامج التلفزيونية المتخصصة بالطهي.

إنهم يبحثون عن مُنتَجٍ سهلٍ يوفّر يد العون لابتكار وجباتٍ يمكن لكامل الأسرة التمتّع بها.

ومن هنا جاء ابتكار جهاز MultiOne من كينوود – منتجٌ يسهل الحصول عليه وعملي وذكي. وجهاز من شأنه أن يساعد في المطبخ كل يوم، وتستنبط الإلهام عند الرغبة بذلك".

يجسد الجهاز الجديد ابتكاراً فريداً تقدمه كينوود لخدمة عشاق فن الطبخ، مع وظيفةٍ مزدوجةٍ مستقاةٍ من مجالَي استخدامٍ متمايزين في آلةٍ مدمجةٍ واحدةٍ. يعمل الجهاز بمحرك باستطاعة 1000 واط يمتلك القدرة على تنفيذ كلِّ عملٍ في المطبخ، في حين يتميز الخلاط بمزجٍ كوكبيٍّ 360° ليقدّم مزجاً أسرع وأكثر دقة مع وعاءٍ واسعٍ يتّسع لـ 4.3 ليتر. ويمكن للمخفقة K أن تقوم بمزج خليط كعكةٍ في ثوانٍ، أما المخفقة السلكية فهي مثاليةٌ لخفق الكريمة والبيض، في حين يشكّل خطّاف العجن اللولبي أداةً مُثلى لتحضير عجين الخبز.

وتتميّز مرفقات محضّر الطعام MultiOne بشفرات تقطيعٍ ذات جودة عالية، فضلاً عن أقراص التشريح والبرش. ولكن ما يجعل هذه الآلة تمثّل حقّاً 'حلّاً واحداً لكل شيٍ' هو إضافة مرققات إعداد الطعام الأخرى، بما في ذلك الخلّاط الزجاجي ومحضّرة العصير وفرّامة الطعام ومعصرة الحمضيات.

لم تعودوا بحاجةٍ الآن إلى الاختيار بين شراء محضّرة طعامٍ أو خلّاط – فقد أصبحتم قادرين على امتلاك الجهازين معاً مع MultiOne من كينوود!

تتوفّر محضّرة الطعام والخلاط MultiOne من كينوود حاليّاً في جميع متاجر السلع الالكترونية والأسواق الكبيرة الرائدة في جميع أنحاء الدول الرئيسية في الشرق الأوسط.


لمحة عن كينوود

بنيت شركة كينوود على مجموعة من المبادئ والمعايير الصارمة المتعلقة بالجودة والابتكار والتصميم. وما زالت هذه المبادئ تمثل روح الشركة وجوهرها حتى اليوم. وتشكّل هذه المبادئ أيضاً السبب الكامن وراء ما تحققه كينوود من بيعٍ لجهازٍ كينوود واحدٍ كل ثلاث ثوان في جميع أنحاء العالم.

الجودة: لا ننتج إلا الأفضل على الإطلاق

يثمّن الملايين من الطهاة حول العالم أجهزة كينوود. وقد حصلت العلامة على هذا الولاء الذي لا يُقدر بثمن من خلال فريق الخبراء لديها، الذي يعمل على تصميم وهندسة جميع منتجاتها في المملكة المتحدة بإتقان، باستخدام أفضل المواد وأكثرها جودة. يجري بعد ذلك اختبار كل جهازٍ بالكامل وبشكلٍ فردي، بحيث تقدم العلامة على الدوام شريكاً ناجحاً وموثوقاً يكن لها العملاء المودة والثقة.

الابتكار: العمل خارج المألوف

تتبع كينوود نهجاً رائداً في ابتكار المنتجات، وهي العلامة الرائدة في مجال توظيف التكنولوجيا والتقنيات الجديدة باستمرار. ولطالما عملت فرق العلامة خارج المألوف، واستكشفت جميع الاحتمالات، ما وضع منتجاتها في موقعٍ متفرد يتيح لها تقديم الأفضل على الإطلاق من الأجهزة المطبخية المتخصصة والمبتكرة.

التصميم: أنيقٌ ولكنه بديهي

تمتاز آلات كينوود بأناقة حقيقية لا تبلى بمرور الزمن، إلى جانب أدائها البديهي بشكل فريد. تعمل العلامة على تصاميمها لتبدو الآلات أنيقة المظهر، فضلاً عن الكفاءة التي سيتمتع بها العملاء على مر السنين.

إنها جزءٌ حقيقيٌّ من حياة الأسرة، واستثمار مستحق في المنزل، وأجهزة ستجمعكم بها ذكريات لا تقدر بثمن على مدار السنوات والأجيال.

شغف كينوود بتميّز التصميم أكسبها أكثر من 30 جائزة في السنوات الـ 10 الماضية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كينوود تطلق جهاز الطبخ mutione الجديد كينوود تطلق جهاز الطبخ mutione الجديد



GMT 19:36 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للوقاية من خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي

GMT 15:15 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تحتاجينه من عناصر غذائية في سن الخمسين

GMT 15:09 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الآثار الجانبية للعلاج الإشعاعي لسرطان الثدي

GMT 15:05 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أعراض وطرق الوقاية من مرض التيفوئيد

GMT 14:57 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير للدماغ يكشف سر جاذبية الدهون

GMT 18:37 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أطعمة تزيد من حرق الدهون وتساعدك فى إنقاص الوزن

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle