arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

عبارة عن مربعات رقيقة من مادة اللاتكس المعقمة

منتج وقائي يساعد في تجنب الأمراض المرتبطة بممارسة الجنس الفموي

لايف ستايل

لايف ستايلمنتج وقائي يساعد في تجنب الأمراض المرتبطة بممارسة الجنس الفموي

السد الوقائي أكثر وسيلة لممارسة الجنس الفموي
 واشنطن ـ رولا عيسى

تحفر دروس التربية الجنسية  في رؤوس المراهقين، أهمية استخدام الواقي الذكري عند ممارسة العلاقة الحميمية، ولكن لا يحظي المنتج الوحيد الذي يجعل الجنس الفموي أكثر أمانًا باهتمام كبير وهو "السد الوقائي أو غطاء الفم- Dental Dam"، ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الإحصائيات الأخيرة أشارت إلى أن الجميع يمارس الجنس الفموي أو 80 في المئة على الأقل من البالغين. 

وقد ينطوي الجنس الفموي على خطر الإصابة بالعدوى المنقولة جنسيًا، وعلى الرغم من ذلك فإن السدود الوقائية أو أغطية الفم لم يتم تبنيها على نطاق واسع بين الأزواج، حيث صممت هذه السدود الوقائية  في الأصل ليستخدمها أطباء الأسنان في عملهم، ولكن يبدو أنها لها فوائد أخرى، خاصة بالجنس الفموي الآمن للنساء.

وكانت تلك السدود المتمثلة في شكل مربعات رقيقة من مادة اللاتكس المعقمة، يتم استخدامها مع  اللثة ولسان الحنجرة وأي جزء من الفم قد لا يمكنها الخضوع لأدوات ومنتجات طبيب الأسنان، كما تحافظ السدود أيضًا على المنطقة التي يعالجها طبيب الأسنان بسبب تدخل اللعاب.

وفي وقت ما بين اختراع المنتج في عام 1864 واليوم، خرج سدّ الأسنان من إطار عيادة طبيب الأسنان إلى غرفة النوم، حيث يجعل الجنس الفموي أكثر أمانًا - وأقل إثارة، وعلى الرغم من أن الجنس الفموي يعتبر أقل خطورة بكثير من الجنس المهبلي أو الشرجي، إلا أنه لا يزال ينطوي على إمكانية تبادل السوائل، وبالتالي، الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي.

منتج وقائي يساعد في تجنب الأمراض المرتبطة بممارسة الجنس الفموي

وفي كل عام ، يتم تشخيص 20 مليون من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي الجديدة في الولايات المتحدة، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ولا توجد طريقة حقيقية لحساب عدد مرات الجنس عن طريق الفم، ولكن نحو 80 في المئة من الناس يقومون بالجنس عن طريق الفم مع شريك حياتهم على الأقل مرة على مدار حياتهم.

والجدير بالذكر أن الجنس الفموي يمكن أن ينقل العديد من الأمراض مثل مرض السيلان والزهري والهربس وفيروس العوز المناعي البشري وفيروس الورم الحُلِيمِي البشري (HPV) وبذلك يمكن انتقال مرض الجيارديا والتهاب الكبد A ، اللذان لا يعتبران خطرًا نموذجيًا من الجنس المهبلي عن طريق الجنس الفموي ويمكن أن تكون العواقب وخيمة، كما كانت بالنسبة لمايكل دوغلاس الذي تطور لديه سرطان الحنجرة بعد أن أصيب بفيروس الورم الحليمي البشري من خلال ممارسة الجنس عن طريق الفم في عام 2013 حيث تزدهر البكتيريا في أماكن رطبة دافئة، ويناسب الفم هذا الوصف.

ولكن انتقال العدوى بالاتصال الجنسي أقل احتمالًا من انتقالها من خلال الفم لأن الفم هو بيئة أشد، حيث أن الإنزيمات الموجودة في اللعاب تدمر بشدة كمية كبيرة من البكتيريا، ولكن هذا لا يعني أن الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي لا يمكنها أن تتجاوز خط الدفاع هذا، ويمكن لبعض مسببات الأمراض البقاء على قيد الحياة بشكل جيد في الحلق، في حين أن آخرين يميلون إلى الموت هناك قبل أن تتكاثر.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتج وقائي يساعد في تجنب الأمراض المرتبطة بممارسة الجنس الفموي منتج وقائي يساعد في تجنب الأمراض المرتبطة بممارسة الجنس الفموي



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle