arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يحصدان جائزة أفضل "ديو"

لايف ستايل

لايف ستايلشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يحصدان جائزة أفضل "ديو"

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
بيروت - لايف ستايل

نظمت على مسرح كازينو لبنان، حفلة جائزة الموسيقى العربية بنسختها الأولى، في حضور وزيري الثقافة غطاس خوري، والاقتصاد والتجارة رائد خوري، وسفير المغرب محمد كرين، ونائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي، وفنانين وإعلاميين. وقدم الحفلة، محمد قيس، ورزان مغربي، ثم عرض تقرير عن المعايير العالمية التي تتبعها جائزة الموسيقى العربية، والتي تنظمها مجموعة Music Or Media المتخصصة في الفنون والإعلام.

وتعتمد الجائزة على المصداقية والدقة في اختيار أكثر الأسماء نجاحًا وتفوقًا في المجال الموسيقي، لتكرم أصحابها عن أعمالهم التي قاموا بتقديمها منذ بداية العام 2016، وحتى نهايته. وهذا الاحتفال هو الأول في المنطقة العربية، يستند إلى أرقام وإحصاءات بالتعاون مع 10 إذاعات رائدة في العالم العربي وهي "نجوم أف أم" من مصر، و"موزاييك أف أم" من تونس، و"شدى أف أم" من المغرب، و"الرابعة أف أم" من الإمارات، و"الوصال أف أم" من عمان، و"المدينة أف أم" من سورية، و"هلا أف أم" من الأردن، و"أغاني أغاني أف أم" من لبنان، و"بانوراما أف أم" من المملكة العربية السعودية، و"مارينا اف ام" من الكويت وتطبيق أنغامي، التطبيق الموسيقي الأول في الشرق الأوسط.

وتوالى تسليم الجوائز، والتي جاءت نتائجها على الشكل التالي، جائزة نجمة البلد المضيف نالتها ملكة الإحساس إليسا. وجائزة أفضل ألبوم نالها الفنان السوري ناصيف زيتون (الموجود في جولة في أميركا) ويتسلمها لاحقا. وجائزة فخرية نالها الفنان السوري صباح فخري. وجائزة أفضل عمل عالمي لفنان عربي نالها الفنان عبد الفتاح الجريني. وجائزة شاعرالعام 2016 نالها الشاعر المصري أمير طعيمة. وجائزة أفضل تيتر مسلسل أو فيلم وقد نالتها الفنانة إليسا عن مسلسل "ياريت". وجائزة أفضل فنان عربي وجائزة أفضل أغنية خليجية نالها الفنان ماجد المهندس. وجائزة أفضل أغنية من المغرب العربي حصل عليها الفنان سعد لمجرد وتسلمتها عنه والدته الممثلة المغربية نزار الجريدي. وجائزة أفضل حفلة غنائية لنجم عربي، حصدها النجم تامر حسني. وجائزة نجمة التواصل الاجتماعي نالتها الفنانة إليسا. وجائزة أفضل فيديو كليب للفنانة مايا دياب "7 أرواح" للمخرج جو بوعيد. وجائزة تكريمية للموسيقار الراحل ملحم بركات، وستتسلم عائلته الجائزة في وقت لاحق. وجائزة أفضل ملحن للعام 2016 فضل سليمان. وجائزة الفيديو كليب الأكثر مشاهدة على اليوتيوب، نالها الفنان المغربي سعد لمجرد "أنا ماشي ساهل".

وجائزة أفضل ديو نالتها الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، وتسلمها الأخير، وجائزة نجم البلد المضيف نالها الفنان وائل جسار، ويتسلمها جسار لاحقا. وجائزة أفضل فنانة عربية للفنانة إليسا. وجائزة أفضل أغنية لفنان مصري ونالها تامر حسني عن أغنية "عمري ابتدا"، ويتسلمها في وقت لاحق لتواجده في مصر. وجائزة الأغنية الأكثر استماعًا وتحميلًا نالها الفنان حسين الديك عن أغنية "ما احلاكي". وجائزة أفضل عمل فني مستقل نالتها فرقة المربع الأردنية. وجائزة أفضل موزع للعام 2016 نالها الموزع عمر صباغ. وجائزة أفضل أغنية لفنان من المشرق العربي نالها الفنان الأردني أدهم نابلسي عن أغنية "نسخة منك". وجائزة ظاهرة العام ونالها الفنان ناصيف زيتون، ويتسلمها في وقت لاحق. وجائزة أغنية العام ونالها الفنان سعد لمجرد عن أغنية غلطانة.

وتخللت الحفلة وصلات غنائية لكل من الفنان الكبير صباح فخري وإبنه أنس، والفنانين عبد الفتاح الجريني وماجد المهندس، وإليسا، ومدلي غنائية تكريمية للموسيقار الراحل ملحم بركات قدمها نجوم ذا فويس كيدز غدي بشارة، وأمير عموري، وزين عبيد، ولين حايك، وأشرف على تحضيرها الموزع جان ماري رياشي وأدهم النابلسي.

ولم يفت اليسا، خلال تسلّمها إحدى الجوائز، ردّ الصاع لمقدمة الحفلة رزان مغربي، التي سبق أن اتّهمتها بشراء الجوائز، فما كان منها إلا أن توجّهت إليها بالقول، "ما تاخديها شخصية، بس أنتِ اتهمتيني إنو عم اشتري الجوائز، وأنا بالمقابل ما فيي إلا ما قول عنك خفيفة الدم. الجوائز الليلة دليل إنو ما عم اشتري ولا جائزة"، فما كان من رزان التي شعرت بإحراج، إلا أنها حاولت تدارك الوضع قائلة، "أحبكِ اليسا"، من دون أن تدافع عن نفسها أو تضيف أي كلمة.

وحازت الفنانة مايا دياب، على جائزة أفضل كليب للعام 2017 لأغنية (7 أرواح)، وتسلمت جائزتها من جراح التجميل الدكتور نادر صعب، والمذيعة الكويتية حليمة بولاند. وبعد إعلان اسمها، صعدت مايا على المسرح وألقت كلمتها، ثم شكرت كل من صوّت لها على هذه الجائزة وكانت سعيدة جداً، إلا أن مايا ردّت على زميلتها إليسا، التي حصلت على 4 جوائز من الحفلة نفسها. وقالت مايا "إليسا شجعتني ولازم إحكي، نحنا في جوائز مندفع حقها فعلاً، بس مرّات مناخد جائزة منستحقها، وبتكون من الجمهور مثل جائزة الموسيقى العربية".

وجاء هذا الحديث من مايا ردًا على إليسا التي عاتبت الإعلامية رزان مغربي، التي كانت تقدم الحفلة، وقالت لها على الملأ وأمام الجميع "منذ سنوات عندما تسلمت جائزة الميوزك أوارد لأول مرة، شككتِ بي، واتهمتني بأني قمت بشرائها، وعلى الرغم من هذا وأنا أشاهدك اليوم أشعر إني أحبك، وأتمنى أن تكوني قد تأكدتِ الآن إنني استحق كل الجوائز".

وظهر الإعلامي وسام بريدي وخطيبته عارضة الأزياء ريم السعيدي للمرة الأولى في مناسبة عامّة مصوّرة جنبًا إلى جنب على المسرح، ليقدّما جائزة أفضل "تيتر مسلسل" للفنانة إليسا التي حصلت على ثلاث جوائز أخرى، في حفلة توزيع "جوائز الموسيقى العربية" في دورتها الأولى في كازينو لبنان. وأثناء استلام إليسا الجائزة وتصريحها أمام الجمهور عن مدى سعادتها بالأمر، كان لافتًا إمساك بريدي بيد السعيدي طوال الوقت بعد أن هنّأتهما مقدّمة السهرة رزان مغربي بالقول "ألف مبروك" بإشارة منها إلى خطوبتهما. وأمّا على السجادة الحمراء، قبل بدء الحفلة وأثناء مغادرتهما، فلاقى الثنائي إطراءً كبيراً من قبل الموجودين، الذين أثنوا خصوصاً على إطلالة السعيدي الأنيقة والناعمة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يحصدان جائزة أفضل ديو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يحصدان جائزة أفضل ديو



GMT 11:02 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:15 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتنسيق حديقة المنزل استعدادًا لفصل الشتاء

GMT 20:29 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 13:27 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 12:07 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

الأوفرول أحدث موضة للاطفال لهذا الموسم

GMT 08:25 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

خنت زوجي ونادمة ماذا افعل ؟

GMT 09:44 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة "بيتي سانت فنسنت" الاختيار المثالي لإجازة خاصة جدا

GMT 23:52 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

طريقة إعداد وتحضير بسكويت السكر بالشيكولاتة

GMT 19:14 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير شوربة القرع بالكاري

GMT 14:07 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

صلاح عبد الله يشيد بدوره في مسلسل "قيد عائلي"

GMT 05:07 2016 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

عمرو محمود ياسين يتفرغ لكتابة "خبر عاجل"

GMT 11:43 2017 الجمعة ,25 آب / أغسطس

بدء فعاليات كرنفال "نوتينغ هيل" غرب لندن

GMT 14:47 2023 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تنتقد الحديث عن إختفاء عادل إمام

GMT 16:29 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أسرار انجذاب المرأة لقلب الرجل

GMT 12:25 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

أمير كرارة يطرح البوستر الدعائي لمسلسل الاختيار

GMT 20:52 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

"سيف الله" يخرج من سباق رمضان 2020
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle