arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

مشروع درامي مشترك يجمع twofour54 وO3 في "حب بلا حدود"

لايف ستايل

لايف ستايلمشروع درامي مشترك يجمع twofour54 وO3 في "حب بلا حدود"

مسلسل سعودي جديد
دبي ـ لايف ستايل

أعلنت twofour54 وشركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي التابعة لمجموعة MBC، عن ثالث تعاون بينهما من خلال تصوير المسلسل الجديد "حب بلا حدود" في إمارة أبوظبي على مدى 75 يومًا، وذلك في إطار سعي الطرفين إلى تقديم سوية متميزة من الدراما التلفزيونية بما يرضي الجمهور على امتداد مساحة الوطن العربي، وتوفر twofour54 تسهيلات إنتاجية وخدمات ما بعد الإنتاج للمسلسل الجديد، كما يستفيد المشروع من برنامج حوافز "لجنة أبوظبي للأفلام" الذي يضمن استردادًا نقديًا بقيمة 30%.

 ويلعب أدوار البطولة في العمل المكون من 30 حلقة، الذي يخرجه المخرج السعودي الشاب مجتبى سعيد، كل من الممثلين السعوديين إلهام علي، وسناء بكر يونس، وخالد الحربي، وليلى السلمان، ونورا البدر، ويعقوب الفرحان، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين من بلاد الوطن العربي المختلفة ومنهم نجيب بلحسن، وأسامة القس, ووائل غازي، ورانيا شاهين، واسماعيل مداح وآخرين.

 ويروي "حب بلا حدود"، قصة طبيبة سعودية شابة تقرر أخذ زمام المبادرة والسير في تحقيق حلمها والانضمام إلى منظمة غير ربحية، للمساعدة في إنقاذ أرواح الناس في المناطق المتضررة والمنكوبة، وبهذه المناسبة، علقت مريم المهيري الرئيس التنفيذي لـ twofour54، قائلة: "نحن فخورون بما اكتسبته twofour54 من سمعة احترافية، جعلت منها مركزًا إقليميًا رائدًا في صناعة المحتوى العربي، الذي يعد عنصرًا مهمًا ضمن قطاع الإنتاج، وقد تطور بشكل كبير خلال السنوات الماضية".

 وأضافت المهيري بالقول إن "التعاون المثمر مع شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي، بات جزءًا مهمًا لجذب الأعمال المنتجة محليًا وتنفيذها وفقًا لأفضل المعايير العالمية ومن ثم عرضها أمام الجمهور بجودة عالية، وذلك عبر الاستفادة من خدمات وخبرات twofour54، والبنية التحتية التي صممت على أعلى المستويات العالمية".

 وأشارت إلى أن الشراكة بين الطرفين أثمرت عن تنفيذ اثنين من الأعمال الدرامية هما "حارة الشيخ" و"العاصوف"، ونتطلع إلى انتاج العمل الدرامي الجديد "حب بلا حدود" مع "O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي"، ومن جانبه قال فادي إسماعيل، مدير عام شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي: "يقع على عاتقنا اليوم أن نبدي اهتمامًا خاصًا بالدراما السعودية على نحوٍ مشابهٍ لما كنا قد قدمناه خلال السنوات الماضية وما زلنا نقدمه من إنتاجات متميزة في الدراما الكويتية والسورية والمصرية، وبالتالي فإن من أولوياتنا التركيز على نوعية المحتوى الدرامي السعودي والحرص بطبيعة الحال على تقديم مواضيع متنوّعة ومختارة بعناية".

وتابع اسماعيل قائلًا: "وجدنا عبر خبرتنا في قطاع الإنتاج الدرامي والتلفزيوني، أن إنتاج هذا النوع من الأعمال الدرامية في إمارة أبوظبي وبالتعاون مع twofour54، بما تقدمه من خدمات الإنتاج وما بعد الإنتاج، سيصب حتمًا في مصلحة العمل، وبالتالي منحه قيمة مضافة ليكون على النحو المأمول من الاحترافية والجودة".

ويخدم التنوع الجغرافي وتعدد مواقع التصوير في إمارة أبوظبي، المسلسل الجديد وحبكته الدرامية بخاصة المواقع التي تم اختيارها للتصوير مثل جزر؛ الحديريات والسمالية والسعديات وغيرها من المناطق المتميزة في الإمارة، كما تستعين شركة O3 باستديوهات twofour54، بفضل ما تضمه من وحدات متعددة الأغراض ومرافق ما بعد الإنتاج، التي تتمتع بالجودة العالية والتقنيات الحديثة، مثل نظامي  Baselight وDavinci لتصحيح الألوان، وأجهزة الصوت Pro-tools، ووحدة المونتاج Avid Media Composer. ويستفيد المشروع من حافز لجنة أبوظبي للأفلام الوحيد من نوعه في المنطقة باسترداد نقدي بقيمة 30%.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشروع درامي مشترك يجمع twofour54 وo3 في حب بلا حدود مشروع درامي مشترك يجمع twofour54 وo3 في حب بلا حدود



GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 18:59 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير طريقة عمل تتبيلة الدجاج المقلي

GMT 15:52 2018 الأحد ,30 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على طرق إخفاء "حب الشباب" بواسطة المكياج 

GMT 10:22 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة شهيرة تقرّر العودة إلى الفن وتفصح عن سر رشاقتها

GMT 11:11 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

فهرية إيفجن تتهم زوجها بالازدواجية

GMT 17:37 2020 الإثنين ,03 شباط / فبراير

مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية ربيع 2020

GMT 23:29 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير كوسة بالحمص

GMT 19:13 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مدينة العين أجمل مناطق صحراء الإمارات

GMT 11:25 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تعيش أسبوعا مهما جدا وممتعًا
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle