arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

في حفلات أسطورية وسط حضور الفنانين

عام 2016 يشهد زواج الفنانين المثار حولهم الجدل

لايف ستايل

لايف ستايلعام 2016 يشهد زواج الفنانين المثار حولهم الجدل

زواج الفنانين
القاهرة - شيماء مكاوي

احتفل العديد من الفنانين بزواجهم وخطوبتهم وعقد قرانهم في حفلات زفاف اسطورية في عام 2016 ، ومن أبرزهم :

* زفاف الفنانة حنان مطاوع والمخرج أمير يماني :

عام 2016 يشهد زواج الفنانين المثار حولهم الجدل

احتفلت الفنانة حنان مطاوع  بزفافها على المخرج المسرحي أمير اليماني، بحضور العديد من المشاهير منهم والدتها سهير المرشدي وإلهام شاهين وهالة صدقي ودرة وسامح حسين ومحمد رياض وحسن الرداد وفيفي عبده وفريد النقراشي وداليا البحيري وأنوشكا ورانيا محمود ياسين وآيات أباظة والمخرج عمرو عابدين وغيرهم.

وحضر أيضًا مي كساب ، مجدي بدر، إيمان العاصي، منة فضالي، محمد نجاتي، ريهام عبد الغفور وزوجها، دنيا عبد العزيز ،عمر خوشيد وزوجته ياسمين الجيلاني، المؤلف ايمن سلامة ،عزة مجاهد ،الشاعر جمال بخيبت، مصمم الأزياء هاني البحيري، بالإضافة الى د.مصطفي الفقي،الإعلامي أحمد المسلماني.

وأحيت الحفل المطربة الشعبية أمينة التي شاركها العروسان والحضور الغناء ووصلات الرقص حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

ونشر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهير عدة صور من الحفل ، والذي أقيم الأثنين 5 سبتمبر/أيلول في أحد الفنادق في القاهرة ، ومنها صورًا نشرتها درة وميرهان حسين وفريد النقراشي ولؤي وزان والمخرج والممثل طارق إمام.

* زفاف الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم :

عام 2016 يشهد زواج الفنانين المثار حولهم الجدل

احتفل النجم حسن الرداد بحفل زفافه على النجمة إيمي سمير غانم في مدينة الجونة في فندق " موفمبيك" ، وسط حضور كبير من نجوم الفن ، حيث بدأ حفل الزفاف في الساعة الـ4 عصرًا ، وظهرت العروس وهي تحمل في يدها "شمسية بيضاء ".

و كانت قصة حب قد نشأت بين الرداد وإيمي منذ 7 أعوام ، وانتشرت القصة وراجت وسط أصدقائهما المقربين في الوسط الفني إلا أن الاثنين كانا ينفيان ذلك، حتى خرج سمير غانم والد إيمي واعترف برغبة الاثنين في الزواج تتويجًا لقصة الحب بينهما ، قائلًا بدعابة للرداد "في انتظارك للتقدم لإيمي" وخرج الأمر للعلن وتقدم الرداد لخطبة إيمي وتحدد موعد الزفاف.

* عقد قرآن الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش :

عام 2016 يشهد زواج الفنانين المثار حولهم الجدل

في سرية تامة وبعيد عن أعين الإعلام والصحافة تم عقد قرآن الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش  وذلك داخل الشهر العقاري نظرًا لأن كندة علوش تحمل الجنسية السورية  وجاري التحضير لإقامة حفل الزفاف في الأيام المقبلة .

وفي أول تعليق للفنان عمرو يوسف بعد زواجه بالفنانة كندة علوش، قال : إن فرحة كل أقاربه وأصدقائه وأحبائه، بنبأ زواجه، زادت من فرحته، موجهًا الشكر لجمهوره وللصحفيين الذين ابتعدوا عن كتابة ما أثير من إشاعات حول قصة الزواج.

ونشر عمرو يوسف صورة تجمعه بزوجته الفنانة كندة علوش، عبر حسابه على موقع تبادل الصور الشهير "إنستغرام"، قائلاً: "كل أهلي وأصحابي وحبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي ألف مرة، محبتكم واصلة لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا".

وأضاف قائلاً: "شكراً شكراً شكراً ليكوا على محبتكم ودعمكم اللا منتهي، شكراً لكل صديق بارك من قلبه، شكراً لكل واحد وواحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه، يا ريت لو اقدر اشكركم واحد واحد بالاسم، شكراً لكل الصفحات اللى بتحبنا وبتدعمنا من قلبها سواء على فيسبوك أو انستغرام، وأخيرًا شكرًا لكل صحفي محترم ابتعد عن الاشاعات وتحرى الدقة في كلامه، أصل في إشاعات كتير اتقالت كلها غلط ، بس انتوا عارفيني مبردش عليهم ، بس عمومًا سيبكم انتم ، فرحتي بفرحتكم فوق الخيال ادعولنا وقولوا :اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".

* عقد قرآن المطربة كارمن سليمان على الملحن مصطفي جاد :

عام 2016 يشهد زواج الفنانين المثار حولهم الجدل

احتفلت كارمن سليمان الجمعة 18 نوفمبر/تشرين الثاني بعقد قرانها على الملحن مصطفي جاد في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس وسط حضور الأهل والاصدقاء.

و أقيم عقد القران في تمام الساعة الخامسة والنصف بحضور العديد من اصدقاء كارمن ومصطفي من الوسط الفني منهم ساندي ونهال نبيل واحمد جمال ومحمد شاهين ومينا عطا وهايدي موسى وشيرين يحيى وشاهيناز ضياء ومحمد سراج والاستايليست لطيفة بكري ومنظمة الافراح فاطمة الشاذلي والمذيع فادي ابراهيم والمذيعة نيرة شريف وشيما محمد.

كما حضر كلًا من منظم الحفلات محمد منصور والمصور أحمد كوتي والدكتور نور طبيب الاسنان الخاص بكارمن ومصطفي.

ومن الوسط الموسيقي حضر كلًا من الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد والشاعر تامر حسين والملحن احمد حسين والملحن شادي حسن والموزع الموسيقي احمد ابراهيم وشريف بدر ومحمد عاطف الحلو ورامز سليمان وحازم زيدان والدكتور ديفيد داود.

* زفاف الفنان محمد أسامة " أوس أوس " نجم مسرح مصر :

عام 2016 يشهد زواج الفنانين المثار حولهم الجدل

احتفل الممثل الشاب محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" بزفافه في فندق هيلتون دريم.

وحضر حفل الزفاف أصدقاء أوس أوس من المشاركين بعروض "مسرح مصر" وعلى رأسهم أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومصطفي خاطر و وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن والممثل عبد الله مشرف.

* خطوبة الفنانة دينا أبو السعود على محمد الخلعي :

عام 2016 يشهد زواج الفنانين المثار حولهم الجدل

احتفل رجل الأعمال محمد الخلعي بخطبته للفنانة دينا أبو السعود في حفل عائلي قام خلاله بتقديم خاتم الزواج للعروس بحضور أصدقائهما المقربين ، وقد تم تحديد ميعاد الزفاف في بداية العام علي أن يقام حفل كبير في أحد فنادق القاهرة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عام 2016 يشهد زواج الفنانين المثار حولهم الجدل عام 2016 يشهد زواج الفنانين المثار حولهم الجدل



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle