arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بعد تحقيق إيرادات كبيرة لدور السينما مؤخرًا

المنتجون يطرحون العديد من الأفلام السينمائية خلال الشهر المقبل

لايف ستايل

لايف ستايلالمنتجون يطرحون العديد من الأفلام السينمائية خلال الشهر المقبل

فيلم "بشتري راجل"
القاهرة - إسلام خيري

بعد نجاح العديد من الأفلام السينمائية في تحقيق إيرادات كبيرة، حينما تم عرضها خلال الشهر الحالي قرر بعض المنتجين طرح أفلامهم السينمائية في شهر شباط/فبراير المقبل خاصة أنه على الرغم من وجود الامتحانات في الشهر الجاري للعديد من الطلاب، إلا أنه رغم ذلك شهدت دور العرض السينمائية انتعاشة كبيرة وظهر ذلك من خلال الإيرادات التي حققتها بعض الأفلام التي تم عرضها مؤخرًا مما شجع صناع بعض الأفلام التي تم الإنتهاء من تصويرها لتحديد شهر شباط/فبراير المقبل موعدًا لطرح الأفلام السينمائية.

ويرصد موقع "لايف ستايل"هذه الأفلام التي من المقرر طرحها خلال الشهر المقبل ويأتي في مقدمتهم فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" حيث قرر صناع  الفيلم  طرحه بدور العرض السينمائية 25 شباط/فبراير المقبل، خصوصًا بعدما انتهى مخرج العمل روماني سعد من التصوير نهائيًا وبدأ في مرحلة مونتاج ومكساج العمل، ووضع الموسيقى التصويرية، كما انتهى المطرب الشعبي هاني الأسمر من تسجيل الأغنية الدعائية داخل أحداث العمل تحت عنوان "إية يا حكومة".

 ويقوم ببطولته الفيلم الفنانة القديرة ميرفت أمين والتي صورت مشاهدها في ديكورات متنوعة ومن أبرز هذه الديكورات فيلا قسم حلوان، والذي تدور معظم أحداث العمل داخلها، حيث تجسد ميرفت أمين شخصية ثريا سيدة أرستقراطية تنتمي لعائلة كبيرة ولديها ابن وابنة، جميعهم تبدأ أسماؤهم بحرف "الفاء" وتمتلك عقارا في حلوان، ويشغل "قسم حلوان" جزءا من العقار، لذلك ترفع قضية ضد الحكومة لاسترداد المكان الذي يشغله القسم، وهو ما يخلق العديد من المفارقات الكوميدية ,ويشارك في بطولة الفيلم بجانب الفنانة ميرفت أمين كلا من  يسرا اللوزي، وبيومي فؤاد، ورانيا يوسف، ومحمد مهران، نور قدري، طارق الإبياري، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، رشا الخطيب، زكى فطين عبد الوهاب.

كما كشفت الفنانة آيتن عامر بطلة فيلم "يا تهدي يا تعدي"، عن موعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائية حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" "الفيلم نازل في شهر شباط/فبراير بإذن الله، يا رب يعجبكوا وزي ما اختارتوا اسم الفيلم معايا عايزاكم بقا تقولولي رأيكوا أول ما تشوفوا الإعلان بتاعه اللي هينزل أول الشهر، شكرًا على دعمكوا وحبكوا وتشجيعكو"، ثم أعلنت بعدها الشركة المنتجة طرح الفيلم خلال الشهر المقبل.

وتشارك آيتن بطولة الفيلم كلا من سلوى خطاب، محمد شاهين، إدوارد، بدرية طلبة، ولاء الشريف، محمد عادل، تأليف أحمد عزت، إخراج خالد الحلفاوى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، كوميدي، رومانسي، حول فتاة تعمل مدربة فى مدرسة لتعليم القيادة للسيدات والتي تجسدها الفنانة آيتن عامر، ومن خلال تلك المدرسة يتعرض العمل لمجموعة من المشكلات المختلفة، التي تقابلها الفتيات والسيدات في المجتمع المصري.

ويعد فيلم "بشتري راجل"، الذي كان يحمل في البداية اسم "دكر بط" بطولة الفنانة نيللي كريم ومحمد ممدوح من الأفلام المقرر طرحها في شهر شباط/فبراير المقبل وتحديدا في عيد الحب وقد أحدث الفيلم حالة من الجدل عبر الانترنت حيث تم إعداد حملة تشويقية  للفيلم عبر الإنترنت، وتم ذلك من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تحمل نفس اسم الفيلم "بشترى راجل" ومن خلالها تم بث مقطع فيديو لفتاة توجه حديثها للرجال وتعرض عليهم ذات العرض الموجود داخل أحداث الفيلم، وقد أحدثت الحملة رد فعل قوي، حيث حقق الفيديو نسبة مشاهدة مرتفعة مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناولته العديد من الصحف والمواقع الإخبارية المحلية والعالمية بالتغطية والتحليل.

وتناقش قصة الفيلم للسيناريست إيناس لطفي، فكرة جريئة لم يتم طرحها في السينما المصرية من قبل، إذ تدور حول فتاة تدعى "شمس" والتي تلعب دورها الفنانة نيللى كريم، تقوم بإنشاء صفحة على الفيس بوك تطلب من خلالها متبرع بحيواناته المنوية مقابل مبلغ مالي حتى تتمكن من تحقيق حلمها بالأمومة بعيدا عن الشكل التقليدي للزواج.

كما كان من المقرر طرح فيلم "قسطي بيوجعني"، للنجم هاني رمزي ومايا نصري خلال الشهر الجاري ولكن نظرا لعدم الانتهاء من تصويره نظرا لأن منتج الفيلم يبحث عن مستشفى تحمل مواصفات خاصة لاستكمال تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم خاصةً أن الأحداث تتطلب مستشفى تجميل متخصص وهذا الأمر اجل موعد  طرح الفيلم إلي شهر فبراير المقبل حيث يكون تم الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم حيث لا يتبقي سوى يومين فقط على انتهاء التصوير .

"قسطى بيوجعنى" يشارك في بطولته إلى جانب هاني رمزي، كل من مايا نصري وحسن حسنى ومصطفى أبو سريع، وإيمان سلامة وهو من تأليف إيهاب لمعي وإنتاج شركة سوتير للمنتج هاني وليم وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول زواج الشباب باللجوء لإتباع نظام الأقساط فى شراء مستلزماتهم لحل مشاكلهم.

كما علمنا من مصادرنا الخاصة  طرح فيلم "يجعلة عامر"، للنجم أحمد رزق في موسم شباط/فبراير المقبل خاصة انه تم الانتهاء من تصوير منذ شهر تقريبا ولكن المنتج احمد السبكي قرر طرح فيلم "القرموطي على خط النار" أولا ليتحسس السوق ولكن بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم يفكر في طرح فيلم "يجعلة عامر" خلال الشهر المقبل ويجسد "رزق" ضمن أحداث العمل دور "عامر" لديه ابن وحيد يدعى "كريم"، وهو شخص معقد نفسيا ولديه طوال أحداث العمل شك وريبة من كل المحيطين به، حتى زوجته يشك فيها باستمرار ولذلك "طلقها 3 مرات"، حتى يتزوجها فى نهاية الفيلم مرة أخرى بحفل زفاف آخر.

فيلم "يجعله عامر" من بطولة أحمد رزق وبيومي فؤاد والمطربة الشعبية بوسي ورامي غيط وشيماء سيف، من تأليف سيد السبكي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج شادي علي، ومن المقرر طرحه في السينمات مطلع الشهر المقبل.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتجون يطرحون العديد من الأفلام السينمائية خلال الشهر المقبل المنتجون يطرحون العديد من الأفلام السينمائية خلال الشهر المقبل



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle