arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

إيمان العاصي أمام خيارين "حبها" و"ابنتها" وريهام عبدالغفور غاضبة

فنانات مصريات مهددات بحرمانهن من أبنائهن حال تطبيق قانون الحضانة الجديد

لايف ستايل

لايف ستايلفنانات مصريات مهددات بحرمانهن من أبنائهن حال تطبيق قانون الحضانة الجديد

فنانات مهددات بحرمانهن من أبنائهن وفقا لقانون الحضانة الجديد
القاهرة - شيماء مكاوي

أجريت تعديلات أخيرة على قانون الحضانة الجديد والتي أعطت لزوجة الأب حق الحضانة في حالة زواج الأم وبذلك أصبح العديد من الفنانات مهددات بحرمانهن من أبنائهن بسبب قانون الحضانة الجديد.

وتأتي على رأس القائمة الفنانة رانيا فريد شوقي التي تزوجت من مصمم الاستعرضات عاطف عوض وأنجبت منه ابنتين " فريد وملك " ثم تم الانفصال والطلاق فيما بينهما وتزوجت رانيا أكثر من مرة بعدها وهي الآن متزوجة من رجل الأعمال تامر الصراف فلو تم تطبيق هذا القانون يحق لأبيهم "عاطف عوض" استرداد أبنائه ليعيشون معه ومع زوجته.

وتعتبر الفنانة رانيا يوسف من الفنانات المهددات بحرمانهن من أطفالها التي أنجبتهم من طليقها المنتج محمد مختار وهم " ياسمين ونانسي " إذ تم الانفصال فيما بينهما ودارت بينهما العديد من الخلافات التي انتهت في القضاء كان آخرها قضية النفقة التي كانت تتهم بها رانيا طليقها محمد مختار بعدم الإنفاق على أبنائه، أما الآن ومع قانون الحضانة الجديد أصبحت مهددة بالحرمان من بناتها ويحق لطليقها محمد مختار استردادهن.

وأصبحت إيمان العاصي، عقب طلاقها من زوجها الأول نبيل زانوسي بعد العديد من الخلافات فيما بينهما واحتفاظها بإبنتها " ريتاج " أصبحت مهددة بالحرمان منها إذا استكملت زواجها من الفنان طارق صبري الذي أعلن عن وجود قصة حب كبيرة فيما بينهما ومن المقرر أن تنتهي بالزواج، فهل ستتراجع إيمان عن إتمام هذه الزيجة بسبب قانون الحضانة الجديد.

وعبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن إنزعاجها الشديد من قانون الحضانة الجديد لأن لديها ابنها الأول " يوسف" من طليقها يعيش معها ومع زوجها وابنها الثاني لذا فهي مهددة باالحرمان منه واسترداد طليقها لابنه مما يقلب حياتها رأسا على عقب .

وتعتبر هنا شيحة أيضا من الفنانات المهددات بنقل حضانة أبنائها إلى طليقها فوزي العوامري الذي كان بينهما خلافات طويلة انتهت بحكم الخلع ، وفي عام 2008 صرّح طليقها عبرالعديد من الصحف أنها منعته من رؤية أبنائه، لذلك فمن المتوقع أن يتخذ طليقها إجراءته القانونية يطالب بحق الحضانة لأبنائه في حالة زواجها .

وتعد الفنانة بشرى من الفنانات المهددات أيضًا بالحرمان من أبنائها " إسماعيل وليلى " بعد انفصالها عن زوجها " عمرو رسلان " ودارت بينهما العديد من الخلافات.

أما الفنانة نيللي كريم كانت متزوجة في التسعينات من والد أبنائها كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وانجبت ابنتان هما سيليا وكندة وفي عام 2015 أعلنت عن انفصالهما وهي الآن مهددة بحرمانها من أبنائها في حالة زواجها .

وصرحت شرين عبد الوهاب في برنامج " الخزنة " مع أمير كرارة بأن فكرة الزواج واردة بالنسبة لها وستصبح شرين مهددة بحرمانها من بناتها " هنا و مريم " التي أنجبتهم من طليقها الموزع محمد مصطفى إذا قررت الزواج .

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات مصريات مهددات بحرمانهن من أبنائهن حال تطبيق قانون الحضانة الجديد فنانات مصريات مهددات بحرمانهن من أبنائهن حال تطبيق قانون الحضانة الجديد



GMT 12:34 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السينما السعودية حاضرة في ملتقى مهرجان القاهرة السينمائي

GMT 11:15 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار إضراب ممثلي هوليوود عقب فشل المفاوضات

GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle