arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

عطور تجذب الرجل للمرأة وترفع من شهوته الجنسية

لايف ستايل

لايف ستايلعطور تجذب الرجل للمرأة وترفع من شهوته الجنسية

عطور المرأه
القاهرة - لايف ستايل

تُفضّل النساء عادةً، إدراج الروائح الجيدة في روتين العناية بجمالها لإعطاء الجسم رائحة لذيذة. ولحسن الحظ، فإن الرجل يلاحظ هذا المجهود ويفضل اختيارها لعدد محدد من الروائح الأكثر جاذبية له.

لذا إليكم هذه الروائح التي لا يقاومها الرجل:

1- الفانيليا: تعد الفانيليا واحدة من أفضل الروائح التي تجذب الرجل والمرأة أيضاً، وذلك لأن الفانيليا مثيرة للشهوة الجنسية الطبيعية، وتعمل على تحسين العلاقة الحميمة وتقلّل بشكل طبيعي من مستويات التوتر. لذلك دائماً انتبهي إلى إختيار العطور برائحة الفانيليا إذا كنت ترغبين في علاقة زوجية أكثر دفئاً.

2- خشب الصندل: من الروائح المفضلة للرجال والنساء، لأنه يُحدث ارتفاع في درجة حرارة بشكل لا يصدق ومثير وأكثر رومانسية للرجل. ويمتلك خشب الصندل رائحة دافئة التي تجذب الرجل لكي يقطف منها وشم هذه الرائحة.

3- الخزامى: الخزامى من الروائح الأكثر تفضيلاَ عند الرجل. ربما يرجع ذلك لأن الخزامى له خصائص قوية تساعد على تحقيق الاسترخاء وتهدئة الأعصاب، كما أنه يعمل على تحسين المزاج وبذلك فهو من الروائح الرومانسية التي يفضلها الرجل.

3- المسك: غالباً ما يتم استخدام المسك في العطور الرجال والنساء أيضاً. وهو مثل الفانيليا وخشب الصندل له رائحة دافئة وتنتشر بسهولة وبذلك له جاذبية جنسية للرجل وإضفاء المزيد من الرومانسية.

4- البنفسج: نظراً لأن له رائحة جميلة جداً تدرجه العديد من النساء ضمن اختيارتها لتحقيق المزيد من الأنوثة والرومانسية، فهو يختلف عن الزهور الأخرى في تميُّزه برائحة رائعة عند تطبيقه على جسد المرأة.

5- زهرة الأوركيد: تجد العديد من النساء تحدياً عند استخدام عطر بزهرة الأوركيد، لأن له رائحة دافئة شبيهة برائحة الفانيليا فهو مرتبط عند الرجل بالمزيد من الأناقة والسحر.

6- الياسمين: الياسمين من الروائح الشعبية عند الرجل، لأن له رائحة ليست قوية مثل الزهور الأخرى حيث يمتلك رائحة رومانسية خفيفة. وتشمل معظم النساء عطور الياسمين ضمن نظام العناية الخاصة بها لتشعر بالمزيد من الاختلاف عند استخدامه.

7- رائحة البرتقال: بالطبع أن رائحة البرتقال من الروائح الجذابة عالميا، لأنه يُحدث إثارة مميزة عند الرجل. ووفقاً لدراسة أجرتها دورية علم الرائحة، على نحو 31 رجلًا تتراوح أعمارهم بين 18 – 64 عاماً، وتم إخضاعهم لمجموعة من الروائح لمعرفة أي الروائح تعمل على إثارة العضو الذكري. وفي نهاية الاختبار، استنتج الباحثون أن رائحة الخزامى، بذور اليقطين، البرتقال، هي من أكثر الروائح التي حققت تأثير بزيادة 19% عن الروائح الأخرى.

8- الغريب فروت الوردي: الغريب فروت الوردي، من أكثر الروائح المنعشة التي يمكنك شراؤها عند التسوق لمنتجات التجميل. وذلك لأن الرجل ينجذب نحو هذه المنتجات. فالمرأة عندما تستخدم عطر الغريب فروت الوردي، تبدو للرجل أصغر سناً وتضيف المزيد من الحيوية.

9- زنبق الوادي: يعد زنبق الوادي من النباتات المزهرة الحساسة، وله رائحة حلوة وخفيفة لا يمكن لأي رجل مقاومتها أبداً. فهو من روائح الزهور التي تضيف جانبًا رومانسيًا مميّزًا ومغريًا للرجل.

10- القرفة: قد يبدو غريبًا بعض الشيء أن يكون أحد أنواع التوابل من الروائح الجذابة للرجل ولكن القرفة مغرية للرجال. فعند استخدام عطر برائحة القرفة، سوف تحصلين على دعوة من الرجل لتناول العشاء في الخارج. ويعتقد بأن القرفة والفانيليا لهم خواص منشطة جنسياً.

11- جوز الهند: يشعر الرجل عندما يشم رائحة جوز الهند بالمزيد من الهدوء، وتساعده في التخلص من التوتر لأنها توحي بإحساس الشمس والشاطئ وقضاء عطلة سعيدة .

12- منتج Tommy Girl Lotion and Coco by Coco Chanel: إذا كنت تحاولين إختيار منتج عطور رائع ومميزة، فإن هذا المنتج مناسب لك كثيراً لأن له رائحة منعشة تنبعث منه بسهولة وتنتشر لكي تجذب الرجل إليك بكل سهولة.

13- Jardin Sur Le Nil by Hermes: هذا العطر يجعل للمرأة رائحة لا تقاوم حقاً، لأن له رائحة شهية حيث يتكون من خليط نكهات الحمضيات التي تدفع الرجل لكي يذوب بين ذراعيك.

14- التوت: يمتلك التوت رائحة مميّزة وخفيفة، كما أن بعض أنواع العطور برائحة التوت تتميز برائحة غريبة عن العطور الأخرى، مما يزيد من درجة زيادة إنتباه الرجل لها .

15- بذور اليقطين: أشارت دراسة أجرتها مؤسسة التذوق والشم في شيكاغو، إلى أن "بذور اليقطين من الروائح الأكثر تأثيراً على زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري وتحسين الشهوة الجنسية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطور تجذب الرجل للمرأة وترفع من شهوته الجنسية عطور تجذب الرجل للمرأة وترفع من شهوته الجنسية



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle